هيدي كرم تصالح السينما بعد غياب استمر 6 أعوام فيبني آدم
آخر تحديث 02:20:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن برنامج جديد بعد شهر رمضان

هيدي كرم تصالح السينما بعد غياب استمر 6 أعوام في"بني آدم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيدي كرم تصالح السينما بعد غياب استمر 6 أعوام في"بني آدم"

الفنانة المصرية هيدي كرم
القاهرة - نسرين علاء الدين


كشفت الفنانة المصرية هيدي كرم، النقاب عن برنامجها الجديد الذي سيتم عرضه بعد شهر رمضان، مشيرة إلى أنَّه يحمل عنوان "نفسنة"، وتدور فكرته في إطار فني اجتماعي.

وأوضحت هيدي، أنَّها بدأت مشوارها على شاشات التلفزيون كمذيعة، مشيرة إلى أنها تسعى إلى استكمال الحلم الذي بدأته، مشيرة إلى أنها كممثلة استفادت من تجربتها في مسلسل "أوراق التوت"، معلقة: "تعلمت التمثيل تحت ضغط نفسي، كما أنني تعلمت مخارج الحروف واللغة العربية، وكأنني لم أدرسها في المدرسة".

وعن المقارنة بين دورها في مسلسل "بعد البداية" الذي تظهر خلاله كضيفة شرف، و"أوراق التوت" قالت: "المقارنة صعبة جدًا"، مشيرة إلى أنها وقفت أمام نجوم كبار في الأخير، واستفادت من خبراتهم الكبيرة.

وقررت الفنانة المصرية هيدي كرم، العودة إلى السينما بعد غياب 6 أعوام، حيث تعاقدت أخيرًا على بطولة الفيلم السينمائي "بني آدمي"، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم حفل زفاف عام 2009، والذي يشاركها بطولته نهال عنبر والمطرب هيثم نبيل في أولى تجاربه التمثيلية بعد اعتذار خالد أبو النجا.

وأكدت هيدي أن أحداث الفيلم تدور في إطار إنساني حول معاناة أسرة مصرية بسبب كون شقيقها في العمل معاقًا ذهنيًا وتساعده هي ووالدتها نهال عنبر في ممارسة هوايته وهي رياضة السباحة حتى يصل إلى جوائز ويصل إلى المركز الأول في الجمهورية كبطل بها رغم عجزه والفيلم من تأليف محمد جمال طه وإخراج محمد علام وإنتاج شركة "البهي" للإنتاج الفني.

وأشارت إلى أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "أوراق التوت" مع المخرج هاني إسماعيل والذي تجسد خلاله دور "يودرت" وهي أميرة ابنة إمبراطور ويتوفى الإمبراطور، فتصبح شقيقتها والتي تجسد دورها صابرين هي الإمبراطورة وتحدث بينهما العديد من الصراعات حول الامبراطورية، لافتة إلى أنها استفادت الكثير بالعمل مع صابرين وسعيدة بالمشاركة في هذا العمل لأنه مختلف ومميز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تصالح السينما بعد غياب استمر 6 أعوام فيبني آدم هيدي كرم تصالح السينما بعد غياب استمر 6 أعوام فيبني آدم



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates