صابرين بدأت تصويرأفراح القبة وسيعرض في رمضان
آخر تحديث 17:35:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الجديدة

صابرين بدأت تصوير"أفراح القبة" وسيعرض في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين بدأت تصوير"أفراح القبة" وسيعرض في رمضان

الفنانه صابرين
القاهرة سهير محمد

أعلنت الفنانه صابرين، أنها سعيدة  بحالة النشاط الفني الذي تعيشه هذه الايام، حيث انهت مؤخرا  تصوير فيلمها الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن " الذي يعيدها الى الشاشه "الفضية" بعد غياب دام حوالي 20 عاماً، كما أنها بدأت منذ ايام، تصوير مشاهدها فى المسلسل الرمضاني "افراح القبة. "
وقالت في مقابله مع "صوت الإمارات" عن أعمالها الجديدة: إن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ، اعتبره فرصة ذهبية لعدة اسباب اهمها، ان شاشة السينما "وحشتني جدا" وانا بعيدة عنها منذ سنوات طويلة، وكان اخر فيلم قدمته هو "سواق الهانم " مع الفنان الكبير احمد زكي وسناء جميل وعادل ادهم، وبالصدفه كان من انتاج الشقيقين احمد و محمد السبكي، مشيرة الى أن فيلم "الوجه الحسن" هو ايضا من انتاج السبكي،  وأنا اعتبر هذه العائله حملت السينما على اكتافها خلال السنوات العشر الاخيرة، وقدمت كل الالوان، في وقت هناك منتجون خافوا على اموالهم ورفضوا أن ينتجوا، وبالتالي من الظلم ان نتهمهم بتخريب السينما".
وتابعت تقول: "اما السبب الثاني هو وجود نخبة من الفنانين وعلى رأسهم حبيبتي ليلى علوي ومنة شلبي واحمد داود وانعام سالوسه وايضا المخرج الكبير يسري نصرالله، فهذه "الخلطة" الفنية تغري اي فنان لان يقبل بالعمل وهو مطمئن، واعتقد انه سيكون من اهم الافلام خلال الفترة المقبلة ويليق به ان يمثل مصر فى المهرجانات الدولية".
وعن دورها خلال "الوجه الحسن " قالت صابرين : "الفيلم تدور فكرته بصفة عامة حول حياة مجموعة من الطباخين الذين يعملوا في الارياف، واجسد شخصية سيدة تنتمي الى عائلة كبيرة ولها "كاركتر" خاص بها، وهو دور يناسب تاريخها
وعن ظهورها بـ"الباروكة" خلال احداث الفيلم قالت صابرين :"موضوع الباروكة اصبح كلاما سخيفا وليس له معنى وسبق وتحدثت فيه اكثر من مرة فالضرورة الدرامية هو السبب الوحيد لظهوري بها، وسبق واستشرت علماء في هذا الامر".
 ".وعن مشاركتها فى مسلسل "افراح القبه " الذي بدأت منذ اسبوعين تصوير مشاهدها قالت: " المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين، منهم اياد نصار وجمال سليمان ومنى زكي، وهو من اخراج الرائع محمد ياسين الذي اطمئن جدا معه، فهو يمتلك طرقاً   لإخراج افضل ما في الفنان، وقد اكتشف فيَّ مناطق جديدة".
وتابعت صابرين قائله : "من اسرار جمال هذا العمل انه يعيدنا لادب نجيب محفوظ الذي افتقدناه، ويشعرنا بمصريتنا واعتقد انه سيكون من الاعمال المميزة فى الموسم الرمضاني المقبل.
وكشفت صابرين عن أنها كانت مرشحه من البداية لـ"افراح القبة" قبل ان ترشح الفنانة ليلى علوي وقالت : "عندما عرض علي المخرج محمد ياسين المسلسل، كنت وقتها مشغولة بتصوير "الوجه الحسن "، فاعتذرت لكن بعد انتهائي من الفيلم فوجئت بان المخرج محمد ياسين كرر عرضه، وبالفعل علمت ان ليلى علوى اعتذرت عنه  حتى اخذت رأيها في العمل".
وعن عودتها مرة اخرى لتقديم البرامج قالت صابرين : انا مشغولة الان بالمسلسل والفيلم وليس لدى وقت للبرامج، اضافة انه لا توجد فكرة مميزة تجذبها لتقديمها"، وتمنت "ان تعود للغناء من اجل الاطفال حيث تبحث عن كلمات ولحن مميز تقدمه لهم، خاصة ان الاطفال في هذا الجيل لابد ان يتم اختيار الوسيلة المناسبة التي نخاطبهم بها فى ظل وجود الانترنت والفضائيات".
وعن رأيها في طغيان الدراما الهندية والتركية على نظيرتها المصرية في السنوات الاخيرة قالت صابرين : "بريق مسلسلاتنا لا تضاهيه اعمال اخرى فى ظل ظهور جيل جديد من المخرجين والمؤلفين الشباب الذين لديهم فكر وموهبة، وهذا واضح من نوعية الاعمال الموجوده على الشاشات المصرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين بدأت تصويرأفراح القبة وسيعرض في رمضان صابرين بدأت تصويرأفراح القبة وسيعرض في رمضان



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates