يسرا تُعلن انتهاءها مِن صاحب المقام وتكشف سبب حزنها في رمضان
آخر تحديث 14:54:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن الجميع في امتحان كبير وعليه الخوف مِن الله

يسرا تُعلن انتهاءها مِن "صاحب المقام" وتكشف سبب حزنها في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تُعلن انتهاءها مِن "صاحب المقام" وتكشف سبب حزنها في رمضان

النجمة الكبيرة يسرا
القاهرة - صوت الإمارات

أكدت النجمة الكبيرة يسرا أن شهر رمضان الكريم هذا العام يعدّ من أفضل الأعوام، وأضافت أن هذا الشهر بدأ بيوم الجمعة وينتهي بالجمعة ولا بد على كل شخص أن يتطهر ويكون معطاء، وخاطبت الجميع قائلة: "تغافلوا عن الإساءة وتوقفوا عن الحقد وكفوا عن سماع الكلام المسىء عن الآخرين".

وقالت يسرا أن "الله عز وجل اختبرنا بوباء اسمه كورونا، ولا بد أن ينتبه الجيمع وأن يعي جيدا أنه مهما ذهب أي إنسان وعاد وكان قويا فهو بني آدم تحت قدرة الله عزوجل وهو فقط الذي يقول للشىء كن فيكون"، وأضافت: "نحن في امتحان كبير علي الجميع أن يتطهر، وهذا الامتحان لا اقصد به المرض ولكن هو أن يصحو الضمير، وأن يخاف الناس من ربهم ولا يفترون على أحد بالباطل أو يغتابون أحدا".
وقالت: "إذا استطعت أن تعفو عمن ظلمك أو جرحك فلك الثواب عند الله، أما إذ لم تستطع فتغافل لاننا في فرصة لا يجب أن تضيع منا أمام الله عز وجل، أقولها بالمعنى الدارج.. احنا في امتحان كبير خافوا من ربنا وفوقوا كفاية ونفسي نرجع طيبين زي زمان".

وكشفت يسرا عن أسباب حزنها الكبير في أول شهر رمضان، قائلة: "هذا أول رمضان يمر على بدون والدتي وأنا لا أدري من دونها ماذا سوف أفعل، أمي كانت وما زلت لي كل شىء فهي النفس الذي كان يخرج من فمي، وأنتظر أن يعود لي كي أعرف أن أتنفس، وهي التي أسست وشكلت شخصية يسرا الحقيقية فكان على قدر حنيتها وخوفها على كانت قوية وعلمتني كل شىء في هذه الحياة".

وتابعت: "أمي كانت تفهمني جيدا وعندما كنت أقول لها في الهاتف الو فقط تفهم ماذا بي فأري أن الإنسان في لحظة ما من الممكن أن يحدث له شيئا يتغير في لحظة وفي غمضة عين فلا بد أن يضع ضميره أمام نصب أعينه في كل شىء يفعله مع نفسه ومع المحطين به سواء كان التعامل مع البشر أو غيره وأنا قد مررت بالعديد من المراحل في حياتي ومهما حدث لي عبر عمري لا أحب أن أكون ضعيفة قط ولكن لا محال له جميعا نتعرض للضعف وأقول لأي شخص إذ وقعت في أي شىء مررت به لا بد أن أن تتعلم أن تقف على قدماي وأمي هي التي علمتني كل ذلك فهي مدرستي الأساسية ومن رحمة ربنا سبحانه الله وتعالي أن أتواجد طوال الشهر في التصوير وسط أحبائي زوجي وأصحابي ولا يسمحون لي قط أن أحزن لو للحظة فقط"، وعن فيلم صاحب المقام قالت يسرا: "إنها انتهت من تصوير فيلم صاحب المقام الذي تعود من خلالها إلى السينما بعد غياب.

وأضافت يسرا: "انتهيت من تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية وهو للكاتب الكبير إبراهيم عيسي وهذا الفيلم يعتبر من الأدوار الذي لم أقدمها خلال عمري كله ومن المحال أن أقدمها"، ويدور الفيلم في إطار تشويقي وبه جزء من الغيبات ولكن حقيقة وليست خرافات مثل ما أقدمه في مسلسل "خيانة عهد" وكان سوف يعرض خلال الفترة الماضية لكن وجد أن توقيت عرضه غير مناسب وسوف يعرض حين تعود الحياة إلى طبيعتها، وأكدت أنها تجسد دور امرأة مرتبطة بالروحانيات ولكن أنا لست ولية من الأولياء فيه أما شخصية بها الخير والشر وسوف ترون من يتغلب عليها أكثر".

قد يهمك أيضًا :

يسرا تبعث برسالة امتنان إلى جراح القلب الدكتور مجدي يعقوب وتطمئن عليه

يسرا تردّ على ادّعاء ابنة الراحلة ماجدة للفنانين بالتقصير في حق والدتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُعلن انتهاءها مِن صاحب المقام وتكشف سبب حزنها في رمضان يسرا تُعلن انتهاءها مِن صاحب المقام وتكشف سبب حزنها في رمضان



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates