روجينا متفائلة بردود الفعل الإيجابية من معجبيها حول أعمالها
آخر تحديث 16:42:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها بصحة جيدة

"روجينا" متفائلة بردود الفعل الإيجابية من معجبيها حول أعمالها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "روجينا" متفائلة بردود الفعل الإيجابية من معجبيها حول أعمالها

الفنانة المصرية روجينا
القاهرة - شيماء مكاوي


كشفت الفنانة روجينا في حديث خاص "صوت الامارات" عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية عن أعمالها.

وقالت: "بعد عرض أعمالي الرمضانية وعلى الرغم من الجهد الذي بذلته في أيام التصوير إلا أنني سعيدة للغاية بردود الأفعال الإيجابية عن اختياراتي لأدواري وأعمالي، فالآن أنا في مرحلة حصد النجاح بعد مرحلة كبيرة من التعب والاجهاد".

وعن ما تعرضت له من حادث تقول: "هو ليس حادث فأنا وقعت على يدي وأصبعي الصغير به شرخ لذا تم ربطه لفترة وأنا بخير فهو مجرد حادث بسيط ، لكني دائما أحب مشاركة جمهوري لي في كل شيء لذا نشرت الصورة على أنستغرام فأنا أجد بهم وبحديثهم ودعائهم لي السعادة.

وتحدثت عن آخر أعمالها، حيث تقول روجينا: "شاركت في شهر رمضان الماضي في ثلاثة أعمال هي مسلسل "حالة عشق" ومسلسل "بعد البداية" ومسلسل "بين السرايات" وعلى الرغم من ضخامة هذه الأعمال إلا أن نجاح العمل يشعرني بالسعادة وبأنني بذلت مجهودًا في مكانه ولم أبذل مجهودًا هدرًا.

وتتحدث عن مسلسل "حالة عشق"، وقالت: "هذا العمل أنا سعيد به جدًا لأن قصته مختلفة تمامًا ولم يتم تناولها من قبل كما أنني سعيدة بمشاركة الفنانة مي عز الدين في هذا العمل وأتمنى أن يجمعنا معًا العديد من الأعمال في الفترة القادمة لأنها تختار أعمالها بعناية".

أيضا أسرة العمل بالكامل كانت سببًا من أسباب قبولي العمل مثل الفنانة بوسي والفنان سامح الصريطي وغيرهما كثيرون والكواليس كانت جميعها سعيدة مع أسرة العمل.

وتنتقل روجينا للحديث عن مسلسل "بين السرايات" وتقول أجمل ما في العمل أنه بطولة جماعية فجميعنا أبطال العمل كما أنه يحكي قصة حي مصري وشعبي أصيل وهذا النوع من المسلسلات كنا نفتقده منذ زمن وجميع المسلسلات التي تحكي عن علاقة الحارة المصرية والشعب المصري جميعها تنجح وتصل الي المشاهد بسهوله مثل مسلسل " ليالي الحلمية " ومسلسل " أرابيسك" وغيرها من المسلسلات وعندما قرأت السيناريو وافقت على الفور وقررت الاشتراك في هذا العمل لأني توقعت نجاحه وبالفعل حقق نجاح كبير وكان من أهم الأعمال التي عرضت في شهر رمضان الماضي.

أما مسلسل "بعد البداية"، فتقول: "عندما قرأت السيناريو وجدته أنه سيكون مختلفًا ويحقق نجاحًا كبيرًا، كما أنني وافقت على هذا العمل أيضا لمسانده صديقي طارق لطفي في مشواره وخاصة أنه أول بطوله مطلقه له فكان لابد أن أقف معه فضلا على أن السيناريو كان محكم للغاية وكان متميز وهذان السبابان كانوا الدافع لموافقتي على العمل وبالفعل المسلسل حقق نجاحا كبيرا كما توقفت تماما.

وعن كيفية التوفيق بين الثلاثة أعمال، تقول روجينا: هذا الأمر كان في غاية الصعوبة وكان مرهقًا بالنسبة لي جدًا خاصة أنني أحب دائما ألا أقصر مع بناتي وأن أتواجد مع أسرتي ولكنني قمت بعمل جدول زمني وسرت عليه حرفيا واستطعت أن أنجز هذه الأعمال الثلاثة بإتقان وأنا الأن أحصد المجهود الكبير الذي بذلته بنجاح هذه الأعمال جميعها ونجاح أدواري أيضًا.

وعن ما اذا كانت جازفت بتقديم ثلاثة أعمال دفعة واحدة ولم تخشَ من ملل المشاهد، فتقول: "اختيار الأدوار في الأعمال الثلاثة كان مختلفًا عن الآخر وعن ما قدمته من قبل وهذا الاختلاف لا يمكن للمشاهد أن يشعر بالملل على الإطلاق أو حتى التكرار لذا وافقت على تقديم الثلاثة أعمال دون أن أتردد".

أما عن تفضيلها لعرض أعمالها في شهر رمضان فتقول: "شهر رمضان بلا شك موسم درامي كبير يتمنى أي فنان أن يشارك به بأعمال درامية وأي فنان يفضل أن يعرض أعماله دائمًا في شهر رمضان لكن الآن أصبح الأمر مختلفًا، ففي الماضي الفنان عندما كان يؤجل له عمل في شهر رمضان يشعر بالحزن لأنه بذلك سيؤجل لمدة عام كامل ليعرض في شهر رمضان التالي ولكن الآن أصبحت هناك مواسم درامية متعددة ونسب مشاهدة كبيرة خارج شهر رمضان وهو ما يجعل إصرار الفنان على عرض أعماله في رمضان أمرًا مختفيًّا في هذا الوقت، لكن بالتأكيد أفضل عرض أعمالي في شهر رمضان.

أما عن السينما وغيابها عنها فأوضحت روجينا قائلة: "غيابي بسبب عدم وجود نص درامي يجعلني أعود للسينما مرة أخرى، فأنا أنتظر نصًا جيدًا ليس أكثر وهناك نص قرأته جيد لفيلم  اللغز ولكني حتى الآن لم أتعاقد على الفيلم رسميًّا".

وعن شائعة طلاقها من زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي تقول: "رغم تردد تلك الشائعة إلا أنني لن أرد عليها على الإطلاق ويكفيني انني أحب زوجي وأحترمه كثيرا ولا يشغلني مثل هذه الشائعات".

وتتحدث عن بناتها وتقول: "لدي ابنتان الأولى مايا وهي في السنة الثانية في معهد السينما تدرس إخراج واختيارها للإخراج كان اختيارها هي، فأنا ووالدها لم نفرض عليها شيئًا، كما أنها تعشق الإخراج كثيرًا وتحاول أن تدرب نفسها واشتركت كمخرجة مساعدة في العديد من الأعمال، وابنتي الثانية مريم وهي مازالت في عمر صغير ولكن ميولها ليست فنية فهي تعشق الطرب الغربي كثيرًا".

وعن أعمالها القادمة تتحدث روجينا وتقول: "على الرغم من أنني الآن أشعر بأنني في فترة راحة إلا أن هناك العديد من السيناريوهات المعروضة علي وسأبدأ في قراءتها حتى أستقر على العمل الجيد الذي سأقدمه لجمهوري في الفترة القادمة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا متفائلة بردود الفعل الإيجابية من معجبيها حول أعمالها روجينا متفائلة بردود الفعل الإيجابية من معجبيها حول أعمالها



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates