مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي
آخر تحديث 06:59:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزت لـ" صوت الأمارات" سعادتها للعودة إلى السينما

مايا نصري سعيدة ببطولة "قسطي بيوجعني" بمشاركة إيهاب لمعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا نصري سعيدة ببطولة "قسطي بيوجعني" بمشاركة إيهاب لمعي

الفنانة مايا نصري
القاهرة – أمير محمد خالد

كشفت الفنانة مايا نصري أنها تخوض سباق السينما حالياً بفيلم "قسطي بيوجعني"  وذلك بعد غياب دام لـ9 سنوات حيث كان آخر أعمالها عام 2009 من خلال فيلم "الديكتاتور"، وتعيش مايا نصري حالة من النشاط الفني فبجانب فيلم "قسطي بيوجعني" تنتظر عرض مسلسل "السر" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان حسين فهمي كما تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية خلال الوقت الحالي.  وأضافت في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أن تجربتها السينمائية التي تعرض حالياً من إخراج زوجها المخرج إيهاب لمعي، لأول مرة تقدم دور فتاة شعبية، وأكدت أن فيلم "قسطي بيوجعني" يحتوي علي جميع عناصر النجاح بالنسبة إليها، وتحمست له منذ اللحظة الأولى لقراءة شخصيتها فيه حيث إنها لم تقدم دور الفتاة الشعبية من قبل في أي عمل فني، مضيفة بأن الفيلم يحتوي على عدد من القصص من واقع الحياة فمعاناة الناس في دفع الأقساط لا يعرفها أحد.   هاني رمزي اسم كبير وفنان موهوب وأكدت مايا نصري أن الفنان هاني رمزي اسم كبير في مجال التمثيل وذلك لأنه ممثل قوي وموهوب جداً، مؤكدة بأنها تشرفت بالعمل معها والتمثيل، وأضافت أن تواجدها في مصر مع زوجها المخرج إيهاب لمعي منذ عام 2010 كان لها عامل كبير في إتقان شخصيتها بالعمل حيث إنها أتقنت اللهجة المصرية خلال هذه الفترة وبالتالي فلم تجد صعوبة في تقديم شخصيتها. تقمصت الفتاة الشعبية بسهولة ولم تجد صعوبة فيها.   أوضحت مايا نصري أن لهجة ومصطلحات المناطق الشعبية ليست صعبة لأن أهالي هذه المنطقة متواجدين طوال الوقت معنا وكثيراً من نحتك بهم , وأشارت إلى أنها أتقنت الشخصية بكل تفاصيلها في وقت قصير جداً.   هاني رمزي رشحها للبطولة أمامه ونفت مايا نصري الشائعات التي تنتشر بخصوص أن زوجها رشحها للعمل مجاملة مؤكدة أنها كانت تشارك معها في ترشيح الفنانات للبطولة، مضيفة أن الفنان هاني رمزي هو من طلب منها الوقوف أمامه في الفيلم مع أنها كانت مترددة في البداية بسبب اهتمامها بأبنائها وأسرتها إلا أنها وافقت في النهاية، وفي النهاية أكدت أنها لا تهتم بمن يتطاول عليها بسبب أن زوجها مخرج العمل، مؤكدة أنها تتشرف بالعمل مع زوجها لأنه مخرج كبير وموهوب.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates