غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها لم تقاوم حرفية وحبكة "العهد"

غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في "سرايا عابدين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في "سرايا عابدين"

النجمة غادة عادل
القاهرة - ملك يوسف

كشفت النجمة غادة عادل، أنّ الجو العام لمسلسل "العهد"، والأشبه بالشكل الأسطوري غير المألوف؛ أحد العوامل التي شجعتها على المشاركة في العمل إلى جانب الورق المكتوب بحرفية عالية وحبكة درامية شديدة الثراء.

وأوضحت غادة في حوار مع "صوت الامارات"، أنها تلعب شخصية "سحر"؛ مشيرة إلى أنَّها شخصية غريبة وجديدة تمامًا عن كل ما قدمته، وليست شخصية واحدة في الأحداث؛ إنما اثنتين، مع البداية تظهر شخصية، وبعد عدد من الحلقات الثانية، مؤكدة أنّ ما جذبها للعمل أنّه غير تقليدي.

وعن ما تردد بشأن اعتذارها عن العمل في مسلسل "أرض النعام" مع الفنانة رانيا يوسف، أوضحت غادة، أنّه من الصعب عليها أن تصور عملين في وقت واحد، مبينة أنها جربت ذلك سابقًا وأرهقها كثيرًا، وبالنسبة إلى أصعب مشاهدها في "العهد"، أبرزت أنّ جميع المشاهد صعبة، وشديدة الإجهاد؛ لأن طبيعة الشخصية تعتمد علي ردود أفعال من أعصابها مباشرة بالتالي فيها مجهود كبير وحقيقي وهذا ما لم تقدمه من قبل بحسب وصفها.

وفيما يتعلق برأيها في البطولة الجماعية والكم الهائل من النجوم والنجمات داخل العمل، أشارت إلى أنّ هذا ثراء للعمل والدراما عمومًا، ويصب في صالح الجمهور، مضيفة أنّ "أجمل ما يميز العمل عندنا؛ أنّ الجميع بالقدر نفسه من المهارة والاجتهاد في العمل".

وبالنسبة إلى الدراما الطويلة التي ظهرت بقوة العام الماضي، أضافت غادة: "لا يهمني كثيرًا فكرة عدد الحلقات حتى ولو امتدت إلى 100 حلقة، الأهم من العدد المحتوى الذي يطرح على الشاشة للجمهور؛ واستدركت: "ولكني أعتقد بأن المحتوى جيد بدليل قدرته على جذب المشاهد للمتابعة طوال العام".

وعن اعتذارها عن المشاركة في "سرايا عابدين" الجزء الثاني، نوّهت إلى أنها شعرت بأن هناك استعجالًا شديدًا للبدء في تصوير العمل، في الوقت الذي كانت فيه على موعد سفر، ولم تكن جاهزة ولم تحضر للتصوير، إلى جانب أنها لن تجد رد الفعل القوي الذي يجعلها تخوض التجربة مرة ثانية في هذا العمل.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين غادة عادل تكشف سبب اعتذارها عن التمثيل في سرايا عابدين



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates