ميليسا تكشف عن إنتاجها لـمصرية مية مية للحفاظ على إطلالتها
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" إغلاقها لميدان التحرير في مصر

ميليسا تكشف عن إنتاجها لـ"مصرية مية مية" للحفاظ على إطلالتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميليسا تكشف عن إنتاجها لـ"مصرية مية مية" للحفاظ على إطلالتها

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت - سليمان اصفهاني


كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا، عن أنها صورت أخيرًا، فيديو كليب لأغنية "مصرية مية مية"، وسط ميدان التحرير في مصر، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، مبرزة: "حصلنا على إذن لإغلاق مساحة من الميدان، وكنت سعيدة جدًا لأن تكون لقطات الكليب الجديد هناك؛ لأن تلك الساحة باتت رمزًا للحرية والثورة، والأغنية مختلفة في مضمونها العام، ولها خصوصيتها وكتب كلماتها سلامة علي ولحنها جان صليبا".

وأوضح ميليسيا، في مقابلة مع "صوت الامارات": "أحببت التغيير، وهذه المرة عبر اللهجة المصرية المقربة إلى قلبي، وأتوقع بأن يجد العمل الرواج الكبير حين صدوره، ليس في مصر وحسب وإنما في الدول العربية كافة، نظرًا لاختلافه عن كل السائد الآن"، مشيرةً إلى أنه تم التركيز على الناحية التسويقية لهذه الأغنية تحت إشراف مدير أعمالها شادي عياش.

وأبرزت أنها مازالت على صداقة مع مدير أعمالها السابق جان صليبا، وأن ثمة تعاون بينهما يتم بين الحين والآخر في مجال الألحان؛ لكن عملها مع شادي عياش حاليًا، مختلف وله خصوصيته أيضًا، ولفتت إلى أنّ عملها الجديد من إنتاجها الخاص ريثما تتوفر عروض إنتاجية ممكن أن تلبي طموحاتها وأحلامها، مبينة أنّه "بات من الصعب في الوقت الحالي العثور على مؤسسة قادرة على تلبية نسبة مهمة من متطلبات الفن الجيد؛ لذا أفضل الإنتاج لنفسي كي أحافظ على جودة إطلالاتي الفنية بدلًا من دخول خطوة إنتاجية ناقصة".

وأضافت ميليسيا، أنّ العمل الإنتاجي شاق وغير سهل؛ لكنه في الوقت نفسه ممتع طالما الفنان يعمل لنفسه، وتابعت: "ربما أبذل الجهد؛ لكنني في النهاية أعلم أنّ التعب يذهب إلى رصيدي أنا وليس إلى أرصدة الآخرين على المستوى المعنوي طبعا، ولاشك أنني أرغب في توسيع آفاق إنتاجي؛ لكن هذا لا يعني أنني غير راضية عن وضعي الحالي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا تكشف عن إنتاجها لـمصرية مية مية للحفاظ على إطلالتها ميليسا تكشف عن إنتاجها لـمصرية مية مية للحفاظ على إطلالتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا تكشف عن إنتاجها لـمصرية مية مية للحفاظ على إطلالتها ميليسا تكشف عن إنتاجها لـمصرية مية مية للحفاظ على إطلالتها



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates