درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها باتت تنظر إلى الحياة بوجه آخر

درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها

الفنانة درة
القاهرة - ملك يوسف

أكدت الفنانة درة، أنَّ نظرتها إلى الحياة تغيرت كثيرا بعد ما أصابها خلال الفترة الأخيرة، لا سيما فقدان والدها الذي لا زالت تسعى بعد رحيله إلى تجميع شتات نفسها.

وأضافت درة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنَّ "هناك أشياء لم أستطع أن أنظر إليها أو أفكر فيها كما كنت من قبل في إحساسي بوجود أبي حتى وإن كان في بلد آخر إلا أنه كان معي باستمرار وسندا لي في كل شيء، أنا متقبلة قضاء الله وأمره بالطبع؛ ولكن ترويض النفس وإحساس الفراق صعب جدا والله لا يحرم شخصا من عائلته ولا يجرب هذا الوجع".

وأوضحت أنَّ "يوم وفاة والدي تصادف مع وفاة الفنان الكبير نور الشريف، لقد كان هذا اليوم كئيبا إلى أقصى درجة بالنسبة لي، لأنني كنت أرى والدي في نور الشريف؛ لأنه أيضا كان مريضا في نفس وقت تصوير فيلم "بتوقيت القاهرة"، وأنا كنت قريبة منه وقت التصوير".

وتابعت: "بخبر وفاته اهتز شيء ما بداخلي وظللت أبكي كثيرا لشعوري بانقباض في قلبي وبالفعل بعدها بساعات كانت وفاة أبي وفي النهاية الله يرحمهما ويعطينا الصبر لنواصل بعدهما والأهم أن يكونا راضيين عنا".

وعن اعتذارها عن فيلم "المختارون"، أكدت أنها "حمدت الله على ذلك حيث عرض الفيلم عليَّ وأنا كنت إلى جانب والدي أثناء مرضه ولرغبتي في أن أبقى معه قررت الاعتذار عن العمل وتفهم المخرج والمؤلف رغبتي على الرغم من إعجابي الشديد بالعمل إلا أنني كنت لن أسامح نفسي إطلاقا لو كنت تركته وحدث ما حدث".

وقالت درة بشأن نجاحها في رمضان الماضي من خلال دوريها في مسلسل "بعد البداية" و"ظرف أسود"، إنَّ "الشخصيتين مختلفتان تماما عني وإن كانت الأقرب لي إلى حد ما هي "رضوى" لكن "سعاد" كانت ثرية دراميا وأجهدتها عصبيا ونفسيا من أجل التحضير لها وتصاعدها من الفقر إلى الغنى".

وأكدت أنَّ "العرض الحصري يظلم الأعمال الفنية على الرغم من جودتها لأن ظرف أسود عرض على قناة جديدة ومعروفة في مصر أكثر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها درة تأمل بتجاوز أحزانها لاستئناف عملها الفني بعد وفاة والدها



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates