نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على سكر زيادة بعد مشاهدة الحلقات
آخر تحديث 05:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن العمل يتضمن الكثير من الأحداث لم تُعرض بعد

نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على "سكر زيادة" بعد مشاهدة الحلقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على "سكر زيادة" بعد مشاهدة الحلقات

نادية الجندي
القاهرة - صوت الإمارات

أعربت الفنانة المصرية نادية الجندي، عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسلها الجديد "سكر زيادة" قائلة: "سعيدة جداً بردود الفعل على المسلسل وأنا متابعة جيدة للتعليقات التي تخص العمل عبر مواقع السوشيال ميديا، وبنسبة 90% من ردود العفل إيجابية، أما النسبة الباقية فكانوا يودون لو أن العمل الذي جمع بيني وبين نبيلة عبيد كان اجتماعياً سياسياً دسماً وليس عملاً اجتماعياً كوميدياً خفيف.
وأضافت: "نحن ما زلنا في بداية الشهر ولم يعرض سوى قدر بسيط من الحلقات يصعب الحكم عليه من خلالها، لا يمكن الحكم على أي عمل تليفزيوني قبل مشاهدة نصفه على الأقل، فهناك الكثير من الأحداث لم تعرض بعد، ومشاهد درامية وإنسانية وكوميديا وأكشن لم تظهر، حتى المورال المقصود من المسلسل لم يصل للمشاهد حتى الآن".
وتابعت الجندي  : من غير الطبيعي أن أقدم أنا أو نبيلة أو باقي فريق العمل الذي أقل ما يقال عليه عمالقة عملاً كاملاً لمجرد قول بعض الإفيهات دون أي مغزى أو رسالة من العمل، كل طلبي من الجمهور هو الحكم على العمل بعد مشاهدة نصفه على الأقل، هناك العديد من الأعمال تبدأ قوية ثم تهوي فيما بعد أو العكس.
واستطردت الجندي قائلةً : المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي ومدة الحلقة  20 دقيقة، وعلينا الالتزام بالتعاقد مع شركة ديزني بالنص الأساسي للعمل وكان أشبه بالسيت كوم ومع ذلك خرج العمل كوميدي اجتماعي يتناسب مع جمهورنا، وهذا ظاهر في الأفيش، ورغم ذلك حتى التعليقات السلبية نتعلم منها أيضاً إذا كانت تعليقات تتحدث عن العمل وليس عن أعمار الأبطال وما إذا كان عليهم الاستمرار بالعمل أم لا، هذا غير أن المسلسل استقطب فئة عمرية لم نكن نتوقعها وهي فئة الأطفال أيضاً وهذا في حد ذاته نجاح.
وعن إمكانية تكرار العمل مع نبيلة عبيد قالت : يتوقف هذا على العمل نفسه، وبالطبع إن وجد العمل الذي يليق بتاريخنا، ورأينا أنه سيضيف لنا والورق جيد بالتأكيد ستتكرر التجربة.
وشهد "سكر زيادة" عودة قوية لنجمة الجماهير نادية الجندي من خلال مشاركتها للمرة الأولى في البطولة مع النجمة نبيلة عبيد، ما جعل المسلسل محل اهتمام الكثيرين، خاصة وأنه نوعية من الدراما المختلفة على كليهما حيث ينتمي للطابع الكوميدي أكثر.

قد يهمك أيضًا :

أحمد السقا خارج ماراثون دراما رمضان 2020 رسميًا

هجوم عنيف على الفنانة المصرية صابرين بسبب قُبلة أحمد السقا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على سكر زيادة بعد مشاهدة الحلقات نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على سكر زيادة بعد مشاهدة الحلقات



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي

GMT 08:10 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

لاعبو توتنهام يعودون إلى التدريبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates