غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدّت لـ"صوت الإمارات"عودتها لجمهورها بشكل مختلف

غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة "ناويالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة "ناويالك"

المطربة المصرية غادة رجب
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة المصرية غادة رجب عن أنها أخذت فترة تحضيرات طويلة للغاية من أجل تسجيل أغنيتها الفردية الأخيرة "ناويالك".

وذكرت غادة في تصريحات لـ"صوت الإمارات" أنه "كان عليّ أن أعود لجمهوري بشكل مختلف تمامًا، ولذلك حينما عرض عليّ الشاعر الرائع أيمن بهجت قمر كلمات الأغنية وافقت عليها فورًا وسعدت أكثر حينما علمت أن الفنان عمرو مصطفى هو من قام بتلحينها وتوما هو من قام بتوزيعها، حيث أنني وجدت فيها العمل الذي ينبغي أن أعود من خلاله لجمهوري بعد فترة الغياب الطويلة التي عشت فيها خلال السنوات الماضية منذ أن طرحت ألبومي الأخير في عام 2013 الذى حمل اسم "أوي أوي".

وأضافت "خلال العمل على الأغنية كنت أريد أن أكون مختلفة تمامًا ولكن أظل بشخصية غادة رجب، ولم أكن أحب أن أغيّر ملابسي ولكن أحب شكلي وشعري فمثلا الناس تشاهدني دائمًا سعيدة ومبتهجة ولكن في جلسة التصوير قررت أن أظهر بشكل حماسي أو غاضب بعض الشئ وهو ما طلبه مني المصوّر شريف مختار، فنحن في عصر ينبغي فيه أن نطوّر من أنفسنا بشكل كبير، فالغناء لم يعد صوتًا وكلمات جميلة فقط، بل أصبح شكل وصورة ودعاية بالسوشال ميديا، ولمن يريد ان ينجح عليه ان يفعل كل هذه الأمور، في أوروبا وامريكا المطربين لا يعملون لوحدهم بل لديهم فريق كامل يساعدهم على ذلك.
وعن أعمالها الغنائية المستقبلية، قالت " أنا أحب دائمًا أن أصدم الناس بأعمالي، فأنا لست من هواة الظهور والغناء بأي شكل، فمثلًا في عام 2000 حينما كنت في بداية مشواري خطفت أنظار الناس وعقولهم بقصيدة "لماذا" التي اعتبرها علامة من علامات حياتي وأيضًا علامة من علامات الفن فأنا تعاونت فيها مع الرائع كاظم الساهر والشاعر الخالد نزار قباني، ومن بعدها اختفيت وعدت وقدمت أعمالًا مثل "أوقات بحن"، حتى اختفائي الأخير حينما قررت أن أعود رجعت بألبوم فيه أغاني تركي وكان أمرًا مختلفًا وجديدًا تمامًا على كل من يعرف غادة رجب، وأنا في الفترة المقبلة سأعمل على أكثر من فكرة لكي أظهر بها.
وعن عودتها للمسرح، قالت غادة :" بدأت بروفات مسرحيتي الجديدة مع الفنان المبدع والمتألق محمد صبحي وفرقته بمسرحية "غزل البنات"، إحدى مسرحيات الراحل نجيب الريحاني، لتكون أولى المسرحيات التي يعود بها صبحي مرة أخرى إلى المسرح وأفتخر أنني سأشاركه في بطولتها.

وأضافت :" أنا سعيدة وفخورة للغاية بالوقوف أمام الأستاذ محمد صبحي، فالتاريخ الفني سيكتب في يوم أنني وقفت أمام محمد صبحي في عمل ما وهو غول بالمسرح، وأتمنى أن تكون المسرحية على حسن ظن الجميع، واعتقد أن محمد صبحي سيكون قادرًا على ذلك فهو  دائما ملهم في أعماله المسرحية ويقدم أفضل وأحسن الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates