مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بستة أعمال غنائية ودرامية
آخر تحديث 09:35:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" أنَّ ياسمين عبدالعزيز بطلة الفيلم

مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بستة أعمال غنائية ودرامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بستة أعمال غنائية ودرامية

المطرب مصطفى قمر
القاهرة محمود الرفاعي

كشف المطرب مصطفى قمر، عن حالة من النشاط الفني يعيشها بعد فترة خمول طويلة، مشيرًا إلى أنَّه يستعد للعودة إلى جمهوره بمجموعة من الأعمال الفنية سيتم طرحها خلال عام ونص.

وأوضح قمر في مقابلة مع "صوت الامارات"، قائلًا: "بدأت من فترة ما العمل على أغنيات ألبومي الجديد الذي أتعاون فيه مع شركة مزيكا وانتهيت بشكل كبير من تسجيل عدد من أغنياته والتي أتعامل فيها مع رمضان محمد وشادي حسن ومحمد عبيه وآخرين".

وأضاف: "الألبوم يتضمن كل الأشكال الموسيقية الحديثة ومن المحتمل أن يطرح مع نهاية العام"، مشيرًا إلى أنَّ "هناك ألبومًا غنائيًا آخر بعنوان لمن يهم الأمر 2 وهو الجزء الثاني من ألبومي الغنائي الذي طرح منذ 20 عامًا وحمل الاسم نفسه وهو عمل يتضمن عددًا من الأغنيات التي لها طابع شعري مختلف حيث تظهر فيه الأغاني الوطنية والرومانسية من أغنياته دوقي عودك وعطشان بلادي".

أما عن أبرز أعماله الفنية، قال: "أعود إلى السينما هذا العام بفيلمين سينمائيين، الأول من المتوقع أن يطرح على عيد الأضحى المبارك وهو بعنوان لما تحب حد" مع المخرج أيهاب راضي وإنتاج محمد راضي ويدور في إطار رومانسي كوميدي وتشاركني في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز ولكن لم يم تحديد باقي أبطاله بعد، وقصته ستكون مفاجأة لكل من سيشاهده، والفيلم الثاني مع المخرج على إدريس وهو فيلم عائلي اجتماعي وتغلب عليه الكوميديا بشكل صارخ من تأليف الكاتبة زينب عزيز وأؤدي خلاله دور "طيار" ولم يتحدد بعد موعد البدء العمل به".

وتابع عن أغنيته المنفردة التي طرحها أخيرًا "انتي اللي اخترتي"، قائلًا: "أحببت أن اطرح أغنية لجمهوري، بعد أن تأكدت من صعوبة طرح الألبوم في الوقت الراهن حتى لا أتغيب عنهم كثيرا؛ ولكنني لم أحدد بعد الطريقة التي سأصور بها العمل، فهناك فكرتان تدور برأسي الأولى هو كليب بغرافيكس عالي الجودة مثلما تعود الناس مني في أغنيات منايا ولسه حبايب أو كليب رومانسي ذات قصة درامية".

وأشار قمر إلى أنَّ فكرة تقديم دويتو غنائي في ألبومه الجديد، تكررت أكثر من مرة خلال اجتماعه مع الفنان حميد الشاعري ولكنها ما زالت في إطار المباحثات، وربما تتحول إلى عمل حقيقي مثلما قدما من قبل أغنية "غزالي"، لافتا إلى أنَه لو فكر في عمل ثنائي غنائي مع سيدة فلن يجد أفضل من المطربة آمال ماهر.

وحول عودته إلى عالم الدراما، كشف عن امتلاكه مسلسل "سلطان زمانه" الذي كان من المقرر أن يعرض منذ ثلاثة أعوام؛ ولكنه تأجل بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، وأكد على إمكانية بدء العمل على تنفيذه قبل شهر رمضان من عام 2016 كي يعود إلى جمهوره بعد فترة غياب طويلة تخطت 5 أعوام.       

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بستة أعمال غنائية ودرامية مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بستة أعمال غنائية ودرامية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates