ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّها اكتسبت خبرة في المجال

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الغنائية

الفنانة المغربية ابتسام تسكت
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

أعربت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، عن سعادتها بمشاركتها في الدورة الـ14 لمهرجان "موازين"، برفقة مجموعة من نجوم الغناء العربي، معتبرة هذه الالتفاتة جيدة في حق المواهب المغربية الصاعدة.

وأكدت تسكت، في حوار مع "صوت الإمارات" أنها اكتسبت كثيرًا من الخبرة في مجال الغناء خلال مشاركتها في الدورة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي"، فضلًا عن مساعدات الأساتذة الكبار الذين أشرفوا على إبراز المواهب العربية وساهموا  في مد يد المساعدة لتطوير أداء المشاركين، وذلك  من أجل حجز مكان مميز في الساحة الفنية العربية.

وأوضحت شبيهة هيفاء، كما يحلو لمعجبيها مناداتها، أنّ الثنائي الغنائي "أنت يا" الذي قدمته برفقة زميلها الكويتي عبد السلام زايد، حقق نجاحًا كبيرًا لم يكن متوقعًا، معتبرة هذا الأمر محفزًا سيشجعها على تقديم أعمال غنائية جديدة إرضاءً لطلب جمهورها المغربي والعربي العريض.

وأبرزت الفنانة الصاعدة، أنّ النجوم المغاربة الشباب ساهموا بشكل كبير في التعريف بالأغنية المغربية، وكانوا وراء إيصالها إلى العالمية، وخير دليل على ذلك، النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أنتي" لسعد لمجرد، و"مشيتي فيها" لحاتم عمور، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي تضمنت كلمات باللهجة المغربية وإيقاعات شبابية تتماشى مع موجة الأغاني الحالية.

يشار إلى أنّ ابتسام تسكت شاركت في النسخة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي" وتمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة من المسابقة، فضلًا عن دعم جمهورها المغربي والعربي العريض الذي أعجب بصوتها وأدائها في موسم البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates