نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا
آخر تحديث 09:48:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
عون: سنسعى لتكون الحكومة المقبلة منتجة وسنواجه من لا يريد العمل الرئيس عون: نعمل ليلا نهارا لتخطي الوضع واذا اكمل الحراك في الشارع سنقع في نكبة الرئيس عون: بعد تشكيل الحكومة يجب عودة المواطنين الى منازلهم لتعود دور الحياة الطبيعية وتأخذ الحكومة مسؤوليتها وتعمل على ضوء وليس في الظلمة والا سنفقد جميعا الثقة ببعضنا الرئيس عون: النازحون السوريون ليسوا لاجئين سياسيين لينتظروا الحل السياسي للعودة الى بلادهم واوروبا تبحث في كيفية دمجهم في المجتمع اللبناني ولا تواصل مباشر مع الرئيس السوري الرئيس عون: حاكم مصرف لبنان يعبر عن مسؤوليته وأنا أصدّقه لأنه لا يجوز التشكيك بكل صاحب مسؤولية ونريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الطيران الحربي الاسرائيلي يقصف أرضًا زراعية شرق رفح حقيقة الفوطة المسحورة في مباراة مصر وغانا رزاق سيسيه يتحدث عن أسباب رحيله من الزمالك أول تعليق من حمدى فتحى نجم منتخب مصر بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة الصحة 3 شهداء و 18 اصابة منذ بدء التصعيد على قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن أمها المثل الأعلى في حياتها

نسرين أمين تؤكد أن فيلم "الليلة الكبيرة" كان حلمًا وتحقق أخيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين تؤكد أن فيلم "الليلة الكبيرة" كان حلمًا وتحقق أخيرًا

الفنانة نسرين أمين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نسرين أمين عن كواليس اشتراكها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المتنوعة  في الفترة الأخيرة الماضية.

وأفادت نسرين في مقابلة مع "صوت الإمارات"، حول آخر أعمالها: "انتهينا من تصوير فيلم شكة دبوس منذ أسبوعين وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة لأنني أعتز بالعمل في شركة شادوز، وعملت معهم أكثر من عمل من قبل مثل مسلسل آسيا، فضلًا على أن فريق العمل الخاص بفيلم شكة دبوس أحبهم كثيرًا وجميعهم أصدقائي".

وأضافت: "أحببت العمل مع الفنانة مي سليم، واشتركت معها من قبل في فيلم زنقة ستات، لكن مشاهدنا لم تكون معًا ولم نلتقي، فهذا أول لقاء معها وجها لوجه في فيلم شكة دبوس، بالإضافة إلى أنني أحبها على المستوى الشخصي كثيرًا، والشيء نفسه مع الفنان خالد سليم، أحببت العمل معه ضمن فريق العمل وأيضًا الفنان محمد شاهين الذي عملت معه أكثر من مرة منذ بداياتي، وكنت سعيدة جدًا بفريق العمل، وهو ما جعلني أوافق على الاشتراك فيه".

وأوضحت أن دورها في الفيلم مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وقالت: "لا أحب تكرار الأدوار التي أقدمها، وأقوم بدور صحافية وهناك الكثير من الأحداث التي تدور حولها ضمن العمل، ولكن لا أريد أن أتحدث بشكل مفصل على الشخصية حتى لا أحرقها للجمهور".

وتابعت: "فيلم الليلة الكبيرة سمعت عنه قبل البدء فيه منذ عام 2009 عندما قدمت أول عمل لي، وهو فيلم احكي يا شهرزاد، وكنت أسمع عن هذا العمل وشاهدت فيلم الفرح وفيلم كباريه، وتمنيت بالفعل الاشتراك فيه، ووقتها سعيت إلى التعرف على المخرج سامح عبد العزيز ولكن لم أستطع، حتى كلمني المنتج أحمد السبكي وعرض علي الاشتراك في عمل وفوجئت بأنه هو فيلم الليلة الكبيرة، وأنه تم تأجيله كل هذه الأعوام ووقتها شعرت بالسعادة الغامرة وكأنه حلم وتحقق".

وأردفت: "شعرت بالسعادة للاشتراك في الليلة الكبيرة ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا العمل أعتز به كثيرًا، نظرًا لأنني أحب المخرج سامح عبد العزيز كثيرًا وتمنيت العمل معه منذ بدايتي".

وتحدث عن دورها في الفيلم: "العمل كله يدور في مولد ودوري فتاة شعبية وكنت سعيدة بالعمل أمام الفنانة صفية العمري، والأستاذ أحمد رزق والقصة الخاصة بي تدور في نطاقي أنا والفنانة صفية العمري والفنان أحمد رزق، وكان أحمد يحدث له خيالات وكان يتخيل والدته أنا وكان مريضًا نفسيًا، ولا أريد أن أحرق أكثر من ذلك في تفاصيل العمل".

وأكدت نسرين عند حديثها عن فيلم "أولاد رزق"، أنها كانت تحلم العمل مع مخرج بحجم المخرج طارق العريان، وأن جميع النجوم يحلمون بالعمل معه لأنه مخرج عبقري وعظيم وله علامات في السينما.

واستطردت: "كنت سعيدة بالعمل أمام الفنان أحمد عز والاشتراك في مشاهد مهمة في الفيلم، وأعتز كثيرًا بهذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا فأنا فخورة بالاشتراك فيه بالفعل".

واسترسلت: "فيلم شد أجزاء هو ثاني لقاء بيني وبين الفنان محمد رمضان بعد فيلم احكي يا شهرزاد، فأنا أقدم له كل التقدير والاحترام وسعيدة بالاشتراك معه في هذا العمل".

وانتقلت من السينما للتحدث عن الدراما، وأكدت أن مسلسل "سجن النسا" وشخصية "زينات" وجهة الحظ بالنسبة لها فهو من الشخصيات التي قدمتها وتركت بصمة مع الجمهور وكان لها مردود إيجابي.

وحول اشتراكها في مسلسل "الأسطورة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قالت نسرين: "العمل ما زال في مرحلة الكتابة وحتى الآن لم نبدأ التصوير".

وأفادت: "لم أشترك في مسلسل الطبال مثلما تردد، فأنا حتى الآن لم أشترك في عمل درامي سوى الأسطورة، ولا يمكن أن يشعر الجمهور والمشاهد بالملل طالما أن الفنان لم يكرر الأدوار التي يقدمها فالاختلاف في الأدوار له عامل كبير".

وأضافت: "في مسلسل البيوت فوجئت بأن مخرج العمل كريم العدل والأستاذ طارق الجنايني يطلبوني للاشتراك في المسلسل، بالإضافة إلى أن العمل مع أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ممتع جدًا، وتعبنا فيه كثيرًا وعندما حقق ردود أفعال إيجابية شعرنا جميعًا بالسعادة نظرًا للمجهود الذي بذلناه فيه".

وبيّنت: "رمضان له جمهوره والمواسم الأخرى لها جمهورها، هناك أعمال ممتازة ظلمت في العرض الرمضاني بسبب الازدحام الشديد في الأعمال، وهناك أعمال تعرض خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل البيوت أسرار الذي يعرض لي حاليًا فيتم مشاهدته بشكل جيد جدًا وبدون زحمة أعمال وبتركيز شديد ومحقق ردود إيجابية كثيرة، فالموسم الرمضاني له مشاهده عالية ولكن يعيبه زحمة الأعمال".

وقالت نسرين: "لا توجد شخصية محددة أتمنى تقديمها ولكن دائمًا أفضل تقديم شخصية مختلفة وغير تقليدية فأنا أعشق الاختلاف والتجديد، والفنانات اللاتي يعجبني أداؤهن كثيرات للغاية، ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحدًا منهن".

وأشارت إلى أن أمها هي المثل الأعلى في حياتها، وأضافت: "هي سيدة مكافحة ورمز أحتذي به دائمًا، أمي وأبي هم من لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلت له حتى الآن لأنهم دائمًا يشجعوني على النجاح ويقفان بجواري، بالإضافة إلى الأستاذ يسري نصر الله الذي كان سببًا في دخولي المجال الفني، وذلك بترشيحي للاشتراك في فيلم احكي يا شهرزاد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا نسرين أمين تؤكد أن فيلم الليلة الكبيرة كان حلمًا وتحقق أخيرًا



GMT 13:57 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هيدي كرم تؤكد أن ابنها يخشى مشاهدتها في "نقطة رجوع"

GMT 16:21 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هند صبري تكشف كواليس "نورا تحلم" و تكريم "أيام قرطاج" مختلف

GMT 11:45 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:01 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 04:08 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة يحقق أسوأ بداية خارج كامب نو في الليجا منذ 12 عاما

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 02:59 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سترلينج يهدد انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد

GMT 05:48 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سلافيا براج في جولة داخل متجر برشلونة قبل موقعة دوري الأبطال

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ليجانيس الإسباني يعلن تعاقده مع خافيير اجيري رسميًا

GMT 02:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يكشف حقيقة تعاقده مع مورينيو

GMT 22:09 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بوردو يضمد جراحه ويعمق كبوة نانت في الدوري الفرنسي

GMT 22:21 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

فاردي يثني على نتائج ليستر الرائعة في الدوري الإنجليزي

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يفسد انتقال بونوتشي إلى "باريس سان جيرمان" الصيف الماضي

GMT 06:29 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيراسيون يودع الكونفدرالية على يد إيساي البنيني

GMT 04:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الدقيقة 76 خروج وليد أزارو مصابًا ونزول كريم نيدفيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates