محمد رمضان يؤكد أن السُبكي صنع نجوميته وينفي تعاليه وغروره
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" علاقته بالفنّان الأسمر أحمد زكي

محمد رمضان يؤكد أن السُبكي صنع نجوميته وينفي تعاليه وغروره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يؤكد أن السُبكي صنع نجوميته وينفي تعاليه وغروره

الفنّان محمد رمضان
القاهرة _ محمد عمار

كشف الفنّان محمد رمضان مجموعة من أسراره في حياته الفنية وحياته الخاصة حيث قال إنه لم يولد نجمًا وإنما تعب كثيرا من أجل وصوله إلى النجاح ، مشيرا إلى أنه كان يهوى التمثيل منذ صغره واشترك في إحدى المسابقات لتقديمه كممثل محاولًا دخول هذا المجال مبكرًا ولكنه أخذ نصيحة مهمة وهو أن يمرّن نفسه كثيرا موضحًا أنه قام بعمل مشهد من فيلم أيام السادات للراحل أحمد زكي موضحا أن علاقته بالنجم الأسمر بدأت من هذا المشهد الذي قام بتمثيله معلقًا أنه شاهد تمثيله وابتسم وأثنى عليه وتنبّأ له بالنجاح.
 
موضحًا في حوار مع "صوت الإمارات" أن بداية معرفته بالجمهور كان مسلسل "السندريللا" بعد أن رشحه الراحل ممدوح الليثي للقيام بدور أحمد زكي أمام منى زكي في هذا العمل.
 
و عن إنطلاقاته بعد ذلك أوضح أن اشتراكه مع الفنانة حنان ترك في بعض مسلسلاتها مثل "أولاد الشوارع" و"هانم بنت باشا" جعل الجمهور يعرفه ويعرف اسمه، وعن عمله مع السبكي وتقديمه في السينما قال إنه لا ينسى هذا وأن عمله مع السبكي صنع نجوميته بشكل كبير.
 
 وعن اتهام البعض له من أنه سبب انتشار البلطجة في الشوارع أوضح أنه عندما يؤدي دورا ما فهو يلقي الضوء على السلبيات لمعالجتها مشيرا أن كل شخصية قام بأدائها كانت لها نهاية ولا يوجد دور مجرم أو بلطجي كانت نهايته سعيدة موضحًا أنه عندما يؤدي دورا مثل هذا هو يمنع الشباب من تقليده وإلا ستكون نهايتهم سيئة إذا أقتدوا بالأسوأ .
 
 وعن حياته العائلية أوضح أن والدته تمثل كل شيء في حياته مع زوجته وأولاده موضحا أن دعوة أمه له في كل صلاة ورضاها عنه هو سبب نجاحه لأن رضاء الأم هو من رضاء الله سبحانه وتعالى مشيرًا أنه دائما وطوال حياته لم يرفع صوته على والدته نهائيا ولا يستطيع إلا أن ينفذ أوامرها وطلباتها.
 
وحول علاقته بالجمهور أوضح أن جمهوره ومحبيه هو يمثل ضميره وقلبه في اختيار أعماله موضحا أنه لن ينسى لقاءه مع الشباب في حفل تخرج المدرسة الدولية هذا العام ولا ينسى دموعه التي نزلت من عيونه عند دخوله مسرح المدرسة بعد أن تمت دعوته باعتباره حبيب الشباب مضيفا أن مديرة المدرسة قالت له أن دعوته للحفل جاءت بناء على طلب طلاب المدرسة بسبب حبهم له، مؤكدا أن تلاحمه وتقاربه مع الجمهور سبب من أسباب نجاحه داعيا الله أن يبعد عنه الغرور.
 
وحول عمله في المسرح ونجاحاته المعتادة قال إنه كان محظوظا في العرضين الذي قدمهما وهما ( رئيس جمهورية نفسه و أهلا رمضان ) موضحا أن العرضين لمسا المجتمع بشكل كبير وحققا نجاحا كبيرا والحمد لله، وحول التوازن الذي يصنعه لنفسه في السينما والمسرح والتليفزيون أوضح أنه دائما يرتب أفكاره ويسير بشكل منتظم في الفن مؤكدا أن كل ما يهمه هو إرضاء الجمهور عن طريق تقديم أعمالا متنوعة وهادفة.

وحول الرياضات التي يمارسها والملابس التي يحبها قال إنه يُمارس رياضة الجري ، وكمال الأجسام ويحب إرتداء الملابس الكاجوال أما الألوان التي يحبها فأشار أنه يميل للون الأزرق والأسود والأبيض, وعن الأكلات التي يحبها أوضح أنه يحب تناول المكرونة والبامية والمحاشي بأنواعها.
 
 وعن اقتنائه لعدد من السيارات الفارهة أوضح أنه لم يقصد أبدًا التعالي على الناس ولكن هو دائمًا يشير إلى  فضل الله عليه ليشكره دائما، وعن مشروعاته المقبلة أوضح أنه انتهى من تصوير فيلم "جواب اعتقال" وسيكون مفاجأة للجمهور وأما في التليفزيون فقال إنه يستعدّ لتصوير مسلسلا جديدا ولكنه لن يكون من إنتاج إم بي سي هذا العام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يؤكد أن السُبكي صنع نجوميته وينفي تعاليه وغروره محمد رمضان يؤكد أن السُبكي صنع نجوميته وينفي تعاليه وغروره



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates