مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن إصابتها بصدمة من وقع النبأ

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن

الفنانة اللبنانية مارغو قصار
بيروت - سليمان اصفهاني

صرّحت الفنانة اللبنانية مارغو قصار بأن شائعة وفاتها التي انتشرت قبل يومين سببت الذعر لأهلها ومحبيها، وأضافت "للوهلة الأولى لم اصدق ما حدث، استيقظت من النوم وفوجئت بكمية الاتصالات الواردة إلى هاتفي المحمول، واحمد الله أن أسرتي تعلم بوجودي في المنزل، ولولا ذلك لكانت الفبركة تحولت إلى مصيبة".

وأوضحت مارغو في حوار خاص مع "صوت الامارات"، "علمت أن ثمة من أرسل رسائل إلى الهواتف تفيد بأنني تعرضت إلى حادث سير مروع على طريق الجبل، وأنني توفيت بعد وصولي إلى المستشفى، أنا مؤمنة بالقضاء والقدر لكن من الصعب على المرء أن يرى ورقة وفاته وهو مازال على قيد الحياة".

وأضافت "حاولت معرفة من يقف خلف الأمر لكن دون جدوى، الخبر نسفني من الداخل لأنه وصلني في بداية صحوتي ليس لأنني أخاف من الموت، لكن ثمة صدمة أصابتني أمامه، وربما خفت على من أحب من ردة فعل عفوية ممكن أن تكون غير مقبولة".

وتابعت "لن أتقدم بشكوى أمام الأجهزة الأمنية اللبنانية المختصة، لان وجودي بينكم أقوى رد على الكذب والافتراء، وأرى أن شائعات الموت في الوقت الحالي تشكل نوعًا من هواية لدى البعض، واذكر الكثير من الفنانين الذين واجهتم مثل تلك الأقاويل، ويبدو أن أحدًا لا يجد فسحة للتعبير عن ذاته إلا من خلال موت الآخرين".

وأكدت مارغو استعدادها لإطلاق أغنية جديدة مع بداية العام الجديد، وأشارت إلى أن الإنتاج في الوقت الحالي ضعيف ليس في لبنان وحسب، وإنما في الوطن العربي عمومًا، مضيفة "الفنان يقف أمام تحد كبير اسمه الإنتاج لان الأغنية في الوقت الحالي باتت تكلف الكثير من المال وليس باستطاعة الجميع السير في هذا الطريق حتى النهاية فهناك صعوبات غير عادية تشمل بدلات مالية خيالية في بعض الأحيان، وأنا عمل وفق سياسة عقلانية تحافظ على وجودي وبالتالي لا تدفعني إلى الهاوية".

وأشارت إلى أنه تجد الفيديو كليب من المجالات الضرورية في حياة الفنان، موضحة "نحن نعيش عصر الصوت والصورة، وبات الكليب ضرورة لتوسيع رقعة رواج الأغنيات، خصوصًا في ظل الانفتاح الفضائي العربي والعالمي، وربما أحيانًا أغنية تلاقي النجاح عبر الصوت لكن يبقى نطاق انتشارها صغير من دون الفيديو كليب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن مارغو قصار تؤكد أن الموت من أكثر الشائعات رواجًا في عالم الفن



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates