ماجدة الرومي تشبه لبنان بـالطفل الرضيع وتتحدث عن سورية
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنّ المغرب شهد تجربة استثنائية لها

ماجدة الرومي تشبه لبنان بـ"الطفل الرضيع" وتتحدث عن سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجدة الرومي تشبه لبنان بـ"الطفل الرضيع" وتتحدث عن سورية

وريثة سر كبار الفن اللبناني ماجدة الرومي
الرباط ـ ناديا احمد

أكدت وريثة سر كبار الفن اللبناني ماجدة الرومي، أنّه لم يحدث أبدًا في تاريخها الفني أن غنت في حفلتين في الأمسية ذاتها، مبرزة أنها عاشت حدثّا استثنائيًا في حياتها الفنية بإحيائها في المغرب لحفلتين في الأمسية نفسها؛ تلبية لطب عشاقها من المغاربة.

وأوضحت الرومي، في تصريح إلى "صوت الامارات"، بعد إحيائها أمسية فنية ناجحة في المسرح الوطني "محمد الخامس" بالرباط، ضمن فعاليات المهرجان الدولي "موازين" حيث تغنت في حفلاته برفقة فرقة "إيلي العليا" مرتدية القفطان المغربي باللون الأبيض، أنها تسعى إلى العمل مع ملحنين وشعراء من مصر، وأنها كانت تحلم أن يضيف الخال عبد الرحمن الأبنودي مقطعًا جديدا لتغنيه على أغنية " أحلم بسماها وبترابها".

وأبرزت أنها كانت تحدثت معه في هذا الأمر أكثر من مرة؛ لكنه لم يتفهم وجهة نظرها لدرجة أنها زارته في مكان سكنه بالإسماعيلية لتعرض عليه الأمر، موضحةً أنها تعشق هذه الأغنية للراحل عبد الحليم حافظ، وأن غنائها لها لا يعني أنها تحل محله، مشيرة إلى أنّه كان يتمسك برأيه، لذلك تكتفي بغنائها دائمًا حينما تحيي حفلاتها داخل القاهرة.

وفيما يتعلق بألبومها الجديد، بيّنت الرومي، أنها تقصدت تأخير صدور ألبوماتها لفترة تتجاوز خمسة أعوام تقريبًا سعيًا منها إلى تقديم عمل يكمل مسيرة نجاحها واختياراتها، مشددة على أنّ جديدها يحتوي على 12 أغنية فأكثر، كما يفعل غيرها من المطربين سعيًا منها إلى عودة الزمن الجميل للغناء.

وختمت الحوار، برأيها السياسي في شأن بلدها لبنان الذي وصفت حالته الحالية مثل "الرضيع الصغير الذِي تخترقه السكاكين في كلِ جزء من جسمه فلا تكفيه وردة الفن التي تهديها له"، أما عن المسألة السورية وموقفها من الحكومة هناك، فتحفظت على الرد، لافتة إلى أنه لا موقف لها إلا من الشعوب، أما المواقف السياسية فتحتفظ بها لنفسها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة الرومي تشبه لبنان بـالطفل الرضيع وتتحدث عن سورية ماجدة الرومي تشبه لبنان بـالطفل الرضيع وتتحدث عن سورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة الرومي تشبه لبنان بـالطفل الرضيع وتتحدث عن سورية ماجدة الرومي تشبه لبنان بـالطفل الرضيع وتتحدث عن سورية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates