الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة
آخر تحديث 19:26:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى لـ"صوت الإمارات" بالغ سعادته بنجاح مسلسل "حق ميت"

الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة

الفنان حسن الرداد
القاهرة - سهير محمد


أعرب الفنان حسن الرداد، عن بالغ سعادته باختيار مسلسله "حق ميت" كأحسن مسلسل بوليسي في استفتاءات رمضان الماضي، مؤكدا اعتزازه بهذا العمل بشكل خاص والذي يعتبر أول بطولة رمضانية بالنسبة له.

وأوضح الرداد في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ بحث عن مسلسل "حق ميت " بعد أن تعاقد مع شركة "فيردي" واختارته من بين عدة أفكار، مضيفًا: "تحمست له جدا خصوصًا أنَّه يعتمد على الإثارة والتشويق والجمهور يشغل عقله طوال الأحداث".

وتابع: "عقدنا جلسات عمل أنا والمخرج فاضل الجرحي والمؤلف باهر دويدار واتفقنا على خطوط الشخصية ورفضنا أن نصور نهاية المسلسل حتى الأسبوع الأخير من رمضان حتى لا يتم تسريب نهاية المسلسل وتركناها مفاجئة للجمهور".

وأضاف: "شخصية نادر من أصعب الشخصيات التي مرت عليّ منذ أن دخلت الفن فهو شخص مركب مليء بالمشاعر المتناقضة من كثرة الظلم الذي تعرض له وتحول إلى شخص حاد وفكرة الانتقام طول الوقت مسيطرة عليه وكان بينه وبين الجريمة خطوة واحدة لكن منعه عاملان الأول هو تربيته ونشأته والثاني هو حب زوجته له ومقولتها دائما له إنّ سبب جبها له هي طيبته".

وعن أصعب المشاهد التي واجهته في المسلسل قال الرداد: "مشهد علمي بموت زوجتي وأنا في السجن والظلم الذي تعرضت له كان من أصعب المشاهد، أيضا عندما زرت قبرها ففكرة زيارة المقابر من الأشياء التي تؤثر في نفسيتي جدا".

وتحدث الرداد عن تعاونه مع المخرج فاضل الجرحي في أول تجاربه الإخراجية، قائلا: "فاضل مخرج شاطر يهتم بأدق التفاصيل في العمل بجانب خبرته السابقة كمساعد مخرج وأنا شخصيا ارتحت في التعاون معه وشعرت بكمياء مشتركة بيني وبينه".

وعن وقوفه للمرة الأولى أمام الفنان أحمد عبدالعزيز، قال: "الأستاذ أحمد عبدالعزيز  نجم كبير وله تاريخ فني مشرف وأنا شخصيا أعشق أعماله خصوصًا المال والبنون وذئاب الجبل ومين اللي يحبش فاطمة، لكن هذا الخوف زال بمجرد أن بدأنا التصوير والحقيقة وجوده أعطى ثقلًا للمسلسل ومن أهم عوامل نجاحه حيث جسد شخصية اللواء عادل هلال بحرفية شديدة وكان يهتم بأدق التفاصيل".

وأشار الرداد إلى أنَّ "نجاح حق ميت لا يمكن مقارنته بمسلسل "مولد وصاحبه غايب " الذي شارك في بطولته مع هيفاء وهبي وفيفي عبده وعرض في نفس الموسم"، موضحا: "كل مسلسل بيتعمل في وقته يكون له بريق ونكهة لكن أن يتم تصويره ويوضع في العلب ويتأجل تصوير مشاهد منه بالتأكيد هذا سيؤثر على جودته خصوصًا أنَّ شكل الممثلين تغير والصورة تتطور يوم عن يوم وبالتأكيد متطلبات السوق في 2012 تغيرت عن 2015".

 وعن مثله الأعلى في التمثيل، أشار إلى أنَّ "عمر الشريف هو حلم لكل فنان عربي وأتمنى أن أصل إلى عالميته وهو سبب دخولي الفن وحبي للتمثيل فهو ممثل عبقري استطاع إتقان كل الألوان سواء كوميدي أو تراجيدي"، كاشفًا عن تعاقده مع السبكي لبطولة فيلم سينمائي ويبحث الآن عن فكرة يقدمها خلال الأيام المقبلة.       

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة الرداد يشيد بأداء أحمد عبدالعزيز ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates