ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها
آخر تحديث 02:00:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ "القيصر" أحب الأعمال لقلبها

ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة - سارة رفعت

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور، سعادتها لانضمامها إلى مسلسلي "الطوفان" و "دم مريم" وذلك لعرضهما في رمضان 2017 المقبل. وأوضحت الفنانة ريهام لـ"صوت الإمارات" قائلة: "سعيدة بانضمامي لأسرة كلٍ من المسلسلين، فكلاهما سيكونان مفاجأة للمشاهدين، نظرًا لاختلافهما الكلي عن أدواري السابقة، مشيرة إلى أن قصة مسلسل الطوفان مأخوذة عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، ومن إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري وغيرهم، بينما مسلسل "دم مريم.. ترنيمة إبليس" فهو بطولة رانيا يوسف وروبي وسوسن بدر وأحمد العوضي وأحمد مجدي وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أسامة فوزي.
وانتقلت ريهام للحديث عن آخر أعمالها في رمضان الماضي، ومشاركتها في أكثر من عمل، قائلة: "قدمت في موسم رمضان مسلسل "القيصر" الذي اعتبره من أحب الأعمال إلي، وقمت من خلاله بدور ناشطة تدافع عن حقوق الإنسان، وهو ما حمّسني للمسلسل لأن الدور كان جديدًا عليّ تمامًا، كما أنني تمنيت كثيرًا العمل مع المخرج أحمد نادر جلال". أما بالنسبة لمسلسل "كلمة سر"، والعمل مع الفنانة لطيفة في أول أعمالها الدرامية، قالت إن "لطيفة لها نصيب من اسمها كما يقال، فهي لطيفة بالفعل ورغم خوضها للتمثيل لأول مرة إلا أنها كانت رائعة، وفي الكواليس كانت تستعد للدور جيدًا بالإضافة إلى أن مواعيدها جيدة، كما أنني استمتعت بالعمل مع المخرج سعد هنداوي، ورغم أنه التعاون الأول بيننا، إلا أنني تعلّمت منه الكثير".
وأكدت أنّ موافقتها على الظهور كضيف شرف في مسلسل "أفراح القبة"، شرفٌ لها أن تشترك بدورٍ صغير في هذا المسلسل القوي، الذي يضم نخبة من فناني الوطن العربي، ومخرج عظيم مثل محمد ياسين، لافتة إلى أن ظهورها كضيف شرف في عمل قوي لا يعيبها، ولكنه علامة مهمة في أرشيفها الفني.
وأضافت ريهام أنّ المعيار الأساسي الذي تتخذه في اختيارها للمسلسلات، هو الدور الجيد الذي يجعلها توافق وتتمسك بالمسلسل، والدور الجيد هو الدور الذي يكشف عن شيء جديد في تمثيلي ويقدمني بشكل مختلف. وحول سبب تركيزها في الأعمال الدرامية أكثر من السينمائية، أفادت ريهام، بأنها محسوبة على التلفزيون بدرجة كبيرة، موضحة أن بُعدها عن السينما بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، وأيضا مشاركتها في أفلام عدة وندمت عليها لاحقًا، لذلك راجعت نفسها وقرّرت التركيز أكثر على التليفزيون.
وقالت الفنانة الرقيقة إنها تعلمت من والدها أشرف عبد الغفور على المستوى الفني رغم أنها حزينة لم يجمعهما عملًا واحدًا، ولكن هو الذي علّمها كيف تذاكر الدور لساعات طويلة وتعلّق عليه، وليس الذهاب إلى الاستوديو للتصوير فقط، ونصحها بأن تقرأ السيناريو أكثر من مرة، وفي كل مرة ستكتشف أمورًا جديدة تفيدها في تقديم الشخصية.
وكشفت عن المطربين المفضّلين بالنسبة لها، قائلة "بالطبع شيرين فأنا عاشقة لها وكذلك محمد حماقي ومحمد منير ووائل جسار". وعن حياتها الخاصة، قالت: "زوجي هو حب حياتي، أما ابني يوسف وفاروق فهما الحياة ذاتها، هما اللذان يملآن حياتنا بالبهجة والفرحة، وهما أغلى الأشخاص في حياتي، وهم ثمرتنا في الحياة، فيوسف صديقي وقريب مني جدا، بينما فاروق ما زال صغيرًا.
وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور، "بالتأكيد أحب التسوق، وأختار أزيائي بنفسي، والأهم أن تناسبني، كما أنني لا أختار سوى الألوان التي تعجبني، فمن المستحيل أن ارتدي ملابس لمجرد مواكبتي للموضة، فهذا ليس تفكيري. أما عن محافظتها على رشاقتها، فقالت إنها ليست عاشقة للطعام، لذلك نجدها دائما بكامل لياقتها البدنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 16:14 2024 الأحد ,11 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 11 فبراير / شباط 2024

GMT 01:48 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"فالنتينو" يستلهم عطر "VOCE VIVA INTENSA" من اللايدي غاعا

GMT 16:11 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز

GMT 15:46 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

نجوى كرم تلتقي جمهورها عبر إذاعة "أغاني أغاني"

GMT 08:06 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع زيفويك

GMT 15:32 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سلطان القاسمي يؤكد أن هدفه تحقيق طموحات أبنائه

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

عمرو عبد الجليل يكشف أسرار شخصيته في "كازابلانكا"

GMT 17:31 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفكار جميلة ومميزة لتصميمات " نافورة الحديقة"

GMT 07:39 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

جنوب أفريقيا من أهم الأماكن السياحية في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates