زينة تعتبر إثبات نسب توأمها لعز انتصارًا للحق رغم مرور عام
آخر تحديث 12:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها البالغة بالحكم

زينة تعتبر إثبات نسب توأمها لعز انتصارًا للحق رغم مرور عام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينة تعتبر إثبات نسب توأمها لعز انتصارًا للحق رغم مرور عام

الفنانة زينة والفنان أحمد عز
القاهرة ـ وفاء لطفي / مي البشير

أعربت الفنانة زينة، عن سعادتها البالغة والتي تفوق الوصف –على حد قولها- بسبب حكم المحكمة الذي صدر في صالحها وأثبت نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وأضافت زينة في تصريح خاص لـ" صوت الامارات " أنها كانت واثقة في أحكام القضاء المصري، وترى هذا الحكم هو انتصار للحق في قضية شغلت الرأي العام لأكثر من عام.

واختتمت زينة حديثها قائلة "أريد أن أرسل رسالة شكر من خلال موقعكم لكل شخص وقف بجانبي ولو حتى بالدعاء وبالكلمة الحلوة، فكثير من جمهوري كانوا يساندوني بتعليقاتهم التي اعتبرها مثل الذخيرة التي تمدني بالقوة.

وقضت الدائرة 102 في محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة الطفلان زين الدين وعز الدين إلى والدهم أحمد عز.

كما قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر، في حزيران/يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة، وهم عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعي عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم، أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعي عليه أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعي عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لثبوت الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

 وتلّقت الفنانة زينة الحكم الصادر، الأربعاء، بتأييد إثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله كسبنا الحمد لله".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تعتبر إثبات نسب توأمها لعز انتصارًا للحق رغم مرور عام زينة تعتبر إثبات نسب توأمها لعز انتصارًا للحق رغم مرور عام



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates