مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" مشاريعها الغنائية خلال الفترة المقبلة

مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة

مي حريري
بيروت - سليمان أصفهاني

نفت الفنانة اللبنانية مي حريري، الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن تفكيرها بالزواج في الوقت الراهن، مشيرة إلى خاضت تلك التجربة من قبل مع الفنان ملحم بركات.

وأكدت مي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّها تركز في المرحلة الحالية على الاهتمام بفنها إلى جانب أولادها، لافتة إلى أنَّها لا تفكر على الإطلاق بأي ارتباط رسمي.

وأضافت: "الزواج مسؤولية وليس نزهة، ربما لست في المرحلة الحالية قادرة على العودة إلى تلك الناحية التي ربما لها حسناتها وأيضا سيئاتها وأنا من النوع الذي يميل إلى الهدوء اكثر من ضجيج الأزمات الخاصة والمشاكل الأسرية، لذا أفضل أن ابقي وحيدة في هذا الوقت".

وتابعت: "أحيانًا الفن والزواج لا يلتقيان وأعترف بتلك الناحية؛ لأنَّ في الارتباط تحتاج السيدة إلى التفرغ كما هو حال الفن وهنا تقع المشكلة وفي حال دعم تطويقها فإنها من الطبيعي أن تصل إلى الطلاق".

وبيَّنت مي أنَّها تقوم بتحضيرات فنية كثيرة في الوقت الحالي؛ مشيرة إلى أنّها قررت التأني في إصدار جديدها في الأسواق، متسائلة: "أين الفن في الوقت الحالي ؟ أمام المعاناة التي تمر بها بعض الدول العربية؟ وبصراحة أجد أن هناك محاولات شاقة لمواصلة العمل في المجال الفني خصوصًا أنَّ هناك تراجعًا في إنتاج الأعمال الغنائية إضافة إلى أزمات في قطاع الحفلات والمهرجانات رغم كل الأخبار التي تصدر عن تألق هذا الفنان ونجاح تلك الفنانة، فالوقائع تؤكد خلاف كل ما يكتب وينشر؛ إنَّ الناس بحاجة فعلًا إلى الفن لكن أحزانها كبيرة".

وأشارت إلى أنها ستشارك في عدد من الحفلات والمهرجانات خلال الصيف الحالي، مضيفة: "لدي مجموعة من المشاركات الفنية في لبنان والخارج والاهم هو نوعية تلك المشاركات التي من المفترض أن لا تقلل من شأن الفنان وإنما تضيف إلى رصيده ايجابيات ولو معنوية وأنا لا أخفي عليك أنني رفضت أكثر من حفل لأنني شعرت بأن مكاني مختلف ولست عابرة سبيل".

وكشفت أنها تلقت عرضًا للمشاركة في فيلم سينمائي جديد هو عبارة عن إنتاج لبناني وعربي مشترك، قائلة إنَّ تلك الفكرة جذبتها كثيرًا وهي تفكر جديًا بخوض غمارها في أول خطوة لها في مجال السينما، أما على صعيد المسلسلات التلفزيونية أضافت: "أجد أنَّ البعض فشل في هذا المجال والبعض الآخر استطاع أن يلفت الانتباه وأنا في حال قررت أن أدخل في مجال الدراما فمن الممكن أن أوافق في حال وجدت أن الدور المسند إليّ يليق بي ولا يشوه صورتي لأنني لست مستعدة للتضحية بكل شهرتي من أجل تجارب غير مكتملة أو مشوشة".

وعن إمكانية تقديمها فكرة برنامج تلفزيوني، أكدت مي، أنَّ الموضوع وارد في أي لحظة وأعلنت استعدادها للدخول في ذلك المجال كونها تميل إلى تلك النوعية الإعلامية خصوصًا في مجال البرامج الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة مي حريري ترفض الزواج مجددًا وتفضل الفن على تكوين أسرة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates