هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن شخصيتها في "حارة اليهود"

هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل

الفنانة المصرية هالة صدقي
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سعادتها لتقديمها عملًا مميزًا على حد وصفها، في دراما شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنَّها تخوض السباق الرمضاني بعمل درامي واحد هو مسلسل "حارة اليهود".

وأوضحت هالة في تصريح إلى "العرب اليوم"، أنَّ "المسلسل متميز للغاية، فعندما قرأت السيناريو للمرة الأولى شعرت بأن فكرة العمل جديدة تمامًا وغير مألوفة".

وأضافت: "يعكس العمل صورة الحياة في "حارة اليهود" وهو مكان مصري معروف كان يعيش فيه المصريون بمختلف دياناتهم؛ ولكن ينقل طبيعة تلك الحياة والعلاقة بين المصريين في حقبة زمنية معينة خلال الماضي"، وتابعت: "في الحقيقة العمل مختلف جدا وله هدف سيتعرف عليه المشاهد خلال متابعة الأحداث الدرامية المثيرة".

وكشفت عن دورها في العمل، قائلة: "أؤدي دور سيدة يهودية تتعرض في حياتها للكثير من المواقف الصعبة، علمًا أنَّ الشخصية نفسها مركبة ومعقدة ولكنني سعيدة جدا بتجسيدها".

واستطردت: "أنا سعيدة جدًا بالعمل مع جميع أفراد أسرة المسلسل، بداية من الفنان إياد نصار والفنانة منة شلبي وروجينا، وريهام عبدالغفور، وأحمد حاتم، ووليد فواز، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل".

وعن رفضها الاشتراك في أعمال درامية  أخرى، أجابت: "لا أفضل الاشتراك في أكثر من عمل واحد خلال شهر رمضان، حيث يكون هذا العمل عمل قويًا مثلما اشتركت مع الفنان الكبير نور الشريف في مسلسل عرفة البحر".

وأكدت هالة أنَّها ترفض التعاقد على أعمال سينمائية في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنَّها تضع كل تركيزها حاليًا في مسلسل "حارة اليهود".

يُذكر أنَّ آخر أعمال الفنانة هالة صدقي السينمائية كان فيلم "يوم للستات" من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري وبطولة الهام شاهين ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي وإياد نصار وطارق التلمساني وناهد السباعي وأحمد داود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل هالة صدقي ترفض خوض السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates