إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي
آخر تحديث 06:37:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أن دخولها الفن جاء متأخرًا بسبب أهلها

إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة - فاطمة علي

أبدت الفنانة إنجي المقدم، سعادتها بنجاح الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، مبينة أن شخصية "ديجا" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل تشبهها إلى حد كبير فهي وقعت في غرام الشخصية من أول ما قرأتها لأنها تمتلك كل عناصر الأنوثة والجدعنة فهي نموذج للمرأة القوية والجدعة.

وذكرت إنجي في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، "عندما قرأت الوصف التحليلي الذي تقدمه الشخصية شعرت بأني أعشقها, كما أكدت أنها كانت مرعوبة من تقديم الشخصية في الجزء الثاني خاصة أن الفنانة حورية فرغلي سبق وقدمت نفس الشخصية في الجزء الأول وكنت أخشى أن يقارن الناس بيننا, رغم أن شخصية ديجا مختلفة عن الجزء الأول وهذا خفف من حالة التوتر لدي", موضحة أن ترشيحها كان لشخصية جديدة وليس استكمالًا لشخصية حورية فرغلي.

 

إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي

 

وأشارت إلى أن الكاتب باهر دويدار استطاع أن يقدم شخصيات جديدة ومختلفة في الجزء الثاني عن الأول وهذا هو سبب نجاح العمل والذي جعل الجمهور يتابعه بعين مختلفة, كما نفت إنجي أن يكون المسلسل يخاطب فئة الشباب فقط فقد كان هذا الشعور موجود في بداية العمل لكنه استطاع أن يصل لكل الفئات العمرية وهذا هو سبب التناغم الموجود بيننا كفريق عمل.

وأكد الممثلة المصرية، أن وجود مخرج في أولى تجاربه لم يشعرني بالقلق خاصة أنني شعرت أثناء جلسات التحضير للمسلسل أنه له رؤية مختلفة وجيدة وتضيف للعمل وكان هناك تفاهم بيننا, وتطرقت بالحديث حول ما يتردد بشأن وجود غيرة في بعض الأعمال النسائية "نافية تمامًا وجود أي غيرة أو خلاف أو ما شابه بل على العكس تمامًا الكواليس كانت أكثر من رائعة خاصة أن كل الفنانات أصدقائي".

 

إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي

 

وتحدثت إنجي، عن مشاركتها في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، مؤكدة أن "الأدوار الثلاثة مختلفة ولا أستطيع أن أرفض أي منهم فدوري في مسلسل "لاتطفىء الشمس" كان ضيف شرف والشخصية التي قدمتها كانت جديدة علي ولم أستطع رفضها بجانب أني أحب كتابات السيناريست تامر حبيب فلم أستطع أن أرفضه, ومسلسل 30 يوم كان عملًا مميزًا وفكرته جديدة أيضًا ومختلفًا عن حكايات بنات 2", مضيفة أن مسلسل 30 يوم نجح بشكل جعلني أشعر بالقلق في اختياراتي المقبلة ومنذ قرأت المسلسل شعرت أنه سيكون عملًا مميزًا ومختلفًا ورغم ذلك إلا أنني لم أكن أتوقع أن يحقق العمل كل هذا النجاح أنا وكل فريق عمل المسلسل.

وأوضحت أن سبب ابتعادها عن السينما هو عدم وجود شخصية مناسبة من وجهة نظرها, وأشارت إنجي إلى أنها لا تفكر في العودة مرة أخرى إلى عملها كمذيعة لأنها ستركز في التمثيل خلال الفترة المقبلة فما تزال لديها الكثير لتقدمه, كما أكدت أنها دائما ما تفكر بشكل عقلاني في اختياراتها الفنية لأن هدفها هو ترك بصمة في الفن بدون النظر أو تقليد أي شخص، كما أشارت إلى أنها دخلت الفن متأخرًا لأن أهلها كانوا يرفضون دخولها مجال الفن حتى زوجها لكنها استطاعت أن تقوم بإقناعه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي إنجي المقدم تؤكد أن شخصية ديجا ليس استكمالًا لحورية فرغلي



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates