صابرين تعاتب الإعلام لإهمال أوراق التوت وتؤكد فخرها به
آخر تحديث 05:15:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن استعدادها للعودة إلى المسرح

صابرين تعاتب الإعلام لإهمال "أوراق التوت" وتؤكد فخرها به

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تعاتب الإعلام لإهمال "أوراق التوت" وتؤكد فخرها به

الفنانه صابرين
القاهرة سهير محمد

كشفت الفنانه صابرين، عن حزنها الشديد بسبب عدم تسليط الإعلام؛ الأضواء على مسلسلها الرمضاني "أوراق التوت" الذي أدت دور البطولة فيه مع كمال أبوريه ومحسن محيي الدين، مثلما حدث مع أعمال أقل منه في المستوى، سواء من ناحية الشكل أو المضمون، مؤكدة أنّ العمل قدم رسائل مهمة تعبر عن سماحة الإسلام إلى جانب أنّه العمل التاريخي الوحيد الذي قدم هذا العام.

وأوضحت صابرين في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنّ هذا العمل على الرغم من ما بذلت فيه من مجهود كبير؛ إلا أنه لم يجد تركيزًا من جانب الإعلام، فضلًا عن أنّه لم يأخذ حقه في نسبة مشاهدته، بسبب سوء مواعيد عرضه، في ظل عدد ضخم من الأعمال الدرامية، مضيفة: "لكن عزائي الوحيد أنّ العمل لم يتعرض لأي انتقاد حاد أو كلام سيئ مثلما تعرضت له بعض الأعمال الأخرى".

وأبرزت: "كما اعتبر من أكثر التجارب التي أفتخر بها في حياتي، حيث إنني أرى فيه مقومات العمل الناجح والمميز، وقدمنا من خلاله صورة الإسلام الحقيقية، أنّه دين التسامح والرحمة؛ لذلك وجدته من أكثر الأعمال التي تتناسب مع رمضان، خصوصًا لعدم تضمنه أي ألفاظ أو مشاهد مسيئة خلال الشهر الكريم".

وعن الأسباب التى دفعتها إلى المشاركة في "أوراق التوت"، بيّنت: "وجدته عملًا مختلفًا عن أي عمل آخر، فضلًا عن إنتاج العمل الذي وجدته ضخمًا جدًا، من خلال ديكورات ومواقع تصوير هائلة، وفريق العمل الذي