رضا تبرز كواليس اشتراكها في لدينا أقوال أخرى وسر قبولها
آخر تحديث 14:30:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" تدخل الأبطال في تعديل الحوار

رضا تبرز كواليس اشتراكها في "لدينا أقوال أخرى" وسر قبولها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رضا تبرز كواليس اشتراكها في "لدينا أقوال أخرى" وسر قبولها

الفنانة شيرين رضا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا عن كواليس اشتراكها في مسلسل "لدينا أقول أخرى"، قائلة "عندما عرض علي سيناريو المسلسل لم أتردد لحظة لقبول العمل على الرغم من عدم اطلاعي على السيناريو وقتها، ووافقت من أجل العمل مع الفنانة يسرا، لأنني أشعر بالراحة الشديدة بالعمل معها، كما أنني أثق تمامًا في اختيارها لأعمالها الدرامية، وبعد موافقتي على العمل تأكدت أن اختياري كان ثاقبًا، فالمسلسل يتمتع بقدر من الإثارة والتشويق وقصته مختلفة، وشخصية "ملك البدراوي" التي قدمتها لم أقدمها من قبل، مما أسعدني كثيرًا، لأنني أحرص دائمًا على الاختلاف والتنوع بين الأدوار". 

وتحدثت رضا، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" عن شخصية "ملك البدراوي" واستعدادها لها، وتقول "شخصية "ملك" شريرة للغاية تكره كل من حولها، وتريد أن تكون هي صاحبة الكلمة والنفوذ والسيطرة الكاملة، وتعمل إعلامية وفي ذات الوقت تدير أعمال ولديها العديد من الشركات، وتهتم كثيرًا بأمور الاقتصاد واحتكار السوق لصالحها، وهي شخصية نرجسية متسلطة، لذا أستعنت بطبيب نفسي من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية وهي الدكتورة "جورجيت" التي شاركت معنا في هذا العمل، وفي الحقيقة هي ساعدتنا كثيرًا، لأن كل شخصية في هذا العمل لها جانب نفسي مختلف". 

وبشأن ما تردد عن تشابه شخصية "ملك البدراوي" بشخصيات إعلامية موجودة في الواقع، أكدت رضا أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الشخصية من وحي خيال المؤلف، ولا تمت للواقع بصلة، وأردفت "ليس هناك إعلاميات في الواقع يتمتعون بهذا القدر من الشر والنرجسية، كما أنه لا توجد إعلاميات لديهم أعمال اقتصادية، أو يديرون أعمال في شركات تجارية". 

وبالنسبة للمشاكل التي واجهتهم كفريق عمل في المسلسل، أعلنت رضا قائلة "كانت هناك مشاكل في الحوار الخاص بالعمل، ومعظم الحوار الذي دار بين شخصيات المسلسل، الفنانين قاموا بالتعديل عليه كثيرًا، وهذا لا يعني إن السيناريو به مشاكل، لأن السيناريو شيء والحوار شيئًا آخر"، وبشأن تأثير عدم عرض المسلسل على القنوات المصرية، ورد فعلها بشأن هذا الأمر، بينت "أنا كممثلة ليس لي علاقة بذلك، لأنه من شأن الإنتاج، وبالطبع هذا الأمر أزعجني في البداية ولكن سرعان ما فكرت في إن العمل الجيد يسعى الجمهور لمشاهدته سواء داخل شهر رمضان أو خارجه، كما إن القناة السعودية التي عرض عليها المسلسل ليست مشفرة، ومفتوحة للجميع، ومن لم يستطع مشاهدته شاهده على الإنترنت، بدليل إن ردود الفعل حول مشاهدة العمل كانت قوية للغاية وإيجابية وهذا يدل على أن العمل تم مشاهدته في قطاع عريض من المشاهدين. ولفتت "سيعرض العمل خارج السباق الرمضاني في المواسم الدرامية المقبلة على القنوات المصرية، وأثق تمامًا من نجاحه ومتابعته بشكل أكبر، لأن شهر رمضان يكون دائمًا مزدحم بالأعمال الدرامية". 

وفيما يتعلق بمدى تفضيلها لعرض الأعمال الدرامية داخل شهر رمضان، أكدت رضا "أفضل عرض أعمالي الدرامية خارج شهر رمضان، أو إعادة العرض خارج رمضان، لأن المشاهدة بعد شهر رمضان تكون أفضل، فالمشاهد لا يمكنه متابعة أكثر من أربعة أعمال على الأكثر، وبالتالي باقي الأعمال تظلم في العرض، والدليل على ذلك إن مسلسل "حجر جهنم" الذي شاركت في بطولته تم عرضه خارج السباق الرمضاني ثمانٍ مرات حتى الآن وحقق نجاحًا كبيرًا في كل عرض له". 

وأبرزت رضا بشأن معايير اختيارها للشخصية التي تجسدها "أولًا أختار الشخصية أو الدور الذي لم أجسده من قبل، وأعتبر أن أي شخصية جديدة بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، ثانيًا السيناريو الخاص بالعمل يجب أن يكون غير مستهلك دراميًا، وبه نوع من الابتكار"، وعن حصر أدوارها دائمًا في دور المرأة التي تتمتع بقدر كبير من الجمال، قالت: هذا غير صحيح، بدليل إن شخصية "ملك البدراوي" بعيدة كل البعد عن ذلك، وكذلك دوري في مسلسل "حجر جهنم"، ومسلسل "فوق مستوى الشبهات". 

أما بشأن أكثر الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني قريبة إلى شخصيتها الحقيقية، تقول رضا "لا يوجد أي شخصية قدمتها قريبة من شخصيتي الحقيقية، وجميعهم بعاد كل البعد عن شرين رضا الإنسانة. 

وفي إطار مختلف، تعيش شيرين رضا حالة من النشاط السينمائي، حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية في الفترة المقبلة، وتتحدث عن ذلك وتقول: أشارك في بطولة فيلم "الكويسين" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمي، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج "سينرجي فيلمز" للمنتج تامر مرسي. ولفتت "الدور الذي أقدمه هو دور كوميدي لم أقدمه من قبل في مشواري الفني". 

وتابعت رضا "أشارك أيضًا في بطولة فيلم "تراب الماس" وهو فيلم هام للغاية، ينتمي إلى الإثارة والتشويق للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في هذا العمل كوكبة من النجوم هم الفنان آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان إياد نصار، والفنانة صابرين، وأقوم بدور (بشرى صيرة) ولا يمكن أن أسرد تفاصيل الشخصية لكن من قرأ رواية "تراب الماس" سيطلع على الخطوط العريضة لها. 

إلى ذلك، تحدثت شيرين عن الفيلم الثالث الذي تشارك في بطولته وهو فيلم "الضيف" وتقول: هذا الفيلم صعب للغاية وأرهقني كثيرًا، وهو ينتمي إلى الإثارة والغموض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأوضحت أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم "3 شهور" للفنان أحمد السقا، وتقول: كنت أتمنى المشاركة في هذا العمل لأنه عمل مختلف، إلا إن انشغالي في تصوير أعمالي السينمائية الثلاثة والمسلسل حال دون ذلك، وهذا هو السبب الوحيد لاعتذاري عن هذا العمل. 

وفي إطار مختلف، حول الحديث دائمًا بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اهتمامها بجمالها ورشاقتها، تقول رضا: السر يكمن في "روقان البال" فكلما بعدت تمامًا عن التفكير في الهموم والمشاكل والصعاب، كلما زاد الجمال وأنعكس هذا على الوجهه ونضارته وشبابه، أما عن الرشاقة فأنا دائمًا أمارس الرياضة بانتظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضا تبرز كواليس اشتراكها في لدينا أقوال أخرى وسر قبولها رضا تبرز كواليس اشتراكها في لدينا أقوال أخرى وسر قبولها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضا تبرز كواليس اشتراكها في لدينا أقوال أخرى وسر قبولها رضا تبرز كواليس اشتراكها في لدينا أقوال أخرى وسر قبولها



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي

GMT 09:14 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إيفرا يعد بعودة قوية إلى كرة القدم ويسحب سيارة في الإمارات

GMT 13:50 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

"أحذية السنيكرز" أحدث صيحات الموضة في 2018

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

إدارة "WWE" تثير غضب جماهير المصارعة بسبب بايلي

GMT 15:45 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

محمد لطفي يعلن انتهاء تصوير يومين من فيلم "122"

GMT 06:03 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مطعمModern Toilet Restaurant التايواني الأغرب في العالم
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates