زيزي عادل ترفض تقليد بلقيس الإماراتية وتحذر من العشق
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها لا تخشى أصالة وآمال ماهر

زيزي عادل ترفض تقليد بلقيس الإماراتية وتحذر من "العشق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيزي عادل ترفض تقليد بلقيس الإماراتية وتحذر من "العشق"

المطربة المصرية زيزي عادل
حوار ـ نسرين علاء الدين

قررت المطربة المصرية زيزي عادل الخروج من عنق الزجاجة والتمرد بعد أن عانت لمدة أربعة أعوام بسبب تعطل حركة الإنتاج، وطرحت أحدث ألبوماتها "أنا أنثى" الذي أنتجته على نفقتها الخاصة للمرة الأولى، وأثار جدلًا واسعًا بسبب المظهر الرجالي الذي اختارته والكلمات الجريئة التي تغنّت بها.

وأكدت زيزي في حوار مع "صوت الامارات" أنَّها قدمت من خلال ألبومها الجديد مجازفة كبيرة بالمظهر الرجالي الذي اختارته بنفسها، فضلًا عن جرأة الأغنيات التي كتبت ولحنت معظمها والتي أثارت جدلًا واسعًا، لاسيما أغنية "سبتي نفسك ليه" التي تُوجهها إلى الفتيات اللاتي يتخلين عن شرفهن من أجل عشاقهن، مؤكدة أنها قصدت الاختلاف عن تجربتها وتفاصيل ألبومها واتهامها بتقليد الغرب.

وأوضحت أنَّ مجازفة الإنتاج بنفسها رغم قلة خبرتها الفنية كانت مغامرة كبيرة ومسؤولية في الاختيارات، خصوصًا كونها لا تزال جديدة في الوسط وليس لديها خبرة كبيرة، مشيرة إلى أنَّها تشجعت بالمقربين الذين يحيطون بها والذين تثق فيهم وبقدراتهم حيث قررت أن تخوض التجربة وتتحمل نتائجها.

وأضافت بشأن حجم المغامرة بأموالها في ظل خسارة سوق "الكاسيت"، أنها خافت؛ ولكنها لم تنظر لها بمبدأ المكسب والخسارة في النهاية، مشيرة إلى أنها تُقدم شيئًا تُحبه وأنها لا تستطيع أن تعمل شيئًا آخر بعيدًا عن الغناء وإلا ستكون "ست بيت".

وكشفت عن سبب إنتاجها لنفسها وعدم تلقيها عروضًا من شركات الإنتاج، مؤكدة أنَّها "بعد روتانا مضيت مع شركة جديدة استمررت معها لمدة عام، وخلالها كانت ظروف البلد غير مستقرة والشركة كانت قلقة من فكرة الإنتاج، غير أني واصلت معهم عامًا كاملًا على أمل أن وعودهم تتحقق وأبدأ في ألبوم جديد".

وتابعت زيزي: "ثم قررت فسخ العقد وبعدها أخذت قرار الإنتاج بنفسي؛ لأن شركات الإنتاج التي لم توقف نشاطها ليس لديها خريطة واضحة للانتهاء من ألبوم خلال عام أو ثلاثة أعوام، كما تُصبح الشروط التعسفية واختيارات الأغاني والدعايا تحت سيطرتهم؛ لذلك اخترت أن أعمل كل شيء بنفسي وبمجهودي"، لافتة إلى أنَّ ردود فعل الناس كانت مرضية بالنسبة لها.

وقالت عن اتجاه الكثير من المطربين للإنتاج بأنفسهم خلال الأعوام الماضية ومدى تشجيعها للفكرة من خلال تجربتهم: "أنا أخذت القرار بعد فسخ عقدي مع الشركة وأعرف أنَّ هناك الكثير من المطربين ينتجون لأنفسهم ولكن ليسوا السبب وراء قراري تقليدهم؛ لأني إذا لم أكن بقدر المسؤولية فنيًا وماديًا فلم ينفعني أحد ولم يساعدني أحد، خصوصًا أّنَّ التفاصيل الإنتاجية مُرهقة جدًا فلم أُفكر من قبل في طرق حجز الأستوديو مثلًا أو غيرها فلم تكن من اختصاصاتي سابقًا".

وأبرزت حول اختياراتها الجريئة في كلمات أغاني الألبوم، قائلة: قررت اختيار كلمات جديدة غريبة وغير تقليدية وسمعت الكثير من الأغنيات ورفضتها لأنها عادية وأغنية "بحب كل حاجة فيه" قلت للشاعر أني أريد أن أقول كلامًا لم يُقل بعد".

وعن الجدل الذي أثارته أغنية "سبتي نفسك ليه" بسبب جراءتها، قالت "الأغنية من كلماتي ولحني أن أراه موضوع فتيات كثيرة تعيشه وتخطيء مع حبيبها وينتهي الموضوع، فأردت أن أعطي رسالة توعية إلى الفتيات بأن لا يخسرن أنفسهن من أجل الحب والموضوع أحدث جدل وكذلك أغنية "أنا وأنت".

وحول اختيارها اسم "أنا أنثى" ليكون اسم الألبوم، أوضحت أنها من الأشخاص الذين إذا سمعوا اسم أغنية يصبح لديهم فضول لمعرفة فكرتها، مضيفة: "شعرَت بأنَّ أغنية أنا أنثى صنعت هذه الحالة، فهناك تساؤلات حول "أنا أنثى" هل تتباهى بجمالها أم ماذا؟".

وبشأن المظهر الغريب وقصة الشعر ورد فعلها حول اتهامها بتقليد الغرب، أكدت زيزي أنَّ كل ما حدث في الألبوم قرار شخصي، مستدركة: "لكنني استعنت بكوافيري الخاص عاشور والماكيير شقيقتي غادة عادل وأحببت أن أقدم عملًا مختلفًا وكنت مترددة وخائفة ولكن حاليًا أشعر بأن الفكرة كانت ممتازة"، مشيرة إلى أنَّها احتفظت بخصلات شعرها المقصوصة وبكت بشدة أثناء قصه.
 
وبيَّنت زيزي أنها لم تُقلد الإماراتية بلقيس، قائلة: "في النهاية نعمل موضة وشعرت بأنها تُليق بي حتى لو كانت صادمة للجمهور في البداية، فهذا مطلوب واحتفظت بخصلات شعر كديل حصان بعد قصه".

وحول المنافسة مع ألبومي أصالة وأمال ماهر وهم نجمتان لهم قاعدة جماهيرية قالت: "إنَّ الحاجة الحلوة تظهر وسط مائة ألبوم"، مشيرة إلى أنَّها من الممكن أن تقرر النزول في موسم عيد الفطر بمفردها، موضحة: "إذا كان الألبوم سيئًا لن يلق أي مردود، وأنا أرى أن أصالة قبلي وآمال ماهر بعدي لن يؤثر على ألبوماتي".
وعن مستوى الإيرادات حتى الآن، قالت: "الحمد لله أنا طول الوقت معتمدة على ربنا وأنه سيكافئني على شغلي وتعبي ومجهودي وسعيدة بما وصلت إليه حتى الآن".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيزي عادل ترفض تقليد بلقيس الإماراتية وتحذر من العشق زيزي عادل ترفض تقليد بلقيس الإماراتية وتحذر من العشق



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates