فارس كرم يكشف عن وضعه اللمسات الأخيرة لأغنيتين متتاليتين
آخر تحديث 02:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" اعتزازه بالتعاون مع ملحم بركات

فارس كرم يكشف عن وضعه اللمسات الأخيرة لأغنيتين متتاليتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس كرم يكشف عن وضعه اللمسات الأخيرة لأغنيتين متتاليتين

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت - ميشال حداد


كشف الفنان اللبناني فارس كرم عن استعداده لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين من انتاج شركة "روتانا" سيتم طرحهما قريبًا، وبشكل متتالٍ، مضيفًا "الاغنية الاولى من كلمات الشاعر نزار فرنسيس والحان الموسيقار ملحم بركات والاغنية الثانية من الحان ياسر جلال، ولا شك انني تقصدت احداث نقلة نوعية كما هي عادتي لكن مع الحفاظ على بصمتي الخاصة التي تعبر عني وبل تجعلني أكثر راحة في الاداء".
 
وأضاف كرم خلال حواره مع "صوت الإمارات" "اعتز بالتعاون مع الموسيقار ملحم بركات وهو من رعيل الفن الجميل وله بصمته وانجازاته وحضوره وألحانه المميزة التي طالما لاقت الاستحسان والقبول لا أخفى ان في تلك الخطوة مسؤولية غير عادية لكنني انا على قدرها واملك القدرة على تحملها بكل ما فيها من خصوصية وقد وضعت شركة "روتانا" الامكانيات المطلوبة بتصرفي كي اخرج بالنتيجة التي ترضيني وترضي الجمهور".
 
وتابع "انا لا ابالغ في اللجوء الى عالم الفيديو كليب لكن في حال وجدت ان الاجواء مناسبة فهناك امكانية لتكرار التجارب والتي كان اخرها فيديو كليب اغنية " ع الطيب " وهو حصد الاصداء الايجابية وتعاونت من خلاله مع المخرج جو بوعيد لكن الان ليس لدي اسم محدد و حين انتهي من تسجيل جديدي الغنائي سأفكر بالمخرج".
 
وأشار المطرب اللبناني الى العلاقة الطيبة التي تجمعه بشركة "روتانا" ونفى ان تكون هناك خلافات مع القيمين عليها، وقال "أحمد الله العلاقة ممتازة ونحن على تعاون وثيق وغير عادي وهناك تكاتف من اجل الخروج بنتائج فنية تضيف الى رصيدنا وليس العكس واكيد لا توجد أي خلافات بيننا".
 
وتناول فارس كرم علاقاته مع زملائه الفنانين وذكر "لست على خلاف مع احد في الوسط الفني ربما يكون هناك نوع من عدم التواصل المستمر لكنني لا اكره احد لأنني اساسا لا اجيد تلك الناحية، ولا اغار من احد لان الله اعطاني، وانا على رضا بالذي وهبني اياه و توجد لدي صداقات كثيرة و اعتز بها و ربما انشغالاتي الفنية تبعدني عن الاجواء في احيان معينة لكن المودة متوفرة بفضل الله".
 
وردًا على سؤال حول من يدير اعماله في الوقت الحالي، أوضح "انا مدير اعمال نفسي ولا أحد يدير امرًا يتعلق بملامح مسيرتي الفنية العامة غيري وبالتعاون مع المخلصين الذين بات اطارهم في حياتي ضيق كوني قررت التخلص من أي شخص يريد ازعاج ولو بنسبة 1 % وهكذا انا مرتاح ولم يتغير أي شيء على الاطلاق بالعكس كل الامور تسير على ما يرام. أما بالنسبة للهجوم الذي شنه ضده الملحن المصري حلمي بكر على خلفية التصريح الذي ادلى به في برنامج " المتاهة " مع الاعلامية وفاء الكيلاني قال "اصدرت بيانا رسميا ولن أهدر وقتي عليه فهو قال ما عنده وانا وضعت النقاط على الحروف ويمكنك القول انني طويت صفحته تمامًا.
 
وكشفت معلومات خاصة لـ "العرب اليوم" ان فارس كرم تولى نفقات عملية جراحية لطفل رضيع استوجب خضوعه لعملية قلب مفتوح قبل ايام في مستشفى اوتيل ديو في بيروت وذلك بعد ان عجز اهله عن تأمين مصاريف علاجه وهي الناحية التي رفض الفنان الحديث عنها تماماً لاعتباره ان الخير يجب ان يبقى صامتاً على حد تعبيره مع العلم ان الطفل أنقذ من الموت المحتم وقد أعرب فارس عن سعادته العارمة بتلك الناحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يكشف عن وضعه اللمسات الأخيرة لأغنيتين متتاليتين فارس كرم يكشف عن وضعه اللمسات الأخيرة لأغنيتين متتاليتين



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates