فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أن علاقته مع "روتانا" ممتازة

فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان اصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، انه لا يتعامل مع مدير أعمال خاص في الوقت الحالي، وأن جميع الاتفاقات الخاصة بحفلاته وإطلالاته الإعلامية تتم معه بشكل مباشر، موضحًا "في الوقت الحالي اشرف بنفسي على كل الشؤون المتعلقة بمسيرتي الفنية، ولا يوجد غير الأوفياء والمقربين مني يتعاونون معي في هذه المرحلة، ربما اشعر أن الحال أفضل هكذا رغم أن الموضوع ليس سهلاً، لكنني اشعر بمتعة حقيقية في أن انظم ما هو لي، وكما يقولون بالمثل الشعبي اللبناني ما بيحك جلدك إلا ضفرك" .

وأوضح فارس في حوار مع "صوت الامارات" أن علاقته مع شركة "روتانا" ممتازة وغير عادية ويسودها الوئام، موضحًا أنه مرتاح بالتعاطي مع مديرها العام السيد سالم الهندي، وفي المقابل تحدث عن حفلات فصل الصيف، مبينًا أنه "رغم كل شيء الحفلات والمهرجانات في لبنان كانت رائعة، أحييت عددًا من المناسبات في الخارج وأتمنى أن ينعكس هذا الأمر على الأيام المقبلة أيضًا لأنه من غير المقبول أن تكون هناك أزمة سعادة في بلد يصدر الفرح إلى جميع أنحاء العالم".

وأضاف انه يؤيد مطالب الناس في الحراك الشعبي الذي يحصل في بيروت، وشدد على ضرورة تلبية مطالب الفقراء والمحتاجين حتى الذين هم بحاجة إلى ضوء الكهرباء، وأشار إلى انه يرفض التصاريح السياسية لكنه مع الشعب، موضحًا "هؤلاء أهلي وناسي وأحبائي، من المؤكد سأكون معهم وأؤيدهم ومن يعارض الحق ؟ ومطالبهم محقة، نحن وطن النور والعلم ومن المفترض أن تكون الأوضاع غير ما نعانيه من أزمات متلاحقة".

وكشف الفنان عن نشاطات فنية جديدة يستعد لانجازها، موضحًا أنها تتمثل في أكثر من عمل غنائي، تعاون خلالهم مع عدد من الشعراء والملحنين، وأكد أن الرواج الذي حققته أغنية "ع الطيب" كان مرضيًا، مشيرًا إلى أن "انتشار الأغنية والفيديو كليب أمر كنت أتوقعه وبحفاوة جمهور لدي كامل الثقة فيه وبذوقه الرفيع، لطالما بذلت كل الجهد من اجل الوصول إلى الصيغة الأفضل التي ممكن أن تعبر عني و ترضي جميع الأذواق في آن واحد".

ولفت إلى أن "صناعة الأغنية ليست نزهة بل خبرة وذوق سليم ورؤية ثاقبة وحنكة في اختيار الأفضل، هكذا هو الحال وليس مجرد دخول إلى الأستوديو لتسجيل كلام أو لحن ربما لا يصل إلى الناس، لان على الفن أن يفهم المزاج العام قبل أن يقدم على أي خطوة من ذلك النوع، ورغم أني املك بصمتي وطريقي فأنني أهدف إلى العمل المقبول والمرن والقريب من الشارع الشعبي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه فارس كرم يؤكد أنه بلا مدير أعمال وينسق لنشاطاته الفنية بنفسه



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates