هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج نفسنة
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنها تحارب الإدمان

هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج "نفسنة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج "نفسنة"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة - نسرين علاء الدين

عبّرت الفنانة هيدي كرم عن سعادتها بزيادة نسبة مشاهدات برنامجها الجديد "نفسنة"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنّ حملات الهجوم زادت خلال الآونة الأخيرة، وأضافت أن حالة القلق التي انتابتها قبل عرض البرنامج كانت طبيعية.

وأضافت هيدي كرم، في حديثها إلى "صوت الامارات"، أنها لا تفهم السر وراء الضجة التي حدثت بعد تصريحاتها الأخيرة في البرنامج، ولفتت إلى أنها ذكرت في إحدى الحلقات أن هناك أنواعًا عدة من الإدمان منها تعاطي الكحول أو المواد المخدرة أو إدمان الأفلام الجنسية.

وأكدت على أنّ تصريحاتها تخالف ما تحدثت عنه الفنانة انتصار، موضحة "أكدت أن الإدمان أمر يجب الوقوف ضده، ولا أؤيد حديث انتصار في هذا التوقيت تحديدًا، لمن يفكر قليلا في الكلام".

وكشفت أنها اعتذرت عن المشاركة في فيلم "بني آدم"، لتواصل غيابها عن السينما، إذ كانت مشاركتها الأخيرة في فيلم "حفل زفاف" عام 2009 من بطولة إيوان ومحمد رياض.

وأشادت هيدي كرم بالتعاون مع صابرين في مسلسلها الأخير "أوراق التوت"، وأضافت أنها جسدت دور  "يودرت" وهي أميرة ابنة امبراطور وتقع الكثير من المشاكل داخل القصر، كما نفت وجود أي تشابه بين العمل ومسلسل "سرايا عابدين".

وثمّنت دور المؤلف الذي رصد الحضارة الهندية، كما أشادت بجهود فريق العمل الذي اختار ملابس الشخصية ليختلف الإطار عن المسلسلات المعتادة، وبيّنت أنها تنتظر قراءة مسلسلات جيدة يمكن أن تحقق نجاحًا في الموسم الرمضاني المقبل للمشاركة فيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج نفسنة هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج نفسنة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج نفسنة هيدي كرم تختلف مع آراء انتصار في برنامج نفسنة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates