صفية العمري تظهر سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة
آخر تحديث 00:18:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" ترحيبها بجزء جديد من "ليالي الحلمية"

صفية العمري تظهر سعادتها بردود الأفعال حول فيلم "الليلة الكبيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفية العمري تظهر سعادتها بردود الأفعال حول فيلم "الليلة الكبيرة"

الفنانة صفية العمري
القاهرة _ سهير محمد

عبّرت الفنانة صفية العمري عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت فيه مع عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب ومحمد لطفي وأحمد بدير وأحمد رزق وزينة ووفاء عامر وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وأفادت العمري في حديث مع "العرب اليوم"، بأن الشخصية التي جسدتها خلال الأحداث كانت مفاجئه بالنسبة إليها من ناحية طبيعة شكلها ولغة حديثها لكن ما طمأنها هو السيناريو الذي كتبه أحمد عبد الله، ووجود مخرج بعقلية سامح عبد العزيز.

وأضافت: "عندما جاءني ورق الليلة الكبيرة فوجئت منه لأن الشخصية هي امرأة تبيع نفسها من أجل أن تجد قوت يومها هي وابنها مما يسبب ذلك أزمة لابنها، وهذا يتطلب مني تغيير تام في شكلي وأسلوب الكلام فقبلت التحدي وساعدني سامح عبد العزيز".

وأوضحت أنها ساعدت بعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37، مشيرة إلى أنها تلقت إشادة كبيرة من الذين شاهدوا الفيلم الذي تميز بحالة روحانية عالية وأنها ليست حزينة لخروجه دون جوائز وأنها تنتظر عرضه في دور العرض السينمائية خلال أيام، وأنه استكمال لـ "ثلاثية الفرح وكباريه وساعة ونصف".

وعلى جانب آخر قالت صفية العمري إنها ترحب بفكرة تقديم جزء سادس من مسلسل "ليالي الحلمية " والذي لا تعتبره مجرد عمل عادي، وأن هذه الفكرة أمنية قديمة لديها ولدى الراحلين أسامه أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ، خصوصًا أن هناك أحداثًا درامية مهمة حدثت منذ منتصف التسعينات حتى الآن، وإذا تم تناولها في حلقات جديدة من "ليالي الحلمية" ستحقق نجاحًا كبيرًا.

وأشارت إلى أن شخصية نازك السلحدار من الأدوار المؤثرة في حياتها على الرغم من أنها قدمت شخصيات كثيرة عبر مشوارها لذلك سعدت بعودة نازك السلحدار من جديد ولكن بثوب 2015.

وعن أعمالها الجديدة أفادت العمري بأنها تصور الآن فيلمًا جديدًا بعنوان "وهم حقيقي" مع عمرو عبد الجليل وشيري عادل، وهو من إخراج تامر بسيوني، وتؤدى خلاله شخصية تحمل طابعًا كوميديًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تظهر سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة صفية العمري تظهر سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates