سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا
آخر تحديث 16:47:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" مشاركتها في "جراب حوا"

سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا

الفنانة سيمون
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة سيمون أنها تقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائي جديد سيكون بمثابة عودة قوية لها في السينما، وذلك بعد غياب طويل منذ أن قدَمت فيلم "آيس كريم في جليم" مع الهضبة عمرو دياب 1992، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفة أنه سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة. كما أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "جراب حوا" حيث تؤدي خلال السياق الدرامي للمسلسل بحلقتين من مجمل 60 حلقة، وذلك لأن العمل يحتوي على 30 قصة، كل قصة يتم تقديمها في حلقتين، ويقوم بها بطلة من الفنانين المتواجدين على الساحة الدرامية.
 
وعن دورها في مسلسل "جراب حوا" أوضحت سيمون، في حديث خاص لـ "صوت الإمارات"، أنها ستظهر في دور جديد عليها تماما ومختلف عما قدمته من قبل في مشوارها الفني. وقالت "أجسَد بالعمل دور مذيعة مشهورة جدا ومحببة لدى الجمهور تلقي الضوء على قضية معينة من اجل الانتباه إليها وللعلم دور المذيعة الذي أقدمه بالعمل لا يحمل أي إسقاط على أي أحد من المذيعات المشاهير في الوقت الحالي لا شكلا ولا موضعا ولا حتى في طريقة الأداء، خصوصًا ان الدور تم صياغته بشكل حرفي للغاية بحيث يكون مختلفًا تماما عن أي أحد من المذيعات الموجودين على الساحة الحالية ولا يدع مجال للتشكيك في ان المسلسل يقصد فلان او غيره".
 
وأضافت انها انتهت من تصوير دورها في المسلسل، وتقرأ في الوقت الحالي مجموعة من السيناريوهات الدرامية من اجل بدء تصويرها خلال الفترة المقبلة، خصوصًا ان هذه الأعمال سيتم عرضها قبل موسم رمضان المقبل. وكشفت سيمون عن سبب موافقتها على المشاركة في المسلسل "جراب حواء"، موضحة "ترشحي للدور جاء من قبل مخرجة العمل سارة وفيق وانا أكون سعيدة جدا عندما يتم ترشيحي من المخرج، أفضل من ان اختار الدور لنفسي وذلك لأنني أحترم جدا رؤية ووجهة نظر المخرج، فضلا عن أن وجود مسلسل 60 حلقة يحتوي على 30 ممثل سيخلق حالة جديدة في الدراما ويجعل المشاهد يشعر بالتنوع في مشاهدة المسلسل بمشاهده نجم جديد كل حلقتين فهذا شيء متميز ومختلف عن طبيعة المسلسلات التي يتم تقديمها خلال الفترة الأخيرة من نوعية الـ60 حلقة، بالإضافة الى ان سيناريو المسلسل مكتوب بشكل حرفي للغاية يجذب المشاهد من الوهلة الأولى فكل هذه العناصر كانت عوامل جذب للمشاهدة في العمل بصرف النظر عن عدد الحلقات التي يتم تقديمها، المهم الدور مختلف ومميز وجديد عن ما قدمته من قبل".
 
وأكدت سيمون، بأن زيادة عدد حلقات المسلسل لا يعني بالضرورة شعور المشاهد بالملل فمسلسلات الأجزاء لم يتم تقديمها سوى بعد نجاح الجزء الاول ثم الثاني والثالث وهكذا فالعمل النجاح هو الذي يتم تقديم حلقات جديدة له طالما توافرت به عناصر الجذب والتشويق لدي الجمهور فالسيناريو الجيد هو الذي يفرض نفسه على المشاهد بصرف النظر عن عدد حلقاته.
 
وطالبت بخلق مواسم جديدة تبقى طوال العام لعرض الأعمال الدرامية بخلاف موسم رمضان الذي يتم تكدس كل المسلسلات لعرضها خلاله. وأوضحت أن "ذلك يظلم الكثير من المسلسلات الجيدة في المتابعة ونسب المشاهدة خصوصًا ان ذلك يضع الجمهور في مأزق شديد ويكون لديه عذره نظرا لكثرة المسلسلات خلال الشهر الكريم فليس من المعقول ان يتم متابعة 60 او أكثر من المسلسلات الدرامية في شهر واحد فلا يوجد لدى أي انسان متسع من الوقت لذلك، ولكن اذ تم عرض مسلسلات درامية طوال العام بشكل جيد ذلك سيجعل المشاهد ليس في حاجة إلى مسلسلات خارجية كالتركية او الهندية او غيرها".
 
وأشارت الفنانة الى ان ذلك سيفتح مجلات كثيرة للفنانين، موضحة أنه "لا يصبح التركيز على مجموعة معنية من النجوم بل ذلك سيجعل كل النجوم والوجوه الشابة تقدم أعمال درامية في أي موسم في العام كما سيتم فتح شغل لكل العاملين سواء امام الكاميرا او خلف الكاميرا ويتم تنشيط العمل التليفزيوني كثيرا بهذا الطريقة كما انه سيكون لدى المشاهد المصري كم وفير من المسلسلات المصرية التي ستغنيه عن أي اعمال دونها".
 
أما حول السينما تحدثت قائلة "أنَ السينما في الفترة الحالية تشهد حالة من الرواج بسبب اختلاف تناول الموضوعات التي يتم تقديمها للجمهور وكذلك وجود شركات إنتاج مختلفة تقوم بالتنوع في تناول الموضوعات اذ انه تم تقديم خلال الفترة الاخيرة موضوعات جريئة والكوميدية الخفيفة وغيرها من الموضوعات مشددة انه خلال عام او عامين سيتم تطور السينما الى حد كبير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 14:31 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق
 صوت الإمارات - بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates