ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج سيستر سوب سيحمل مفاجأة
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أسباب تأجيل ألبومها

ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج "سيستر سوب" سيحمل مفاجأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج "سيستر سوب" سيحمل مفاجأة

الفنانة ميس حمدان
القاهره ملك يوسف

عبّرت الفنانة ميس حمدان عن سعادتها بردود فعل الجمهور في أعقاب عرض مسلسل "شطرنج"، مشيرة إلى أنّ العمل الذي شاركت فيه جاء حقيقيًا وجذابًا، مضيفة "تتشابه شخصيتي الحقيقية مع دوري الذي قدمته، في الجنون وطريقة الكلام والطيبة".

وأضافت ميس حمدان، في تصريحات لـ"صوت الامارات"، أنه ليس من الضروري أن يقدم الفنان شخصيّة تتشابه مع صفاته، بل من الأفضل أن تكون بعيدة عنه حيث التنوع والتحدي.

وكشفت أن هناك الكثير من الأعمال التي عُرضت عليها للعمل مع شقيقتيها في مسلسل واحد، إلا أنها رفضت ذلك لأن الموضوعات كانت دون القيمة التي تتمنى تقديمها في عمل مشترك.

واعتبرت ميس حمدان أنّ برنامج "سيستر سوب" مشروع قائم بالفعل، وسيحمل طابعًا جديدًا في موسمه الثاني، ولفتت إلى الشائعات تعتبر أكثر ما يزعجها في الآونة الأخيرة، إذ زعم البعض أن هناك خلافات بينها وبين شقيقتيها، وأكدت "علاقتنا أهم من العمل ولا أفهم سبب إطلاق هذه المزاعم".

وأشارت إلى أنها لا تسعى إلى دور البطولة المطلقة، لكنها ستحاول استغلال الفرصة في حال عُرض عليها ذلك، وتابعت "يهمني الدور الجيد وأنا واضحة والجميع يعرف عني ذلك".

وبيّنت أنّ الأحداث السياسية التي شهدتها البلاد أخيرًا جعلتها تقرر تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد، واختتمت حديثها بالقول "ليس من اللائق أن أقدم أغنيات عاطفية وهناك موت على الحدود".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج سيستر سوب سيحمل مفاجأة ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج سيستر سوب سيحمل مفاجأة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج سيستر سوب سيحمل مفاجأة ميس حمدان تؤكّد أنّ برنامج سيستر سوب سيحمل مفاجأة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates