الجسمي يؤكد أنَّ عناقيد الضياء يقدم صورة الإسلام الحقيقية
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته بلقاء الرئيس السيسي

الجسمي يؤكد أنَّ "عناقيد الضياء" يقدم صورة الإسلام الحقيقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجسمي يؤكد أنَّ "عناقيد الضياء" يقدم صورة الإسلام الحقيقية

المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي، عن سعادته للمشاركة في أوبريت "عناقيد الضياء" أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الجسمي في مقابلة مع "صوت الإمارات": "تشرفت بمقابلة الرئيس السيسي أكثر من مرة، ولكن هذه المرة كان لها أثر كبير كونها جاءت ضمن الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم وبمشاركة عدد كبير من نجوم الأغنية المصرية والعربية أمثال الكبير لطفي بوشناق والفنان الكبير علي الحجار والفنان الفلسطيني محمد عساف، أتمنى أن أقدم دائما مثل هذه الأعمال العظيمة والهامة المشرفة في تاريخنا العربي والإسلامي".

وأضاف: "عناقيد الضياء هو عمل ملحمي يحمل عناوين كثيرة أهمها تقديم صورة حقيقية عن الإسلام، بقيمته الإنسانية، ورسالته السامية في التشجيع على السلام والمحبة، كما انه يسرد تاريخ سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، ولذلك فهو عمل يستحيل أن يرفضه أي شخص".

وعن الحب الكبير الذي يكنه المصريون له، قال: "مصر ليست مجرد دولة عربية أسافر إليها عدة مرات في العام كي أسجل أعمالا وأحيي حفلات، بل هي قصة حب وعشق طويلة، فالشعب المصري شعب لا يستطيع أحد أن لا يحبه، مصر دولة تعطي محبة لكل من يأتي إليها دون أن تطلب منه شيئًا".

وتابع: "أعتقد أن كل من تعامل مع المصريين وتعايش معهم لن يختلف رأيه عن رأي، كما أن هذا الشعب احتضني في بداية مشواري الفني ودعمني كثيرا وساندني في كل الأعمال التي قدمتها طيلة مشواري الغنائي، فأنا دائما ما أقول لأصدقائي والمقربين لي طول ما مصر وإعلامها وشعبها بخير سيظل العالم أجمع بخير".

واسترسل: "لدي دائما تشبيه أحب أن أصف به علاقتي بمصر هو: حبي لمصر كمثل علاقة عيني اليمني بعيني اليسرى، أي إنني مثلما لا أستطيع أن استغني عن عيني لا أستطيع أن أستغني عن حبي لمصر، فأنا عاشق لكل شبر في أرض مصر، ربما لا تصدق أنني أحب كل طوبة وضعت في هذه البلد وكل ذرة تراب على الأرض، أنا أحب مصر بجوها وبأماكنها السياحة بأطعمتها المميزة والمختلفة، فأنا أمتلك عددا كبيرا من العلاقات الشخصية والأصدقاء في جميع محافظات مصر".

وزاد الجسمي: "حبي لمصر بدأ مع عشقي للموسيقى والفن، وأنا أتذكر مع مرحلة شبابي عشقي للأعمال الدرامية المصرية الخالدة مثل ليالي الحلمية ومسلسل المال والبنون وكيف أثرت هذه الأعمال العظيمة في مسيرتي وجعلتني أتقرب من الفن أكثر وأكثر، وازداد حبي حينما شرعت في تعليم الموسيقى، فدرست على أيدي مدرسي موسيقى مصريين وطلبوا مني أن أستمع إلى أغنيات الفنانين الكبار لكي أتعلم منهم، والآن وفي مرحلة الاحتراف والشهرة، أكثر الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا لي هي الأغنيات التي قدمتها باللهجة المصرية مثل بحبك وحشتيني والستة الصبح والأغاني الوطنية مثل أجدع ناس وبشرة خيرة والمواطن المصري".

       

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجسمي يؤكد أنَّ عناقيد الضياء يقدم صورة الإسلام الحقيقية الجسمي يؤكد أنَّ عناقيد الضياء يقدم صورة الإسلام الحقيقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجسمي يؤكد أنَّ عناقيد الضياء يقدم صورة الإسلام الحقيقية الجسمي يؤكد أنَّ عناقيد الضياء يقدم صورة الإسلام الحقيقية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates