باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّحت لـ"صوت الإمارات" بأنَّ أسرتها أولوية مقدمة على الفن

باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها

الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، أنَّ الأيام وحدها الكفيلة بكشف المعدن الحقيقي للفنانين ونجوميتهم، مشيرة إلى أن الامتحان يكمن في الوقت الذي يُلقى فيه الضوء على مكانة النجوم بين الناس.

وأوضحت باسكال في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّ "الغياب أحيانًا له آثاره السلبية؛ لكن في المقابل هناك قاعدة عريضة وثابتة إما أن تبقى مكانها أو تزول، وأجد أنني من الفنانين الذين تركوا بصمة لدى الآخرين انطلاقًا من أرضية متينة لها خلفياتها وخبرتها وصلة وصلها غير المصطنعة مع الآخرين".

وأضافت: "أنا عملت بجهد من أجل الفن الذي أراه جميلًا و غير مرتبط بموضة لا تتناغم مع قناعاتي وقد سعيت إلى نوعية أغنيات غير تقليدية أو مستهلكة فيما بقي التجديد العنوان الرئيسي الذي بنيت عليه جسور التواصل مع الناس وهي الناحية التي أجدها غاية في الأهمية لأن الروتين يقضي على الفنان بشكل نهائي".

وأشارت إلى أنها تقوم في الوقت الحالي بتحضيرات عديدة لإطلاق أكثر من عمل غنائي في الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنَّ الوقت يهمها كثيرًا و تسعى إلى الاستفادة منه بكل ما لديها من طاقة بغية تقديم الأفضل، قائلة: "عامل الوقت يجعل من كل الأمور واضحة وقابلة للتعديل، لذا أتجه نحو التأني من أجل الحفاظ على المستوى الفني الذي اعتدت على تقديمه وبالتالي يمكن أن يرضي الآخرين؛ لأن من الصعب أن أغني ما لا يعبر عني على الإطلاق".

ولم تستبعد باسكال، دخولها إلى مجال التمثيل في حال توفر العمل الفني الجيد لكنها مستعدة لأن تخوض تلك التجربة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن بعض المطربات استطعن الظهور في ذلك الإطار سواء في السينما أو التلفزيون؛ لكن الاستمرارية هي الأسا.

وقالت: "أنا مع تلك التجربة التي يمكن أن تكشف عن موهبة كامنة في الذات إلى جانب الغناء؛ لكنني أعارض أن يصار استغلال الفنانة وهي لا تعلم أي شيء عن التمثيل والتعاون معها يتم فقط؛ لأنها تغني وبرأيي الموهبة أساس متين يجب أن تبنى عليه أي خطوة نحو الأمام".

وتابعت: "لاشك أن الأسرة مهمة جدًا ولها مكانة خاصة في حياتي؛ ولا شك بأنني أخصص لها وقتها واهتمامها وهناك توازن بينها وبين الفن ولا أخفي أنَّ الأولوية لأسرتي"، وشدَّد على أنَّ "الناس في عصر الحروب بحاجة لبعض الفرح لذا الفن لا ينتهي ومن يقول عكس ذلك هو على خطأ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها باسكال تستعد لتجربة التمثيل وتنتظر عملًا مميزًا يعبر عن ذاتها



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates