مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن إصابتها بصدمة من وقع النبأ

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

الفنانة اللبنانية مارغو قصار
بيروت - سليمان اصفهاني

صرّحت الفنانة اللبنانية مارغو قصار بأن شائعة وفاتها التي انتشرت قبل يومين سببت الذعر لأهلها ومحبيها، وأضافت "للوهلة الأولى لم اصدق ما حدث، استيقظت من النوم وفوجئت بكمية الاتصالات الواردة إلى هاتفي المحمول، واحمد الله أن أسرتي تعلم بوجودي في المنزل، ولولا ذلك لكانت الفبركة تحولت إلى مصيبة".

وأوضحت مارغو في حوار خاص مع "صوت الامارات"، "علمت أن ثمة من أرسل رسائل إلى الهواتف تفيد بأنني تعرضت إلى حادث سير مروع على طريق الجبل، وأنني توفيت بعد وصولي إلى المستشفى، أنا مؤمنة بالقضاء والقدر لكن من الصعب على المرء أن يرى ورقة وفاته وهو مازال على قيد الحياة".

وأضافت "حاولت معرفة من يقف خلف الأمر لكن دون جدوى، الخبر نسفني من الداخل لأنه وصلني في بداية صحوتي ليس لأنني أخاف من الموت، لكن ثمة صدمة أصابتني أمامه، وربما خفت على من أحب من ردة فعل عفوية ممكن أن تكون غير مقبولة".

وتابعت "لن أتقدم بشكوى أمام الأجهزة الأمنية اللبنانية المختصة، لان وجودي بينكم أقوى رد على الكذب والافتراء، وأرى أن شائعات الموت في الوقت الحالي تشكل نوعًا من هواية لدى البعض، واذكر الكثير من الفنانين الذين واجهتم مثل تلك الأقاويل، ويبدو أن أحدًا لا يجد فسحة للتعبير عن ذاته إلا من خلال موت الآخرين".

وأكدت مارغو استعدادها لإطلاق أغنية جديدة مع بداية العام الجديد، وأشارت إلى أن الإنتاج في الوقت الحالي ضعيف ليس في لبنان وحسب، وإنما في الوطن العربي عمومًا، مضيفة "الفنان يقف أمام تحد كبير اسمه الإنتاج لان الأغنية في الوقت الحالي باتت تكلف الكثير من المال وليس باستطاعة الجميع السير في هذا الطريق حتى النهاية فهناك صعوبات غير عادية تشمل بدلات مالية خيالية في بعض الأحيان، وأنا عمل وفق سياسة عقلانية تحافظ على وجودي وبالتالي لا تدفعني إلى الهاوية".

وأشارت إلى أنه تجد الفيديو كليب من المجالات الضرورية في حياة الفنان، موضحة "نحن نعيش عصر الصوت والصورة، وبات الكليب ضرورة لتوسيع رقعة رواج الأغنيات، خصوصًا في ظل الانفتاح الفضائي العربي والعالمي، وربما أحيانًا أغنية تلاقي النجاح عبر الصوت لكن يبقى نطاق انتشارها صغير من دون الفيديو كليب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates