يسرا تعتبر الإعدام التشابه بين ملك روحي ولدينا أقوال أخرى
آخر تحديث 07:59:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الامارات" أن شخصيتها مختلفة تمامًا عما قدمته قبلًا

يسرا تعتبر "الإعدام" التشابه بين "ملك روحي" و"لدينا أقوال أخرى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تعتبر "الإعدام" التشابه بين "ملك روحي" و"لدينا أقوال أخرى"

الفنانة يسرا
القاهرة_إسلام خيري


كشفت الفنانة يسرا، أن مسلسل " لدينا أقوال أخرى" تتوافر فية جميع المغريات التي يتطلبها أي عمل فني لتحقيق نجاح كبير، لذلك قامت باختياره وسط العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها لتقديمها في رمضان؛ كما أن مؤلفي المسلسل قاموا بتقديم عمل فني رائع في كل شيء في رسم الشخصيات وكذلك في القصة والتفاصيل التي تحتويها كل شخصية على حدة وربط جميع الخيوط ببعضها بشكل بديع جدًا، من أجل تقديم نسيج درامي مميز وقادر على جذب الجمهور والمتابعة من الوهلة الأولى مع عرض أولى حلقات المسلسل.

التعاون مع "العدل غروب" والمخرج محمد علي

وأعلنت يسرا، في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد علي لكونه محترف ولدية بصمة مميزة خاصة في الأعمال الدرامية التي يقدمها؛ هذا إلى جانب أنها تعتبر شركة "العدل غروب" المنتجة للمسلسل، بمثابة بيتها لكونها شركة محترمة وتعمل على راحة جميع العاملين معها؛ مشيرة إلى أن المسلسل يحتوي على فريق عمل مميز سواء أمام الكاميرا أو خلفها وتعتبرهم بمثابة أهل لها وأصدقائها، إذ يشارك به كلًا من شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهى عابدين ومحمد شاهين وعمر زهران ولطيفة فهمي وعبدالرحيم حسن.

تفاصيل الشخصية 

وفيما يخص شخصيتها في المسلسل، أفادت يسرا بأنها تقدم خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية المستشارة أميرة منصور وهي شخصية لم تقدمها من قبل في أي عمل فني مطلقًا، وهذا أكثر ما حمسها لتقديم هذه الشخصية عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان، موضحة أن أميرة منصور هي سيدة تعمل في القانون كمستشارة قانونية في المحكمة الدستورية ولديها ثلاثة أبناء تفقد أحدهم ثم يحدث لها ظروف سيتم الكشف عنها على مدار الحلقات، وهذه الظروف تقلب حياتها رأسًا على عقب حيث أنه سيتم حبسها وفصلها من عملها ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وذلك رغم كونها معها الحق ولكن نظرًا لأن كل الشواهد ومن حولها يكون ضدها سيتم تطبيق القانون عليها بحكم الإعدام لكونها لا تملك دليل براءتها.

ونوهت يسرا بأن شخصية أميرة منصور رغم تاريخها الفني الطويل إلا أنها للمرة الأولى تقدم مثل هذه الشخصية بهذه التفاصيل المختلفة، مؤكدة أن اللقطة الوحيدة في هذا المسلسل المتشابهة مع مسلسل"ملك روحي" هي مشهد الإعدام والبدلة الحمراء ومن دون ذلك فكل الأحداث والتفاصيل أول مرة تقدمها في حياتها الفنية، موضحة أنه من الممكن تقديم ذات المهمة في أكثر من عمل فني ولكن التفاصيل والظروف والأحداث لكل شخصية لا تمت بصلة للشخصية الأخرى.

من" بني يوسف" إلى "لدينا أقوال أخرى" 

وبشأن تغيير اسم المسلسل من "بني يوسف" إلى" لدينا أقوال أخرى"، أوضحت يسرا أن اسم" بني يوسف" تم طرحه في البداية كأسم مؤقت نظرًا لأنه لم يتم كتابة جميع حلقات المسلسل وحينها لم يكن هنا اسم نهائي ليتم الاستقرار علية بشكل نهائي لكون باقي الخيوط الدرامية لم تتضح، ولكن بعدما تم كتابة باقي الحلقات قررنا تغير الاسم ليكون" لدينا أقوال أخرى" لكونه هو الأقرب والأنسب للتعبير عن الحالة الدرامية التي تتحدث عنها الأحداث، لا سيما أن المسلسل يوضح كيف تحول الظروف الإنسان المظلوم إلى مجرم، نظرًا لأن كل الشواهد والظروف تكون ضدها؛ مشيرة إلى أن المسلسل سيعرض العديد من الشخصيات الموجودة داخل المجتمع ونرى مدى الشر الذي يوجد في هذه الشخصيات لدرجة أنها تفعل أي شيء مهما كان لتشويه صورة الآخرين لكي تبعد الشبهة عنها وتحمي نفسها .

البعد عن تقديم أفلام سينمائية

واختتمت يسرا حديثها بكشف سر ابتعادها عن السينما منذ أن قدمت فيلم "جيم أوفر"، قائلة "إنه خلال العام الماضي عرض عليها 8 أفلام سينمائية ولكنها لم تجد فيهم ما يرضيها فنيًا نظرًا لأنها إذا قررت تقديم فيلم سينمائي لابد أن يكون بقيمة تاريخها الفني الطويل، خاصة أنها حريصة جدًا على عدم تكرار نفسها نهائيًا في أي أعمال فنية ولكنها تبحث عن كل ما هو جديد ومختلف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تعتبر الإعدام التشابه بين ملك روحي ولدينا أقوال أخرى يسرا تعتبر الإعدام التشابه بين ملك روحي ولدينا أقوال أخرى



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates