سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" مشاركتها في "جراب حوا"

سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا

الفنانة سيمون
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة سيمون أنها تقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائي جديد سيكون بمثابة عودة قوية لها في السينما، وذلك بعد غياب طويل منذ أن قدَمت فيلم "آيس كريم في جليم" مع الهضبة عمرو دياب 1992، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفة أنه سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة. كما أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "جراب حوا" حيث تؤدي خلال السياق الدرامي للمسلسل بحلقتين من مجمل 60 حلقة، وذلك لأن العمل يحتوي على 30 قصة، كل قصة يتم تقديمها في حلقتين، ويقوم بها بطلة من الفنانين المتواجدين على الساحة الدرامية.
 
وعن دورها في مسلسل "جراب حوا" أوضحت سيمون، في حديث خاص لـ "صوت الإمارات"، أنها ستظهر في دور جديد عليها تماما ومختلف عما قدمته من قبل في مشوارها الفني. وقالت "أجسَد بالعمل دور مذيعة مشهورة جدا ومحببة لدى الجمهور تلقي الضوء على قضية معينة من اجل الانتباه إليها وللعلم دور المذيعة الذي أقدمه بالعمل لا يحمل أي إسقاط على أي أحد من المذيعات المشاهير في الوقت الحالي لا شكلا ولا موضعا ولا حتى في طريقة الأداء، خصوصًا ان الدور تم صياغته بشكل حرفي للغاية بحيث يكون مختلفًا تماما عن أي أحد من المذيعات الموجودين على الساحة الحالية ولا يدع مجال للتشكيك في ان المسلسل يقصد فلان او غيره".
 
وأضافت انها انتهت من تصوير دورها في المسلسل، وتقرأ في الوقت الحالي مجموعة من السيناريوهات الدرامية من اجل بدء تصويرها خلال الفترة المقبلة، خصوصًا ان هذه الأعمال سيتم عرضها قبل موسم رمضان المقبل. وكشفت سيمون عن سبب موافقتها على المشاركة في المسلسل "جراب حواء"، موضحة "ترشحي للدور جاء من قبل مخرجة العمل سارة وفيق وانا أكون سعيدة جدا عندما يتم ترشيحي من المخرج، أفضل من ان اختار الدور لنفسي وذلك لأنني أحترم جدا رؤية ووجهة نظر المخرج، فضلا عن أن وجود مسلسل 60 حلقة يحتوي على 30 ممثل سيخلق حالة جديدة في الدراما ويجعل المشاهد يشعر بالتنوع في مشاهدة المسلسل بمشاهده نجم جديد كل حلقتين فهذا شيء متميز ومختلف عن طبيعة المسلسلات التي يتم تقديمها خلال الفترة الأخيرة من نوعية الـ60 حلقة، بالإضافة الى ان سيناريو المسلسل مكتوب بشكل حرفي للغاية يجذب المشاهد من الوهلة الأولى فكل هذه العناصر كانت عوامل جذب للمشاهدة في العمل بصرف النظر عن عدد الحلقات التي يتم تقديمها، المهم الدور مختلف ومميز وجديد عن ما قدمته من قبل".
 
وأكدت سيمون، بأن زيادة عدد حلقات المسلسل لا يعني بالضرورة شعور المشاهد بالملل فمسلسلات الأجزاء لم يتم تقديمها سوى بعد نجاح الجزء الاول ثم الثاني والثالث وهكذا فالعمل النجاح هو الذي يتم تقديم حلقات جديدة له طالما توافرت به عناصر الجذب والتشويق لدي الجمهور فالسيناريو الجيد هو الذي يفرض نفسه على المشاهد بصرف النظر عن عدد حلقاته.
 
وطالبت بخلق مواسم جديدة تبقى طوال العام لعرض الأعمال الدرامية بخلاف موسم رمضان الذي يتم تكدس كل المسلسلات لعرضها خلاله. وأوضحت أن "ذلك يظلم الكثير من المسلسلات الجيدة في المتابعة ونسب المشاهدة خصوصًا ان ذلك يضع الجمهور في مأزق شديد ويكون لديه عذره نظرا لكثرة المسلسلات خلال الشهر الكريم فليس من المعقول ان يتم متابعة 60 او أكثر من المسلسلات الدرامية في شهر واحد فلا يوجد لدى أي انسان متسع من الوقت لذلك، ولكن اذ تم عرض مسلسلات درامية طوال العام بشكل جيد ذلك سيجعل المشاهد ليس في حاجة إلى مسلسلات خارجية كالتركية او الهندية او غيرها".
 
وأشارت الفنانة الى ان ذلك سيفتح مجلات كثيرة للفنانين، موضحة أنه "لا يصبح التركيز على مجموعة معنية من النجوم بل ذلك سيجعل كل النجوم والوجوه الشابة تقدم أعمال درامية في أي موسم في العام كما سيتم فتح شغل لكل العاملين سواء امام الكاميرا او خلف الكاميرا ويتم تنشيط العمل التليفزيوني كثيرا بهذا الطريقة كما انه سيكون لدى المشاهد المصري كم وفير من المسلسلات المصرية التي ستغنيه عن أي اعمال دونها".
 
أما حول السينما تحدثت قائلة "أنَ السينما في الفترة الحالية تشهد حالة من الرواج بسبب اختلاف تناول الموضوعات التي يتم تقديمها للجمهور وكذلك وجود شركات إنتاج مختلفة تقوم بالتنوع في تناول الموضوعات اذ انه تم تقديم خلال الفترة الاخيرة موضوعات جريئة والكوميدية الخفيفة وغيرها من الموضوعات مشددة انه خلال عام او عامين سيتم تطور السينما الى حد كبير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا سيمون تُعلن رجوعها للسينما بعد غياب أكثر من 20 عامًا



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates