مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن
آخر تحديث 21:19:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن إصابتها بصدمة من وقع النبأ

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

الفنانة اللبنانية مارغو قصار
بيروت - سليمان اصفهاني

صرّحت الفنانة اللبنانية مارغو قصار بأن شائعة وفاتها التي انتشرت قبل يومين سببت الذعر لأهلها ومحبيها، وأضافت "للوهلة الأولى لم اصدق ما حدث، استيقظت من النوم وفوجئت بكمية الاتصالات الواردة إلى هاتفي المحمول، واحمد الله أن أسرتي تعلم بوجودي في المنزل، ولولا ذلك لكانت الفبركة تحولت إلى مصيبة".

وأوضحت مارغو في حوار خاص مع "صوت الامارات"، "علمت أن ثمة من أرسل رسائل إلى الهواتف تفيد بأنني تعرضت إلى حادث سير مروع على طريق الجبل، وأنني توفيت بعد وصولي إلى المستشفى، أنا مؤمنة بالقضاء والقدر لكن من الصعب على المرء أن يرى ورقة وفاته وهو مازال على قيد الحياة".

وأضافت "حاولت معرفة من يقف خلف الأمر لكن دون جدوى، الخبر نسفني من الداخل لأنه وصلني في بداية صحوتي ليس لأنني أخاف من الموت، لكن ثمة صدمة أصابتني أمامه، وربما خفت على من أحب من ردة فعل عفوية ممكن أن تكون غير مقبولة".

وتابعت "لن أتقدم بشكوى أمام الأجهزة الأمنية اللبنانية المختصة، لان وجودي بينكم أقوى رد على الكذب والافتراء، وأرى أن شائعات الموت في الوقت الحالي تشكل نوعًا من هواية لدى البعض، واذكر الكثير من الفنانين الذين واجهتم مثل تلك الأقاويل، ويبدو أن أحدًا لا يجد فسحة للتعبير عن ذاته إلا من خلال موت الآخرين".

وأكدت مارغو استعدادها لإطلاق أغنية جديدة مع بداية العام الجديد، وأشارت إلى أن الإنتاج في الوقت الحالي ضعيف ليس في لبنان وحسب، وإنما في الوطن العربي عمومًا، مضيفة "الفنان يقف أمام تحد كبير اسمه الإنتاج لان الأغنية في الوقت الحالي باتت تكلف الكثير من المال وليس باستطاعة الجميع السير في هذا الطريق حتى النهاية فهناك صعوبات غير عادية تشمل بدلات مالية خيالية في بعض الأحيان، وأنا عمل وفق سياسة عقلانية تحافظ على وجودي وبالتالي لا تدفعني إلى الهاوية".

وأشارت إلى أنه تجد الفيديو كليب من المجالات الضرورية في حياة الفنان، موضحة "نحن نعيش عصر الصوت والصورة، وبات الكليب ضرورة لتوسيع رقعة رواج الأغنيات، خصوصًا في ظل الانفتاح الفضائي العربي والعالمي، وربما أحيانًا أغنية تلاقي النجاح عبر الصوت لكن يبقى نطاق انتشارها صغير من دون الفيديو كليب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates