هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" انتهاءه من تسجيل "اسم على الورق"

هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

المطرب هاني شاكر
القاهرة – محمود الرفاعي

انتهى نقيب الموسيقيين المصريين، المطرب هاني شاكر، من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود من خلاله للغناء بعد فترة غياب طويلة، دامت ما يقرب 6 سنوات، مع شركة "هاي كواليتي"، موضِّحًا بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها، وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير.

وكشف شاكر لـ"صوت الإمارات": " انتهيت من أيام من تسجيل اغنية جديدة بعنوان اسم على الورق، وهي من كلمات احمد شريف والحان عصام كاريكا وتوزيع رفيق عاكف، وبعد أسابيع قليلة سأكون قد انتهيت كاملًا من تسجيل أغنيات الالبوم".

وأعلن:" لم أنتهِ بعدُ من تحديد قائمة الأغاني النهائية للألبوم الجديد، فأنا أخذت على عاتقي منذ ان بدأت مشوار الغناء على تسجيل كل الأغنيات التي تعجبني، وبعد أن أنتهي من التسجيل تماماً أبدأ مرحلة الاختيار والاستبعاد، وحتى الآن سجلت عدداً من الأغنيات، تعاونت فيها مع ناصر الجيل، وعصام كاريكا ورفيق عاكف ومحمد ضياء الدين، وخالد جنيدي، وحازم رأفت".
وأوضح شاكر بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير، موضحًا بأن الفكرة لم ترتقِ بعدُ الى الجدية، ولكنه يتمنى ان تتحق في الفترة المقبلة؛ لكونه اقرب الأصوات المصرية الى قلبه. 
وعن اعماله الوطنية، أوضح: "طرحت خلال الفترة الأخيرة عددًا من الاغاني الوطنية، التي وبفضل الله حققت نجاحات كبيرة مثل محتاجين الطيبة وادها وادود وكمل جميلك التي حازت على نجاح منقطع النظير وقت طرحها، وأيضا اغنية ونعم الملوك التي أهديتها للملك المغربي محمد السادس، وقمت بتصويرها في المغرب، وهناك بعض الاعمال التي ما زلت اقيمها لكي اختار احداها لتسجيلها وتصويرها".
واكّد "كما أنني كنت أول من أحيا حفلات غنائية من اجل دعم صندوق تحيا مصر، وطلبت من القائمين على الصندوق إقامة حفلات اخرى لصالح الصندوق في مختلف بقاع الوطن".
وبشأن أحوال نقابة المهن الموسيقية، أعلن النقيب: "أعتقد اننا نسير بخطى ثابتة خلال الفترة الماضية، وقدمنا عددًا كبيرًا من النجاحات على مستوى العام، من خلال شراء اراضٍ لإقامة أفرع ومسارح للنقابة، أو من خلال زيادة المعاشات وتحسين أحوال العلاج والخدمات، كما للمرة الأولى تم ادخال السيدات في مشروع العلاج، وأصدرنا كارنيهات جديدة ومختلفة تمامًا لعدم حدوث تزوير".
وعن عشقه لنادي الزمالك أوضح: "لدي أمل كبير في النادي خلال الموسم الحالي، خاصة بعد ان نجح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز، أطلب من الجماهير ان تصبر على الفريق ولا تهاجمه لكونه خسسر مباراة او تعادل مباراتين في الدوري، فما زال الموسم الكروي طويل، وعنصر الانسجام لم يظهر بعدُ لكون الفريق ما زال في بداية الموسم، فلو نظرنا إلى ريال مدريد الاسباني فسنرى انه خسر في بداية الدوري ومع ذلك جماهيره تسانده".
واختتم "أتمنى من جميع الجماهير الزملكاوية ان تساند الفريق، وتقف وراءه ووراء المدير الفني الجديد احمد حسام ميدو؛ من اجل العودة للبطولات". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد هاني شاكر يؤكّد أنه متحمس للغناء مع منير في ألبومه الجديد



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates