الفنان يوسف الشريف يؤكد سعادته بردود الفعل على لعبة إبليس
آخر تحديث 08:35:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" أنَّ زوجته سبب نجاح أعماله

الفنان يوسف الشريف يؤكد سعادته بردود الفعل على "لعبة إبليس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان يوسف الشريف يؤكد سعادته بردود الفعل على "لعبة إبليس"

الفنان يوسف الشريف
القاهرة ـ سهير محمد


كشف الفنان يوسف الشريف عن أنَّ أبنائه من أكثر المستفيدين من تقديمه لشخصية "الساحر" في مُسلسل "لعبة إبليس"، موضحًا أنَّ ذلك بسبب كثرة الألعاب السحرية التي قدمها خلال الأحداث، حيث كان يتدرب عليها في المنزل وهذا جعلهم يتابعوا المسلسل.

وأكد الشريف في مقابلة له مع "صوت الامارات" أنَّ ردود الفعل التي استقبلها هو وفريق العمل كانت إيجابيه تمامًا ومرضيه له بشكل كبير، مضيفًا: كنت حريص على معرفة ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت مجالًا إعلاميًا جديدًا من الممكن أن يساهم في نجاح أي عمل فني أو فشله.

وأضاف: زوجتي إنجي، كانت من أول المهنئين لي على نجاح العمل واعتبرها سببًا أساسيًا في نجاح أعمالي بأكملها، ومن بين أصدقائي كان كريم عبدالعزيز أول المهنئين لي بنجاح المسلسل.

وعن عدم تحقيق المسلسل نجاحًا في العرض الثاني لاسيما أنَّه كان يعتمد على الإثارة والتشويق، أضاف: أعمالي تُحقق نسب مشاهده عالية في المرات التي تلي العرض الأول، وذلك بسبب انشغال الكثير من المشاهدين بمتابعة عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان، والدليل على ذلك أنَّ عدد مشاهدي أعمالي عبر "يوتيوب" يزداد يوميًا بنسب كبيره.

وبشأن الهجوم الذي يتعرض له بسبب تقديم أعمال من تأليف زوجته؛ أوضح أنَّه خطر بباله هذا التفكير، ولكن ابتعد عنه فورًا وترك الحكم للجمهور لأنَّه هو الحكم الأول والأخير في نجاح أي عمل فني، مضيفًا: أما عما يوجه لها بالتدخل في اختيار فريق العمل فهذا ليس له أي أساس من الصحة، فهي لا تتدخل تماما في أي تفاصيل بعيده عن عملها حتى مشاهد الرومانسية، التي تُطلب مني في الأعمال من الممكن أن اعترض عليها، وتحاول هي إقناعي بأن أقدم المشهد واستمع لتعليمات المخرج لأن وجهة نظره ستفيد العمل.

وعن حقيقة عدم تعاون السيناريست عمرو سمير عاطف معه مرة أخرى، أشار إلى أنَّه علم أنَّ عمرو سمير عاطف كتب هذا على صفحته عبر "فيسبوك"، مضيفًا: عندما حاولت أن أعلم سبب هذا، قال لي أنَّ ما نشره من باب التغيير في العام المقبل ليس أكثر.

وأعلن عن أنَّه يقرأ عملين، أحدهما درامي والآخر سينمائي من تأليف عمر سمير عاطف، مضيفًا: من الممكن أن ينطلق التصوير بعد العيد مباشرة. وشدد على أنَّه لم يستطع أن يحدد أكثر الأعمال التي لفتت انتباهه خلال الموسم الرمضاني، لانشغاله بالتصوير، إلا أنَّه أشاد  بمسلسل "لهفه"، مشيرًا إلى أنَّه عملًا كوميديًا من الدرجة الأولى واسعد الكثير من المشاهدين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان يوسف الشريف يؤكد سعادته بردود الفعل على لعبة إبليس الفنان يوسف الشريف يؤكد سعادته بردود الفعل على لعبة إبليس



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates