روجينا ليست بعيدة عن السينما وتنتظر عملًا ضخمًا
آخر تحديث 01:44:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أسباب مشاركتها في عملين لرمضان

روجينا ليست بعيدة عن السينما وتنتظر عملًا ضخمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا ليست بعيدة عن السينما وتنتظر عملًا ضخمًا

الفنانة روجينا
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت الفنانة روجينا أنها تعمل حاليًا على تصوير أدوارها في مسلسلي "كفر دلهاب" و"الطوفان"، المُقرر عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدة على أن السبب في قبولها المشاركة في عملين هذا الموسم جاء بناءً على اختلاف الدورين والسيناريو الخاص بكل عمل، مشيرة إلى عدم اهتمامها بفكرة التواجد والانتشار، بل تختار أعمالها بناءً على الكثير من المعايير، ومن أهمها الاختلاف والجودة الفنية.

وبشأن ابتعادها عن السينما أكدت روجينا، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنها لا تعتبر نفسها بعيدة عن السينما بل أنها تنتظر مشروعًا سينمائيًا ضخمًا يُشارك فيه الكثير من الفنانين، على غرار أعمال البطولة الجماعية التي شاركت بها من قبل مثل "الفرح"، مشددة على أن التحضيرات لم تبدأ لهذا المشروع وفي انتظار تفرغ المخرج سامح عبدالعزيز وبقية أبطال الفيلم من مشاريعهم الدرامية التي يجري تصويرها في الوقت الجاري، ومن ثم البدء في العمل على الفيلم.

وبسؤالها عن مرحلة البطولة المطلقة وهل لم يأتِ وقتها إلى الآن، قالت روجينا: "لا أفكر في البطولة المطلقة ولم أسعى إليها، بل أنني أحب العمل ضمن إطار الجماعة، وفي النهاية الدور المميز هو اللافت للنظر بكل الأحوال بعيدًا عن أي حسابات أخرى، لا سيما وأن الجمهور أصبح يميل لمشاهدة نُخبة من النجوم داخل عمل فني واحد، وأعتقد أن زمن النجم الأوحد قد انتهى ولم يعد موجودًا بالشكل الذي كان عليه قديمًا".

وبخصوص علاقتها بأسرتها وأطفالها، أشارت روجينا، إلى أنها تعيش حياة طبيعية ومستقرة مع زوجها الفنان أشرف زكي وأبنائها، مُشددة على أن ذلك الاستقرار ساهم بشكل كبير في نجاحها والتقدم للأمام.

ومن ناحية أخرى، نفت روجينا، تفكيرها في المنافسة والصراعات الفنية، مؤكدة على أنها بعيدة كل البعد عن تلك الأجواء، متابعة أن علاقتها طيبة بالجميع ولا تسعى لدخول صراعات فنية أو منافسة مع أي نجمات، بل تقول أنها تُقدم أدوارها وتعمل بجهد وتركيز على نفسها دون التركيز في أشياء أخرى قد تُعطل من مشوارها الفني. وفي النهاية، أوضحت روجينا، موقفها من أعمال السيرة الذاتية، قائلة إنها لا تُحب أن تُقدم تلك النوعية من الأعمال التي وصفتها بأنها غالبًا ما تكون ضد الفنان، بسبب إحداث مُقارنات ما بين الفنان والشخصية التي يُقدمها، والتي غالبًا ما تكون ظالمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا ليست بعيدة عن السينما وتنتظر عملًا ضخمًا روجينا ليست بعيدة عن السينما وتنتظر عملًا ضخمًا



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates