شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ" صوت الأمارات" أنها بطبيعتها تحب الضحك

شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل

الفنانة شيرين رضا
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة شيرين رضا سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي وصلتها مشيرة إلى أن كره الجمهور للشخصية يؤكد نجاحها في الوصول للناس بالشكل الذي كانت تريد توصليها إليه موضحة أن أول رد فعل جاء لها من أحد أصدقائها بعد عرض الحلقات الأولي قال لها " بدأت أكرهك " .

شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل

وأضافت في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أن نجاح مسلسل "لدينا أقوال أخري" بشكل عام يؤكد أن العمل الجيد يفرض نفسه ويتم مشاهدته على أي قناة حتى وإن عرض علي الراديو مؤكدة أن عدم عرض المسلسل على قناة مصرية لا يمنع الجمهور من البحث عنه ومشاهدته، وعن تعاونها مع الفنانة يسرا أكثر من مرة أفادت قائلة إن يسرا فنانة كبيرة ولها جمهور هي صديقتي بحبها وأحب العمل معها لأننا نفكر مثل بعض ولا أكون قلقة وأنا معها و دائمًا نأخذ صف بعض في العمل وأشعر أن يسرا ضهري  .

شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل

وأوضحت أنها شخصية مرحة تحب الضحك والكوميديا و من الصعب جدًا أن تقدم الشر خاصة أن شخصية ملك شريرة وهو صعب جدًا بالنسبة لها لكونها من الشخصيات التي تحب كثيرًا الكوميديا ولا تستطيع أن تستمر طويلًا دون أن تضحك  وهذا الأمر كان أصعب ما في الشخصية خاصة أنه كان يتم إعادة المشهد كثيرًا بسبب ذلك هذا إلى جانب أنه عندما تقرر تقديم أي شخصية تبدأ في البحث عن نقطة مشتركة بينكم لكن هنا ملك مختلفة نهائيًا عنها ولكنها تسعي دائمًا للتجارب ولا يوجد لديها أي مراجع من شخصيات قدمتها من قبل لأن كل مرة تقدم شخصية تكون جديدة بالنسبة لها وأول مرة تقدمها مؤكدة أنه لا يوجد أي تشابه بينها وبين شخصية "ملك البدراوي" وتختلف عنها كثيرًا ولا تتعاطف معها نهائيًا.

وفيما يخص كواليس وأسباب عدم مسلسل "لدينا أقول أخري" على القنوات المصرية أكدت قائلة" لا أعلم حقيقة ما حدث لأن في ذلك التوقيت كنت مسافرة وأقوم بتصوير فيلم " الكويسين " وعلمت بأمر عرضه علي القنوات السعودية مثل الجمهور  لذلك لم يسع لي متابعة الموضوع بشكل كبير وفي النهاية الأمر إنتاجي بحث ما بين قنوات ومنتجين لذلك ليس لي يد  وأركز فقط في عملي لأنني ممثلة فقط ومع ذلك ومن خبرتي القليلة في المسلسلات الجمهور عندما يحب عمل درامي يتابعه بشكل كبير خارج الموسم  مثلما حدث في مسلسل " حجر جهنم " تم مشاهدته بشكل كبير وهو خارج الموسم ولذلك كما قلت العمل الجيد يتم مشاهدته ويفرض نفسه في أي وقت .

وفيما يخص التواجد السعودي هذا العام وشراء بعض المسلسلات المصرية أكدت أنها سعيدة جدًا بهذا الأمر وأن تقوم القنوات السعودية بعرض أعمال درامية عبر شاشاتها ويعتبر هذا الأمر خطوة جيدة لهم وهذا إلى جانب وذهاب الجمهور المصري لمشاهدة قنواتهم يقربنا كثيرا لبعضنا، وأن نصبح في يوم من الأيام مثل الاتحاد الأوروبي .

واختتمت شيرين رضا حديثها عن  فكرة البطولة المطلقة قائلة " أنها خارج في حساباتي وذلك لأن البطولة المطلقة تحملك مسؤولية وعبء كبير  ودخلت المجال وأنا في ذهني الهزار واللعب والمرح وتقديم أدوار أحلي لعدم وجود الضغوط ، لذلك لا أريد أن يصبح علي عبئ وضغط" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل شيرين رضا تؤكد أن جمهورها سيبحث عنها في أي قناة تعرض المسلسل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates