الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سبب وجوده في ألمانيا مع جو بوعيد

الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" لجمهوره قبل العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" لجمهوره قبل العيد

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت ـ سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، عن أنَّه متواجد الآن في ألمانيا برفقة المخرج جو بوعيد بغية تصوير فيديو كليب لأغنية "ع الطيب" التي أنتجتها شركة "روتانا"، مشيرًا إلى أنَّ الفكرة التي سيتم تنفيذها غير تقليدية وأنَّ العمل متواصل للخروج بصيغة قادرة على الإضافة إلى رصيده الفني.

وأكد فارس في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ "جو له بصمته في الساحة الفنية، واختياري له كان مدروسًا وهو يبذل كل طاقته من أجل جذبي إلى مرحلة جديدة في مجال الكليب الذي قليلًا ما ألجأ إليه".

وأوضح أنَّ عملية التصوير ستستغرق أيامًا وأنَّ ثمة استعانة تمت بتقنيات عالية الجودة خلال مراحل التنفيذ، مضيفًا: "لا شك أنَّ هناك تعبًا ومجهودًا كبيرًا؛ لكن المهم هو النتيجة التي أضع عليها كل الرهانات الايجابية وهناك إمكانية لعرض هذا العمل خلال عيد الفطر بعد الانتهاء من جميع الخطوات المتعلقة به والتي لا أرضى إلا أن تكون ذات مستوى مميز".

وأشار إلى أنَّ تجربة برنامج "الجيل الجديد" التي خاضها بالتعاون مع تلفزيون "دبي" كانت ممتعة وتشجعه على تكرارها، قائلًا: "شعرت بأنني بين أهلي وأصدقائي، فالأجواء كانت رائعة ومميزة وحتى المشتركين أصبحوا بمثابة أخوة ومقربين مني ولاشك أنني مررت معهم بمراحل القلق خصوصًا بعد أن عدت بالذاكرة إلى بدايتي في أستوديو الفن حقا المسألة لم تكن سهلة".

ورفض فارس كرم التعليق على تجارب غيره من الفنانين في برامج اكتشاف الهواة، وأكد أن كل إنسان في هذه الأرض سيحصل على حقه ولا أحد سيأخذ رزقه منه، قائلًا: "بالنهاية الناس هم أيضًا حكم لا يستهان به وبالتالي في حال وصل أي مشترك من الهواة إلى النجاح فهذا بفضل الناس وليس لجان التحكيم التي هي أساسية في عملية انتقاء الأفضل وتقديمه إلى الجمهور بلا شوائب وأخطاء وبعدها يكون حكم الجمهور".

واختتم حديثه بالقول: "مهمة الفنان في اللجنة الحكم أن ينظم عملية الاختيار؛ لأنَّ في كل فكرة تلفزيونية يكون هناك مئات الراغبين بالمشاركة لذا تأتي مهمة الحكم ضمن إطار احتضان موهبة الجيد وعدم التركيز على السيء".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد الفنان فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة لجمهوره قبل العيد



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates