دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بتكريم يوم المرأة العالمي

دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي

الفنانة المغربية دنيا بطمة
الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطما عن سعادتها إثر التكريم الذي حظيت به بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيرة إلى أن هذه الالتفاتة أبرزت قيمتها عند المغاربة، ومدى مساندتهم لها لتقديم أعمال فنية تشرف المغرب.

وأكدت الفنانة بطما، في حوارها مع موقع "صوت الامارات"، أنها جد معجبة بالتقاليد المغربية، وبالزي المغربي الذي يمثل هويتها، مشيرة إلى أنها حريصة على الظهور بالقفطان المغربي في معظم حفلاتها، بهدف التعريف بهذا الزي الأصيل الذي أصبح يحظى بإعجاب أشهر المصممين العرب والأجانب.

كما أشارت خريجة النسخة الأولى من برنامج "أراب أيدول" إلى أن الساحة الفنية المغربية أصبحت تعرف تطورًا كبيرًا، فضلًا عن اجتهاد النجوم الشباب وإبداعهم في الكلمات والتلحين من أجل إتحاف جمهورهم، والتعريف بالأغنية واللهجة المغربية التي أصبحت تتردد على ألسنة عشاق الموسيقى العربية في مختلف بقاع العالم.

وكشفت بطما لـ"صوت الإمارات" عن أنها تستعد لإصدار جديد أعمالها الفنية خلال الأيام المقبلة، وهو عبارة عن "ديو" غنائي سيجمعها بالفنان المغربي حاتم عمور. كما أنها ستتغنى بجمالية المغرب وبالملك محمد السادس، بالإضافة إلى تحضيرها لأغنية مغربية بإيقاعات خليجية، وإحياءها لمجموعة من السهرات الفنية بالخليج ومهرجانات أخرى بالمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطما كانت من بين الأسماء الفنية، و الشخصيات النسائية التي طبعت السنة الماضية بحضور قوي، إذ تم تكريمها إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنية، في  حفل فني، نظم بمدينة الدارالبيضاء إحتفاء  بالمرأة المغربية المبدعة في مجالات مختلفة تحت شعار "تكريمًا للمرأة المغربية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي دنيا بطما تستعد للغناء في الخليج وتفتخر بارتداء القفطان المغربي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates