درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها باتت تنظر إلى الحياة بوجه آخر

درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها

الفنانة درة
القاهرة - ملك يوسف

أكدت الفنانة درة، أنَّ نظرتها إلى الحياة تغيرت كثيرا بعد ما أصابها خلال الفترة الأخيرة، لا سيما فقدان والدها الذي لا زالت تسعى بعد رحيله إلى تجميع شتات نفسها.

وأضافت درة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنَّ "هناك أشياء لم أستطع أن أنظر إليها أو أفكر فيها كما كنت من قبل في إحساسي بوجود أبي حتى وإن كان في بلد آخر إلا أنه كان معي باستمرار وسندا لي في كل شيء، أنا متقبلة قضاء الله وأمره بالطبع؛ ولكن ترويض النفس وإحساس الفراق صعب جدا والله لا يحرم شخصا من عائلته ولا يجرب هذا الوجع".

وأوضحت أنَّ "يوم وفاة والدي تصادف مع وفاة الفنان الكبير نور الشريف، لقد كان هذا اليوم كئيبا إلى أقصى درجة بالنسبة لي، لأنني كنت أرى والدي في نور الشريف؛ لأنه أيضا كان مريضا في نفس وقت تصوير فيلم "بتوقيت القاهرة"، وأنا كنت قريبة منه وقت التصوير".

وتابعت: "بخبر وفاته اهتز شيء ما بداخلي وظللت أبكي كثيرا لشعوري بانقباض في قلبي وبالفعل بعدها بساعات كانت وفاة أبي وفي النهاية الله يرحمهما ويعطينا الصبر لنواصل بعدهما والأهم أن يكونا راضيين عنا".

وعن اعتذارها عن فيلم "المختارون"، أكدت أنها "حمدت الله على ذلك حيث عرض الفيلم عليَّ وأنا كنت إلى جانب والدي أثناء مرضه ولرغبتي في أن أبقى معه قررت الاعتذار عن العمل وتفهم المخرج والمؤلف رغبتي على الرغم من إعجابي الشديد بالعمل إلا أنني كنت لن أسامح نفسي إطلاقا لو كنت تركته وحدث ما حدث".

وقالت درة بشأن نجاحها في رمضان الماضي من خلال دوريها في مسلسل "بعد البداية" و"ظرف أسود"، إنَّ "الشخصيتين مختلفتان تماما عني وإن كانت الأقرب لي إلى حد ما هي "رضوى" لكن "سعاد" كانت ثرية دراميا وأجهدتها عصبيا ونفسيا من أجل التحضير لها وتصاعدها من الفقر إلى الغنى".

وأكدت أنَّ "العرض الحصري يظلم الأعمال الفنية على الرغم من جودتها لأن ظرف أسود عرض على قناة جديدة ومعروفة في مصر أكثر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates