نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" نيتها الاتجاه لطرح الأغنيات "السينغل"

نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها

نسمة محجوب
القاهرة – محمود الرفاعي

تحب اللغة الهندية كثيرا، وتتقن الغناء بها، لكنها لن تجد من يستمع إليها لو قدمتها في مصر أو الوطن العربي عموما، لأنها تحب أن تراعي تقديم أعمالها على أحسن وجه ممكن، نسمة محجوب التي تعشق ماجدة الرومي و"عيناك ليال صيفية"، تختار دائما الطريق الأكثر صعوبة نحو النجومية، لأنها الأكثر تميزا ودواما.

في حديث حمل الكثير من التصريحات، فسرت محجوب لـ"صوت الإمارات" سر اختفائها فترات عن سوق الألبومات، "لم أختفِ لكنني أصبحت أفضل طرح الأغنيات المنفردة "السينغل" وإحياء الحفلات الجماهيرية، فمنذ فترة طرحت أغنية سينغل بعنوان "حب أخوات"، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا عبر موقع "يويتوب"، وأيضا انتشرت الأغنية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلنى خلال الفترة المقبلة أفكر جديا في الاستمرار على هذا النهج، فهناك أغنية أحضر لها قريبا بعنوان "دور على السعادة"، أتمنى أن تحقق نفس نجاح حب إخوات".

وأوضحت محجوب أن "عدم نجاح المتسابقين الشباب الذين تخرجوا من البرامج الغنائية أن شركات الإنتاج تجبر المتسابق أو الصوت الفائز على تقديم أشكال وألوان محددة، تتماشى مع الموقع الجغرافي الذي تعمل فيه الشركة، فالشركات لا تهتم بقدرات المتسابق الصوتية أو ما هو الفن البديل الذي يمكن أن يقدمه، في حين أن هدفها الوحيد يقف عن الاستفادة من المطرب، لكن على المتسابق أن يسير على خط الدقة في اختياراته الغنائية، بخاصة في بداية مشواره الغنائي، لأنه هو أول ما يربط بينه وبين جمهوره، فالأزمة الآن هي أننا حينما نستمع إلى أصوات المطربين الشباب أو المتسابقين نرى أن أصواتهم وأشكالهم الغنائية التي يقدمونها في السوق واحدة لا تتغير".

وأبدت محجوب سعادتها بتجربة التمثيل في مسرحية "دنيا حبيبتي" على مسرح الدولة، لكنها أسفت على أن "هذه المسرحية تعرضت لمشاكل كثيرة، لأنها كانت تعرض وقت حكم الإخوان، وتوقفت أكثر من مرة، لكنها كانت عملا رائعا، وكان يحضره عدد كبير من الجماهير في أوقات عرضها، أتمنى خلال الفترة المقبلة أن أكرر تلك التجربة مرة أخرى، فقد عرض علي عدد كبير من الأعمال خلال الفترة الماضية، لكني رفضت المشاركة بها لأنني لا أحب أن أكرر نفس الشخصية، وأنا أتمنى أن يراني الجمهور في أدوار وأشكال جديدة، لكي يتعرف على قدراتي وموهبتي التمثيلية مثلما أمتلك موهبة غنائية، فربما خلال السنوات المقبلة أشارك في أعمال جديدة".
 
وعن اختيارها لماجدة الرومي كرمز لها قالت: "أنا عاشقة لماجدة الرومي واحترم كثيرا مسيرتها الغنائية الطويلة التي قدمت على مدار الثلاثين عاما الماضية، فهي كان أمامها مشوار سهل تستطيع من خلاله الانطلاق، لكنها اختارت الطريق الصعب والواعر، وإلى الآن مازالت ماجدة الرومي تحتفظ باحترامها ونجاحها الكبير، والجميع يحترمها ويحترم فنها، فأنا عاشقة لكل الأغاني التي قدمتها ماجدة طيلة تاريخها، ودائما ما في حفلاتي أغني أغنية "ليال صيفية"، فماجدة دائما ما تقدم كل ما هو مختلف عن المعتاد من المطربات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها نسمة محجوب تتمنى تكرار تجربة التمثيل ليتعرف الجمهور على موهبتها



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates