شيرين رضا توضح أنها لا تفكر في تقديم فوازير في رمضان
آخر تحديث 14:44:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن الطعام سر جمالها

شيرين رضا توضح أنها لا تفكر في تقديم فوازير في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا توضح أنها لا تفكر في تقديم فوازير في رمضان

الفنانة شيرين رضا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي شاركت به في المارثون الرمضاني لهذا العام . وعن ردود الفعل التي أثارتها بشخصيتها التي قدمتها في العمل والجدل المثار حولها أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن "هذا الجدل دليل النجاح وجرأة الشخصية واختلافها هو سبب انجذاب قطاع عريض من الجمهور بها، فشخصية "رشا" على الرغم من جرأتها إلا أنها نموذج موجود في المجتمع وعلينا ألا ننكر ذلك لأنها موجودة فعليا معنا".

وحول أسباب اختيارها لهذا الدور تحديدًا، أكّدت إنها كانت لا تنوي الاشتراك في عمل درامي في المارثون الرمضاني لهذا العام لكن عندما قدّم السيناريست تامر حبيب لها هذا العمل وعرض عليها القيام بهذه الشخصية وافقت دون تردد وأردفت " شخصية رشا مختلفة عما قدمته من قبل عبر تاريخي الدرامي لذا لا يمكن أن أرفضها فهي جعلتني أوافق عليها بدون أي تردد خاصة بعدما أخذت القرار بعدم المشاركة بسبب مشاركتي أخيرًا في مسلسل حجر جهنم به مجهود ضخم للغاية، ولأنني دائما أبحث عن الدور المختلف قررت تقديمها ".

وعن العمل مع الفنانة مرفت أمين، أعلنت قائلة إن العمل مع فنانة بحجم الفنانة ميرفت أمين متعة لأنها فنانة لا تعوض وجميلة على المستوى الإنساني وبارعة على المستوى الفني واستمتعت بالعمل معها وأتمنى أن نكرر التجربة معًا مرة آخرى.

وأشادت الفنانة شرين رضا بالأداء المميز للفنان الشاب أحمد مالك وقالت أحمد لدية موهبة فنية غير عادية وسيكون له مستقبل باهر بإذن الله أيضا الفنان محمد ممدوح بارع في التمثيل . وعندما تردد عن تشابه شخصيتها في العمل بشخصيتها في الحقيقة أكدت إن شخصية " رشا" لا تشبهها على الإطلاق ولا تشبه حياتها كما أنها شخصية منفتحة ومرفهه جدًا وأنا في الحقيقة لست كذلك .

وترد شرين على تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي في إحدى البرامج بأنه يريد الزواج منها قائلة : أنا لا أعلم ما كل هذه الضجة حول هذا الموضوع أكثر من مرة أتساءل عن هذا والأمر لا يحتاج كل هذا لأنه مجرد مزحة من أحمد الفيشاوي الذي أعتبره صديق عزيز لي . وحول إمكانية تقديمها للفوازير مرة آخرى قالت لا يمكن أن أفكر في هذا الأمر لاسيما الفوازير تحتاج لمجهود ضخم وإمكانيات لا أستطيع أن أمارسها في الوقت الحالي . وعن المحافظة على جمالها ورشاقتها تؤكد إن السر يكمن في كلمة واحدة وهي " الطعام " فطعامنا ينعكس على بشرتنا وجمالنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا توضح أنها لا تفكر في تقديم فوازير في رمضان شيرين رضا توضح أنها لا تفكر في تقديم فوازير في رمضان



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates