ساندي تتلهف لإطلاق مفاجأة جديدة في عيد الفطر إلى جمهورها
آخر تحديث 11:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها لا تقلد نانسي عجرم في "انت ايه"

ساندي تتلهف لإطلاق مفاجأة جديدة في عيد الفطر إلى جمهورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساندي تتلهف لإطلاق مفاجأة جديدة في عيد الفطر إلى جمهورها

المطربة الشابة ساندي
القاهرة - نسرين علاء الدين

أعربت المطربة الشابة ساندي، عن استيائها من الانتقادات التي دارت حول كليبها الجديد "زي عادتك"، حيث اتهمها الكثيرون بتقليد نانسي عجرم في كليب "انت ايه"، بعدما اقتطعوا بعض المشاهد المشتركة بين العملين.

وأبدت ساندي في حوار مع "صوت الإمارات" استياءها الشديد من فكرة التقليد، مشيرة إلى أنها "أصبحت عادة عند المصريين لا بد من القضاء عليها"، وأضافت "أن الكليب قائم على فكرة الخيانة التي قدمت في أكثر من 800 كليب سابقا، ومن بينها كليب كارول سماحه "اطلع فيا" وغيرها، فليس من المنطقي أن يكون كل رجل يخون زوجته يقلد نانسي عجرم".

وأوضحت أنَّ المشاهد التي قارنها المنتقدون، مثل مشهد السرير والباب، من الطبيعي عند التصوير في المنزل أن يتم استخدام مشاهد لغرفه النوم والأبواب، مؤكدة أنها مقتنعة بأدائها في الكليب بصورة كبيرة، إلى لدرجه أنها لم تصدق نظراتها في الكليب عندما شاهدته بعد عرضه، على حد تعبيرها.

وأشارت ساندي إلى أن البعض قال إنها قامت أيضا بتقليد كايلي مينوغ في قصة الشعر ولونه، مضيفة أنَّ "هذا افتراء أيضا لأن قصات الشعر وألوانه محدودة، مهما حاولت أن تخرج عن الإطار سيجد من يبحثون وراءك من يشبه هذا الشكل في النهاية مما حاولت أن تتميز".

وبيَّنت أنها رغم قصر مشوارها الفني حتى الآن، إلا أنها تبحث عن الاختلاف طوال الوقت، ولا يقارنها احد بأي فنان آخر لأنها بعيدة عن المنافسة طوال الوقت.

واختتمت ساندي بأنها تحضر لمفاجأة جديدة في كليب جديد سيتم طرحه في موسم عيد الفطر، مشيرة إلى أنها تلقت عروضا تمثيلية بسبب أداءها في الكليب ولكنها مستبعدة للفكرة في الوقت الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندي تتلهف لإطلاق مفاجأة جديدة في عيد الفطر إلى جمهورها ساندي تتلهف لإطلاق مفاجأة جديدة في عيد الفطر إلى جمهورها



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates