ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ "القيصر" أحب الأعمال لقلبها

ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة - سارة رفعت

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور، سعادتها لانضمامها إلى مسلسلي "الطوفان" و "دم مريم" وذلك لعرضهما في رمضان 2017 المقبل. وأوضحت الفنانة ريهام لـ"صوت الإمارات" قائلة: "سعيدة بانضمامي لأسرة كلٍ من المسلسلين، فكلاهما سيكونان مفاجأة للمشاهدين، نظرًا لاختلافهما الكلي عن أدواري السابقة، مشيرة إلى أن قصة مسلسل الطوفان مأخوذة عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، ومن إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري وغيرهم، بينما مسلسل "دم مريم.. ترنيمة إبليس" فهو بطولة رانيا يوسف وروبي وسوسن بدر وأحمد العوضي وأحمد مجدي وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أسامة فوزي.
وانتقلت ريهام للحديث عن آخر أعمالها في رمضان الماضي، ومشاركتها في أكثر من عمل، قائلة: "قدمت في موسم رمضان مسلسل "القيصر" الذي اعتبره من أحب الأعمال إلي، وقمت من خلاله بدور ناشطة تدافع عن حقوق الإنسان، وهو ما حمّسني للمسلسل لأن الدور كان جديدًا عليّ تمامًا، كما أنني تمنيت كثيرًا العمل مع المخرج أحمد نادر جلال". أما بالنسبة لمسلسل "كلمة سر"، والعمل مع الفنانة لطيفة في أول أعمالها الدرامية، قالت إن "لطيفة لها نصيب من اسمها كما يقال، فهي لطيفة بالفعل ورغم خوضها للتمثيل لأول مرة إلا أنها كانت رائعة، وفي الكواليس كانت تستعد للدور جيدًا بالإضافة إلى أن مواعيدها جيدة، كما أنني استمتعت بالعمل مع المخرج سعد هنداوي، ورغم أنه التعاون الأول بيننا، إلا أنني تعلّمت منه الكثير".
وأكدت أنّ موافقتها على الظهور كضيف شرف في مسلسل "أفراح القبة"، شرفٌ لها أن تشترك بدورٍ صغير في هذا المسلسل القوي، الذي يضم نخبة من فناني الوطن العربي، ومخرج عظيم مثل محمد ياسين، لافتة إلى أن ظهورها كضيف شرف في عمل قوي لا يعيبها، ولكنه علامة مهمة في أرشيفها الفني.
وأضافت ريهام أنّ المعيار الأساسي الذي تتخذه في اختيارها للمسلسلات، هو الدور الجيد الذي يجعلها توافق وتتمسك بالمسلسل، والدور الجيد هو الدور الذي يكشف عن شيء جديد في تمثيلي ويقدمني بشكل مختلف. وحول سبب تركيزها في الأعمال الدرامية أكثر من السينمائية، أفادت ريهام، بأنها محسوبة على التلفزيون بدرجة كبيرة، موضحة أن بُعدها عن السينما بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، وأيضا مشاركتها في أفلام عدة وندمت عليها لاحقًا، لذلك راجعت نفسها وقرّرت التركيز أكثر على التليفزيون.
وقالت الفنانة الرقيقة إنها تعلمت من والدها أشرف عبد الغفور على المستوى الفني رغم أنها حزينة لم يجمعهما عملًا واحدًا، ولكن هو الذي علّمها كيف تذاكر الدور لساعات طويلة وتعلّق عليه، وليس الذهاب إلى الاستوديو للتصوير فقط، ونصحها بأن تقرأ السيناريو أكثر من مرة، وفي كل مرة ستكتشف أمورًا جديدة تفيدها في تقديم الشخصية.
وكشفت عن المطربين المفضّلين بالنسبة لها، قائلة "بالطبع شيرين فأنا عاشقة لها وكذلك محمد حماقي ومحمد منير ووائل جسار". وعن حياتها الخاصة، قالت: "زوجي هو حب حياتي، أما ابني يوسف وفاروق فهما الحياة ذاتها، هما اللذان يملآن حياتنا بالبهجة والفرحة، وهما أغلى الأشخاص في حياتي، وهم ثمرتنا في الحياة، فيوسف صديقي وقريب مني جدا، بينما فاروق ما زال صغيرًا.
وتابعت الفنانة ريهام عبدالغفور، "بالتأكيد أحب التسوق، وأختار أزيائي بنفسي، والأهم أن تناسبني، كما أنني لا أختار سوى الألوان التي تعجبني، فمن المستحيل أن ارتدي ملابس لمجرد مواكبتي للموضة، فهذا ليس تفكيري. أما عن محافظتها على رشاقتها، فقالت إنها ليست عاشقة للطعام، لذلك نجدها دائما بكامل لياقتها البدنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها ريهام عبد الغفور حزينة لعدم مشاركتها في عمل يجمعها بوالدها



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates