أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار
آخر تحديث 14:07:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الامارات" سعادتها بوجودها ضمن لجنة "إيمي"

أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد "أهو دا اللي صار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد "أهو دا اللي صار"

الفنانة أروى جودة
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة أروى جودة عن سعادتها باختيارها عضوة ضمن أعضاء لجنة التحكيم النصف نهائية لجوائز "الإيمي" الدولية، مشيرة إلى أنها ثقة غالية من قِبل الدكتورة نشوى الرويني وشركة "بيرميديا" أن يتم اختيارها كفرد من أعضاء التحكيم، مؤكدة أنه شرف كبير لها أن تكون ضمن حدث مهم كجوائز "الإيمي".

مُشاركتها في مسلسلين
أعلنت أروى جودة، خلال حديث خاصّ لها إلى "صوت الامارات"، أنها تعتبر نفسها محظوظة بوجودها في مسلسلين مميزين هذا العام، وهما مسلسل "أبوعمر المصري" بطولة النجم أحمد عز الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، ومسلسل "أهو دا اللي صار" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان لكن خرج من السباق في اللحظات الأخيرة على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا تشغل بالها نهائيا بفكر موعد عرض المسلسل سواء في رمضان أو خارج رمضان، وبخاصة أن كل هذه الأمور إنتاجية وليس لديها دخل فيها، مؤكدة أن المسلسل الجيّد يفرض نفسه في أي وقت لعرضه سواء داخل رمضان أو خارجه.

أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار

وتحدّثت عن قلقها من المشاركة في مسلسلين في وقت واحد، وأوضحت أنها لم تكن قلقة نهائيا من فكرة الوجود في عملين في وقت واحد وبخاصة أن الدورين مختلفان تماما من حيث الشكل والمضمون أمام المشاهد فمسلسل "أبوعمر المصري" تدور أحداثه في القاهرة في حقبة زمنية تبدأ من التسعينات حتى عام 2018، وأما شخصية أصداف في "أهو ده اللي صار" تكون من الإسكندرية في حقبة زمنية تبدأ من 1919 حتى عام 2018، فضلا عن اختلاف التفاصيل الدرامية والحكايات داخل العملين من حيث الأداء والتكنيك والعمق التاريخي والأحداث ومشاهد الأكشن وغيره.

أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار

ردود الأفعال عن شخصية "شيرين"
وبيّنت أنها لم تتخيّل ردود الأفعال الرائعة والمبهرة التي تلقّتها عن شخصية "شيرين" في مسلسل "أبوعمر المصري"، والتي فاقت كل توقعاتها، مشيرة إلى أنها لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مؤكدة أنها تشجّعت للمشاركة في المسلسل من اللحظة الأولى وبخاصة أن لديها معايير في اختيار أدوارها كأن تكون قصة المسلسل مميزة ورائعة ومكتوبة بشكل حرفي للغاية، فضلا عن أن يكون دورها مؤثرا في الأحداث ودون وجود هذا الدور سيكون العامل ناقصا، بالإضافة إلى وجود مخرج متمكن من أدواته بشكل رائع، وهذه العناصر جميعها توافرت في مسلسل "أبوعمر المصري"، فالمسلسل مأخوذ عن رواية رائعة هذا إلى جانب أن فكرة العمل تتضمن تفاصيل كثيرة وحقبة زمنية مختلفة وممتعة، فضلا عن وجود الكاتبة المميزة مريم نعوم والمخرج أحمد خالد موسى الذي يتمتع برؤية فنية عالية ولديه طاقة وتكنيك خاص في العمل.

أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار

تفاصيل شخصية "أصداف" في "أهو دا اللي صار"
وكشفت أسباب تحمّسها لتقديم شخصية "أصداف" في مسلسل "أهو دا اللي صار"، وأوضحت قائلة إن الكاتب عبدالرحيم كمال مؤلف المسلسل لديه رؤية تاريخية كبيرة وهو مبدع في عمله والورق المميز هو ما يُشجّعها دائما على القبول، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار" مختلف تمامًا، إذ إنها تقدم شخصية "أصداف" وهي فتاة من الإسكندرية تعمل كفنانة استعراضية، وتمر الشخصية بتطورات كثيرة ولن تقف عند حد معين وبخاصة أن أحداث المسلسل تبدأ في نهاية القرن التاسع عشر حتى 2018، ويتناول المسلسل فكرة التقاء الماضي بالحاضر من خلال قصة حب على مدار 100 عام، ومن خلال تلك القصة يستعرض المسلسل العديد من الأحداث السياسية التي مرت بها مصر والتغيرات الاجتماعية التي طرأت عليها، مؤكدة أنها تنتظر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة في القنوات الفضائية وبخاصة أن الجمهور سيشاهد أحداثا مثيرة ومهمة.

تجربة المسلسل خارج رمضان
واختتمت أروى حديثها عن تجربة عرض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، قائلة "إنها تجربة رائعة وحققت نجاحا ملحوظا، كما أنها أعطت فرصة للمشاهد التعرّف على الدراما المصرية بشكل أفضل وأوسع، فإذا كانت له القدرة على المتابعة الطويلة للمسلسلات التركية والهندية فلن يكون من الصعب استقبال الدراما المصرية المطولة، وهذا بالفعل ما حدث بنجاح الكثير من تلك الأعمال وأتمنى استمرارها وبخاصة أن المسلسل الجيد يفرض نفسه في أي وقت لعرضه"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار أروى جودة تنتظر عرض مسلسلها الجديد أهو دا اللي صار



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 22:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم المنتخب محمد شهاب يتقلد ذهب "خليجي السنوكر"

GMT 00:39 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

خليل إبراهيم يكشف عدم غضبه من الجلوس على دكة البدلاء

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة صينية خمسينية تكشف سر شبابها الدائم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates