إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

سُمع صوت الجمهور وهو يناديها بـ"قلبي" في محاولة لمواساتها

إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح

إليسا
بيروت ـ فادي سماحه

تألقت النجمة اللبنانية في أولى حفلاتها للعام 2020 والتي أحيتها على أرض المعارض في الكويت بعد غياب 5 سنوات عنها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها النجمة وهي تؤدي أغانيها الشهيرة، ولكن اللافت للأمر كان ظهورها وهي تمسح دموعها أثناء غنائها أغنية "عكس اللي شايفينها"، بينما يسمع صوت الجمهور وهو يناديها بـ"قلبي" في محاولة لمواساتها.

كما ظهرت العديد من مقاطع الفيديو التي تؤكد استقبال الجمهور الكويتي لها بحفاوة، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها يظهر فيه الجمهور العريض الذي جاء لمتابعة الحفل كما أظهرت تفاعل الجمهور معها في كل أغانيها، حيث علق أحدهم: "الجمهور من اول ما بدأ الحفل ولحد ما انتهت وهو ماخد دور الكورال في كل الأغاني"، ليتصدر اسمها الترند في الكويت والسعودية ولبنان.واختارت إليسا أن تطل ببدلة من اللون الأبيض يميزها خط فضي على الأطراف، سبق أن ارتدتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم في إحدى مناسباتها، فيما اختارت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها كعادتها.

وتعبيرا عن فرحتها وسعادتها بتواجدها في الكويت بعد غياب استمر لخمس سنوات، توجهت إليسا بالشكر لجمهورها من خلال فيديو يختصر أبرز لحظات هذه الليلة علقت عليه: "شكرا الكويت استمتعت بالأداء أمام جمهور رائع. لا زلت أشعر بالطاقة الإيجابية".

يشار إلى أن إليسا لم تقدم أي حفل في ليلة رأس السنة، وفضلت الاحتفال مع شقيقتها والأصدقاء على أن تستأنف حفلاتها بعد ذلك، ليكون حفل الكويت أول حفلاتها في العام الجديد 2020.وعلى صعيد متصل نشر عقيل الرئيسي على هامش الحفل صورة جمعته وزوجته فرح الهادي بإليسا علق عليها ب "حلم وتحقق my idol" نالت أكثر من 50 ألف إعجاب، فيما تناقلت مواقع المشاهير فيديو للثنائي وهما يشكران إليسا على استقبالها لهما بعد الحفل على الرغم من تعبها.

كما نشرت الفنانة اللبنانية تغريدة عقب انتشار أخبار تفيد باغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني، تمنت فيها أن يحمي الله لبنان والعراق أمام ما يحصل في المنطقة، إذ كتبت: "شو ما كان ومين ما كان وكيف ما كان ووين ما كان... الله يحمي لبنان وشعبه، ويحمي العراق وشعبه".

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

إليسا تظهر بإطلالة زهرية اللون تضامنًا مع مرضى "سرطان الثدي"

إليسا أحد أيقونات الموضة في العالم العربي بإطلالات الفساتين المثيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح إليسا تتألق في أولى حفلاتها لعام 2020 في الكويت وتبكي على المسرح



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates