رامي عياش يصور باباراتزي ويعد بمفاجأة في أمير الليل
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الامارات" ترفعه عن الرد على جميع المهاترات

رامي عياش يصور "باباراتزي" ويعد بمفاجأة في "أمير الليل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامي عياش يصور "باباراتزي" ويعد بمفاجأة في "أمير الليل"

الفنان اللبناني رامي عياش
بيروت - سليمان أصفهاني

أكد الفنان اللبناني رامي عياش، أنّه لن يرد على المهاترات التي تلاحقه بعد إحيائه إحدى حفلات مهرجان "جرش" الدولي،  مشيرًا إلى أنّه اعتاد على مثل تلك الردود الآتية من أشخاص يضرهم النجاح و التفوق، مبيّنًا: "ليس من عادتي أن أدخل في سجال مع أطراف يستفزها نجاحي؛ لذلك دعهم يشككون ويفبركون، وأنا واثق من نفسي ومن محبة الناس لي".

وأوضح عياش، في تصريح إلى "صوت الامارات"، أنّ الحفل في "جرش" كان رائعًا، مبرزًا أنّ "لقاء الشعب الأردني الحبيب ومجموعة من الجمهور العربي في الأردن كان مميزًا، ولاشك أننا تفاعلنا سويًا في تلك الأمسية التي ممكن أن أصفها بـ"غير العادية"، ومن البديهي أن أكرر تواصلي مع شريحة من الناس لديهم مكانة خاصة في ذاتي".

وأبرز أنّه سيسافر إلى مصر في رحلة عمل ستستغرق أسبوع سيصور خلالها مشاهد من فيلمه السينمائي الأول "باباراتزي"، وعلق على ذلك قائلًا: "التجربة جميلة ولها نكهتها وبصمتها الخاصة، وأنا أبذل كل الجهد للوصول إلى النتيجة التي من الممكن أن ترضي طموحي وتحظى في الوقت نفسه بقبول الآخرين؛ لأن السينما ليست نزهة؛ بل مسؤولية كبيرة لا يمكن الاستهانة بها أو التلاعب في تفاصيل صغيرة من مضمونها العام".

وأشار إلى أنّه يستعد للسفر إلى مونتي كارلو؛ لإحياء حفلتين هناك، قبل الانتقال إلى الإمارات للغاية نفسها، ومن ثم ستكون له محطات غنائية في الأردن مجددًا، فضلًا عن المغرب، مضيفًا: "أشكر الله، فموسم الحفلات في هذا العام مهم جدًا، ويميل إلى الانتعاش على الرغم من كل الأزمات التي نعاني منها في بعض الدول العربية؛ لكن هناك إرادة حياة طالما انتصرت على كل أشكال الحروب، الناحية التي نراهن عليها جميعًا".

وأثنى عياش، على تعاونه مع المخرج فادي حداد في فيديو كليب أغنية "يلا نرقص"، لافتًا إلى الروح المميزة التي أضافها إلى العمل، مردفًا أنّ "فادي مخرج موهوب وتعاوننا لا نحصر في الفيديو كليب وحسب، بل يشمل أيضًا مسلسل "أمير الليل" الذي سنصور ما تبقى من حلقاته في القريب العاجل"، وعن المسلسل ذكر أنّ الفكرة مميزة وستكون لها بصمتها في المجال الدرامي، والأيام كفيلة في ترجمة تلك الناحية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يصور باباراتزي ويعد بمفاجأة في أمير الليل رامي عياش يصور باباراتزي ويعد بمفاجأة في أمير الليل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يصور باباراتزي ويعد بمفاجأة في أمير الليل رامي عياش يصور باباراتزي ويعد بمفاجأة في أمير الليل



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates