كارول سماحة تطلب المساعدة من جمورها بعد تأجيل طرح مش هعيش بسبب كورونا
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حسمت مصير كليبها الجديد وقالت إنها اقتنعت بالتصويت

كارول سماحة تطلب المساعدة من جمورها بعد تأجيل طرح "مش هعيش" بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تطلب المساعدة من جمورها بعد تأجيل طرح "مش هعيش" بسبب "كورونا"

كارول سماحة
بيروت- صوت الامارات

طلبت الفنانة كارول سماحة، من جمهورها مساعدتها لاتخاذ قرار حول موعد طرح كليبها الجديد "مش هعيش"، والذي اضطرت لتأجيل طرحه، بسبب أزمة فيروس "كورونا" المستجد، ما أصابها بالإحباط، حيث كشفت في تغريدة لها على تويتر عن انتهائها من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش هعيش"، ولكنها أجلتها بسبب الأحداث الجارية وأزمة انتشار فيروس كورونا، وقالت إن الجمهور يطالبها بطرح الكليب رغم الأحداث لذلك طلبت مساعدة الجمهور لإنهاء حالة الحيرة حول مصير الكليب.
وقالت كارول سماحة في تغريدتها حول كليب "مش هعيش":" نظرا للطلب الملِّح على طرح  فيديو كليب الجديد مش هعيش، هل أنتم مع طرح الفيديو الكليب في هذه المرحلة؟؟ أو مع استمرار التأجيل ؟ ساعدوني لأخذ القرار المناسب"، وجاءت النسبة الأكبر من تصويت الجمهور لصالح طرح الكليب رغم الأحداث.

سيرين عبد النور تدعم كارول سماحة
وتفاعل الجمهور مع تغريدة كارول سماحة وحرص عدد كبير من المعلقين على دعمها خاصة بعدما روجت كارول للكليب طوال الفترة الماضية وهو ما قد يصيبها بالإحباط، وتلقت الدعم من زملائها أيضاً وعلى رأسهم سيرين عبد النور التي قالت لها:" انا بلاقي هيدا الوقت المناسب كل الناس ببيوتها وعلى التلفون، بين صوتك وتمثيلك اكيد الكليب روعة مبروك حبيبي سلف وبالتوفيق".
وكانت كارول سماحة قد طرحت النسخة الصوتية من أغنيتها الجديدة "مش هعيش" ولكنها أجلت طرح الكليب بسبب الأحداث الجارية، وأثارت كارول سماحة الجدل بسبب تصوير الكليب في فرنسا والذي تضمن مشهد انتحار ضمن الكليب وهو ما تسبب في تدخل الشرطة للتحقيق معها بعدما اعتقدت انه مشهد حقيقي وليس تمثيلي، وتعاونت كارول سماحة في الكليب مع المخرج جاد شويري.

كارول سماحة تحسم مصير "مش هعيش"
وحسمت كارول سماحة في النهاية مصير كليبها الجديد وقالت إنها إقتنعت بتصويت الجمهور ودعمهم لها وستطرح كليبها الجديد قريباً وقالت:"بتشكر كل يللي صوتوا، شكرا على محبتكن واهتمامكم، الأكثرية صوتوا لإصدار كليب مش هعيش،  بوعدكن ما رح إتأخر عليكن كتير...المهم تنتبهوا على صحتكن".

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

كارول سماحة تؤكد أنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة وأصبح لديها هاجس

كارول سماحة تتعرّض لحملة تنمّر بسبب "تجاعيدها" بعد ظهورها بدون مكياج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تطلب المساعدة من جمورها بعد تأجيل طرح مش هعيش بسبب كورونا كارول سماحة تطلب المساعدة من جمورها بعد تأجيل طرح مش هعيش بسبب كورونا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates