الفنانة دينا تنفي عرض مسلسل الطبال عليها وتتوقع نهوض السينما
آخر تحديث 16:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

أعربت عن تفاؤلها بالعام الجديد في حديث لـ"صوت الإمارات"

الفنانة دينا تنفي عرض مسلسل "الطبال" عليها وتتوقع نهوض السينما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة دينا تنفي عرض مسلسل "الطبال" عليها وتتوقع نهوض السينما

الفنانة دينا
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة دينا،  أن عام 2015 هو عام حافل بالنجاحات علي جميع المستويات سواء على مستوى الرقص أو الدراما أو السينما، إذ أنها قدمت العديد من المهرجانات الخاصة بالرقص في كثير من الدول، كألمانيا واليونان والصين وغيرها، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسلين "حواري بوخارست" مع أمير كرارة و"مولانا العاشق" مع مصطفى شعبان، فضلا عن قيامها ببطولة فيلم "سعيكم مشكور"، واصفة هذا العام "بعام النجاحات" ومتفائلة بالقادم.
 
وتحدثت دينا، في حوار خاص لـ"صوت الامارات"، عن آخر أعمالها السينمائية فيلم "سعيكم مشكور"، معربة عن سعادتها بقيامها بالمشاركة في بطولة عمل سينمائي من إخراج المبدع عادل أديب، بخاصة أن العمل يعد عودة له إلى الإخراج السينمائي بعد فترة ابتعاد طويلة عن السينما، فضلا عن وجود مجموعة مميزة من الوجوه الشابة بالفيلم بالإضافة إلى أن سيناريو العمل مكتوب بشكل مميز يكون حافز قوي لقبوله فكل هذه العوامل كانت عناصر إغراء لدى للموافقة على الفيلم.
 
وعن مشاركها في مسلسل "حواري بوخارست" للنجم أمير كرارة، صرحت بأنه "كان من الصعب رفض المشاركة في هذا العمل، بخاصة أنه قدمني للمشاهدين في ثوب جديد  تماما ودور مختلف عما قدمته من قبل في الدراما التليفزيونية، لاسيما أنني حصلت على جائزة التميز والإبداع عن دوري في  هذا المسلسل من مجلة "دير جيست"، وسوف استلامها يوم 18 من ديسمبر/كانون الأول، وهذا أكبر دليل علي أنني كنت موفقة في اختيار المشاركة في "حواري بوخارست"، إضافة إلى أنني تلقيت ردود أفعال إيجابية جدا عن هذا العمل".
 
وأفادت أن "كواليس المسلسل كانت ممتعة جدا، وكانت تشعر أنها وسط أخواتها، بخاصة في ظل وجود بعض المشاهد الصعبة والقاسية جدا عند تصويرها لما تتطلبه من ضغط نفسي كبير جدا، ولكن كل هذا تم تجاوزه بفضل وجود مخرج رائع كمحمد بكير، وبطل خلوق محترم كأمير، الذي يعد مكسبا كبيرا لدي أن خرجت من هذا العمل بأخ مثله".
 
وعن الانتقاد الذي تم توجيهه إلى المسلسل بأنه يحتوي على ألفاظ خارجة أوضحت أن العمل لا يحتوي علي أي من هذه ألفاظ، وكل ما يتم نشره والانتقاد الموجه إليه في غير محله، بخاصة أنه لا يحتوي على أي "سباب أو ششتائم لفظية"، توجه إلى أي شخص، مؤكدة أنها دائما ما تحرص في أعمالها الدرامية على تجنب أي مسبات لفظية، لدخول العمل داخل كل بيت مصري، في وجود أطفال لا يجب أن يعرفوا مثل هذا السباب".
 
وعن مسلسل"مولانا العاشق" أعربت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة الفنان مصطفى شعبان في عمل فني، مؤكدة أن الهجوم الذي تعرض له المسلسل من قبل بعض الجماعات بسبب مناقشة "الصوفية" هو هجوم غير مبرر بالمرة، "فالمسلسل لم يسئ لأحد، بالعكس كان يستعرض مجموعة من البشر تعبد ربها ليس أكثر، لكن دائما المسلسل الجيد والناجح هو الذي يتعرض للهجوم، وهذا سائد الفترة الأخيرة، تأكد طالما تعرضت للهجوم بأنك ناجح، وإذا لم يحدث فتأكد أنك فاشل".
 
ورحبت دينا  بوجود العديد من المسلسلات التي يتم عرضها خارج موسم رمضان، بخاصة أن هذا الأمر كان موجودا من زمان،لكنه  اختفى خلال السنوات الأخيرة، وبدأ يعود من جديد، مطالبة بضرورة استمرار خلق مواسم جديدة  على مدار العام، حتى لا يكون موسم رمضان هو الموسم الوحيد الذي يتم عرض الأعمال خلاله.
 
وأوضحت أن طول عدد الحلقات ليس بالضرورة يصيب المشاهد بالملل، فمن الممكن أن يوجد مسلسل 15 حلقة أو أقل ويصيب الجمهور بالملل، فالحكم الرئيسي في هذا الأمر يرجع إلى السيناريو والموضوع الذي يتم طرحة للمشاهدين، كما أنه طالما تقبل الجمهور المسلسلات الطويلة كالتركية والهندية فمن الأفضل أن يتم طرح مسلسلات طويلة مصرية، بخاصة أنها تعد أكثر الأعمال التي تعرف عادات وتقاليد الأسرة المصرية، وليس كالتركية والهندية، التي تبث لنا عادات وتقاليد أبعد ما تكون عن المجتمع الشرقي، وقد ثبت نجاح العديد من المسلسلات المصرية خلال الفترة الأخيرة، مع العلم أنه تم عرضها خارج رمضان، فالموضوع الجيد يكون عامل جذب قوي للمشاهدين بصرف النظر عن عدد حلقاته.

 وصرحت دينا أن السينما خلال الفترة الأخيرة بدأت في النهوض من جديد، بخاصة في ظل وجود أفلام كـ"الليلة الكبيرة"، وعودة السقا إلى السينما بفيلم جديد مع منى زكي، وهذا مؤشر على انتعاشة سينمائية الفترة المقبلة.
 
وفي نهاية حديثها أكدت دينا أن مسلسل "الطبال" لم يعرض عليها من الأساس، وكل ما يتم نشره أخبار "غير صحيحة بالمرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة دينا تنفي عرض مسلسل الطبال عليها وتتوقع نهوض السينما الفنانة دينا تنفي عرض مسلسل الطبال عليها وتتوقع نهوض السينما



GMT 13:16 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تُشعل مواقع التواصل بعد كشفها عن فتى أحلامها

GMT 13:57 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هيدي كرم تؤكد أن ابنها يخشى مشاهدتها في "نقطة رجوع"

GMT 16:21 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هند صبري تكشف كواليس "نورا تحلم" و تكريم "أيام قرطاج" مختلف

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates