حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدّت لـ"صوت الإمارات" أنّها تشارك لأول مرة في الأعمال الطويلة

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل "حب لايموت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل "حب لايموت"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن أنّه تم التعاقد معها ومع الفنان سامح حسين عن فيلم " ننه هو " ولكن لعدم جدية الأمر قررنا فسخ التعاقد وأتمني أن نجمتع في فرصة أفضل إن شاء الله في السينما.

وأكدّت في حديث خاص لـ" صوت الامارات"، بشأن اشتراكها في مسلسل " حب لا يموت " وتجربتها مع الأعمال الطويلة أن هذه أول مشاركة لها في مسلسل يمتد لـ 60 حلقة وأن العمل مكتوب بشكل جيد والأحداث تحتمل أن يكون عدد الحلقات60 مشيرة إلى أنها تنتظر رد فعل الجمهور بعد عرض المسلسل.

وعن دورها قالت إن الدور يحمل رسالة هامة وفي نهاية الأحداث هناك مفاجأة لا أستطيع الإفصاح عنها ولكن العمل يقدم دراما جذابة وشيقة داخل جدران منزل إحدى الأسر وبناتها.

وعبّرت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بإعادة فتح العرض المسرحي " أنا الرئيس " الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان سامح حسين بناء على طلب الجمهور بعد الإقبال الكبير على العرض.

وأضافت في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، بشأن قصه ترشيحها للمسرحية قائلة إن سامح أرسل لها رسالة عبر "فيسبوك" يطلب رقمها لأمر هام لأنهم لم يكونوا أصحاب في ذلك الوقت وعرض عليها الفكرة ورحّبت بها بسرعة شديدة.

وأردفت بشأن أن النص كوميدي أمام بطل كوميدي وأنه معروف عنها هو التراجيديا والأدوار المركبة قائلة "أنا نفسي انبهرت من الفكرة والترشيح وأن الاختيار خارج الصندوق تمامًا ووافقت دون قراءة للنص لأني أسعى لكل ما يقدمني بشكل جديد وغير معتاد".

وعلقت حنان في حديثها بشأن تعاونها مع الفنان الكوميدي سامح حسين، أنه فنان كوميدي موهوب بشكل كبير وغير نمطي أو تقليدي وعلى الجانب الآخر هو إنسان خلوق وشديد الأدب في التعامل مؤكدة أنها كسبت من العرض الوقوف أمام فنان مميز وأيضًا شقيق خارج خشبة المسرح هو وزوجته العزيزة.

وأشارت بشأن تواجدها الرمضاني المقبل إلى أن الأعمال لازالت في مرحله القراءة ولم تقرر بعد ما ستقدمه خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت بشأن عدم تواجدها المستمر قائلة "أفضّل أن أتواجد بأعمال مميزة وتترك بصمة لدى المشاهد من أن أقدم كل يوم عملًا ولا يتذكره أحد بعد ذلك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة للجمهور في مسلسل حب لايموت



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates